Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب ما الفرق بين هذين الاثنين يعني هل البرامج سوف يختلف؟ او يعني نضام التشغيل من dmg الى exe و اعتقد اذا يعني بداية نزولهم سوف تكون اسعار غالية قليلاً صح؟
    Anmar - Studio

السلام عليكم
      أخي هل أنت متاكد من السعر لأن السعر على apple.nl بنفس المواصفات التي ذكرتها باليورو اكثر من الدولار،
      و لا أظن ان apple.com أي الموقع الامريكي يمكن ان يبيعك الجهاز سيرشدوك مباشرة بالموقع الهولندي.
      لاني فكرت في ذلك عندما اردت اقتناء apple mini لان سعره 500 دولار أي 400 يورو بينما عندنا 600 يورو.
      لكن هذا غير ممكن.
      المهم الجهاز الذي ذكرته اعلى لا يحتاج سوى لتغيير الهارديسك بواحد 250Go لانك ستحتاج للمساحة اكبر مع الفديو.

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

حسنن عزيزي سبب الغلاء هو ال BTW او يعني الضريبة التي موجودة في هولندا و بلجيكا و هي 19% اكثر+ العر يعني السعر انا متأكد منه 100% و بأمكانك تراجعه على apple.nl و بدون btw او يعني الضريبة يكون سعرة 2000 يورو تقريباً
        Anmar - Studio

لا اعرف ان كنت تتكلم الهولندية ام الفرنسية و لكن هذا الي موجود على الموقع الهولندي
          • Twee 2-GHz PowerPC G5
          • 2 GB DDR400 SDRAM (PC3200) - 4x512 MB
          • 160 GB Serial ATA-schijf - 7.200 rpm
          • SuperDrive double layer met 16-voudige snelheid (dvd±r/cd-rw)
          • ATI Radeon 9650 - 256 MB SDRAM
          • Apple Keyboard & Apple Mouse
          • Mac OS X
          • Eén FireWire 800-poort
          • Twee FireWire 400-poorten
          • Drie USB 2.0-poorten

Meestal verzendklaar:
          5 dagen

Gratis geleverd

Prijs: Eur 1.999,16
          BTW: Eur 379,84
          Subtotaal: Eur 2.379,00

و انضار ان فقط الضريبة الله يأخذها تقارب ال 400 يورو و هي 379.84 يورو
          Anmar - Studio

نعم انا كنت على الموقع الهولندي و شاهدت هذا
            لان السعر الذي ذكرته 2400 دولار جيد جداً لانه يساوي 2000 يور فقط لكنك كنت تقصد به باليورو.
            اخي الbtw او Tva عندنا يمكن تفاديها لو تعرف واحد عنده شركة او يعمل كحر فهو يمكنه اقتناء الجهاز و الضرائب ترجع له ال400 يورو.
            وهذا ما يقوم به كل الإخوة العرب يشتري باسم المؤسسة احسن.
            لكن السعر جيد إجمالا ،لكن الم تفكر بجهاز بمعالجينxeon و خصوصا أن أسعار القطع عندكم جيدة جداً .

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

عزيزي اين هي الجيدة جداً؟؟ ) يعني انا عاملت احسن و ارخص المحلات يقلي 3000 يورو و مع اني خليت الرام على ال512 و الهارد ديسك 120 فقط الفيديو كارت كنت اخذته مثل تاع الابل هذا و المعالجين كان الواحد سرعته 1.8
              يعني شفت ان هذا اسرع و احسن و ارخص فلا اعرف يعني و انا ايضاً تركيزي الاكبر على المونتاج فقالو لي ان الfinal cut studio و shake يعني يسوى كل برامج المونتاج البقية و ايضاً رأيت نتائج الNAB على موقعك الجميل فأقتنعت ان الfinal cut pro هو من احسن البرامج للمونتاج و ايضاً اغلب برامج المونتاج الباقية ممكن تشتغل على الماك فقل يعني ممكن يكون هذا احسن حل. و انا يعني لا اعرف كيف اشكرك على مساعدتك اذا تحتاج اي شيء graphic لموقعك انا بالخدمة شكراً جزيلاً
              Anmar - Studio

يعمل...
              X