Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من أولها نحس : عندي مشكلة في تشغيل البرنامج أرجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من أولها نحس : عندي مشكلة في تشغيل البرنامج أرجو الدخول

يا شباب عندي مشكلة في تشغيل البرنامج .. أنا نزلت البرنامج وكل شئ تمام ولكن بعد ما خلصت الثبيت ضغطت على أيقونة البرنامج ولم يحدث ولا شئ .. يعني ما أشتغل البرنامج . . أضغط ثاني ما في فايده ولا كأني ضغطت !!! أرجو المساعده طبعا لو حتقولوا لازم تنزل الــ DirectX9 فأنا نزلته ..بإنتظاركم

السلام عليكم اخي
    عن اي نسخة تتكلم لو تقصد ماكس 7 فلازم تنزله DirectX9c بالضبط حيث b لاينفع.

وشكرا
    www.omarart.biz.nf

أشكرك أخوي على ردك السررريع ... نعم أنا أقصد الماكس الإصدارة السابعة ولكن المشكلة إني منزل ال Directx9c على الجهاز !! ومأدري ليش ما هو راضي يشتغل البرنامج ! في ناس يقولوا إنه يمكن فايروس ! فما أدري هل ممكن يكون كذا ! ؟
      التعديل الأخير تم بواسطة KimiMaro; 29 / 06 / 2005, 05:20 PM.

والله يا اخي هذه حالة غريبة انك تشغل الايكونة و ما يشتغل البرنامج حيث عادة لو هناك مشكلة تظهر لوحة اضافة الكود وبها Error . بس اول تصادفني هكذا حالة.
        اذا كان اول مرة تنصبة على الجهاز فربما هذا فايرس.
        اما اذا ثاني مرة او اعدت تنصيبة عدة مرات سابقا و الان لا يعمل فربما ملفات التسجيل عندك في الوندوز بها مشكلة. لا لكن ايضا ليست الحالة التي عندك.
        عموما شوف الاخوة ارائهم ربما هناك حل بس لو تريد رأيي الشخصي و صارلي اطبقة اكثر من خمس سنوات مع الماكس . اسلم شئ هو عمل فرمات للجهاز سريع واعادة التنصيب.
        واعمل لك ghoust للوندوز والبرامج والماكس وكل شئ حتى التعاريف.
        طبعا هذا بعد ما تنصب الماكس ويكون عندك وندوز جديد اعمل ghoust.
        حتى ترتاح اي مشكلة تظهر عندك الجهاز ترجع على ghoust من الدوز وتفتح الفايل من هناك ويفتح لك الوندوز في 10 دقائق كامل مع كل شئ حتى البلجنز.
        وحتى لاتحتاج الى عملية فرمات عندما تستخدم ghoust لانه يعمل مسح للفايلات القديمة وينزل عليها الجديدة.
        انا انصحك انت والاخوان بأتباع هذه الطريقة فهي مريحة جدا وسريعة وعملية..
        وعذرا للاطالة وشكرا..
        www.omarart.biz.nf

يعمل...
        X