Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني الله يساعدكم دنيا واخره ترى فيني طاقه ان ماستفدت ولا خلاص

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني الله يساعدكم دنيا واخره ترى فيني طاقه ان ماستفدت ولا خلاص

سلام عليكم فيني طاقه زايده على الماكس يعني لحد الحين لي ثلاث ايام اشتغلت نص درس اللي باول الموقع بس المشكلله ان الماكس اللي منزله رقم سبعه يبيله كراك بتقولون لي فيه موقع اللي فيه شرح رجل السما سويت نفس ماهو وانا محمل 3dmax.exe مهوب نيو عشان ماتقولون لي حمل الثاني كلهم عندي اللمهم سويت نفس الشي المشكله اغير السيريل نمبر ولا ماغير الاكتفتي كود مايتغير ولا حطيته في الكرام يقولي لجل مادري وشو يعني خطا المهم كلما غير السيريل نفس الاكتفتي كود مايتغير حذفت كل الملفات وملته من جديد ولا فاد قلت يمكن الاكتفتي كود يسجل بالرييسجتري بحاول ازيله واشوف لكن حلو لي المشكله والثانيه ماكس البرازيل تطلع لي رساله اذا شغل الماكس واخترت البرازيل يقولي فيها لينس اللي فهمته غير مسجل وخيارات ابورت ولا ريتري ولا سيتنج واختار ابورت واختار رندر ماتطلع لي خيارات البرازيل مع اني مسوي نفس ماقاله الاخ اللي له موقع اظاهر موقع رجل السما على ماعتقد او الحسني واحد منهم وش السبب كرت شبكه جهازي فيه كرت شبكه قفلت الحمايه قفلتها .. جهازي - توشيبا سرعته الفين وثمانميه لاب توب رام ون جيجا يعني حلو بس ماش عجزت احلهن ساعدوووووننن
    daaim_7@hotmail.com

طيب يا حلو .. الآن عندك الرابط ذا فيه شرح لطريقة تركيب البرازيل .. الشرح بالفيديو .. ما عليك إلا أنك تمشي مع الشرح حبة حبة .. وإن شاء الله يركب تمام..

إليك رابط التحميل :

درس فيديو لطريقة تركيب المقبس
    الحجم 4.47

أما بخصوص تركيب البرنامج والله مافهمت عليك

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
      طيب يا حلو .. الآن عندك الرابط ذا فيه شرح لطريقة تركيب البرازيل .. الشرح بالفيديو .. ما عليك إلا أنك تمشي مع الشرح حبة حبة .. وإن شاء الله يركب تمام..

إليك رابط التحميل :

درس فيديو لطريقة تركيب المقبس

الحجم 4.47

أما بخصوص تركيب البرنامج والله مافهمت عليك
      الله يجزاك خير اخي الحسني موقعك هذا من جد فيه اشياء جميله اتمنى منك التوفيق اما بالنسبه لشرح الفيديو محمله من زمان وسويت نفسه انا قلت لك المشكله اني ماشي مع الطريقه زين بس مشكلته البرازيل لاجيت افتحه يقول الليسنس غير مسجل او بمعنى اخر ماسجلت البرنامج مع اني مشغل الكرارك بس جا في بالي اني اشغل الكراك عن طريق الدوس مو عن طريق نقر عليه فلقيت النتيجه انه يقول ضع الكرار في نفس الفلودر مع ان الكراك موجود في نفس فلودر الماكس - بس مدري ليه شكله مخبط ولا وش سالفته المهم اللي عرفته- ان الكراك ماضبط يقولي الفلودر يختلف ليه مادري مع اني متاكد انه وس الماكس -

اما بالنسبه للمشكله اللي تقول انك مافهمت عليها اخوي الحسني انا اقولك لما تكتب اللسيريال نمبر انت في الماكس وتحمل وخلص وجيت تسجل البرنامج موب يكتب لك السيريال نمبر ويطلع لك رقم ثاني اسمه على ماضن الاكتفتي كود هذا الاكتفتي كود تحطه بالكرارك يطلع لك رقم ثالث اللي تقدر تسجل به البرنامج صح ولا لا - اوكيه

انا الحين الاكتفتي كود هذا عندي ثابت يعني لما اجي ازيل الماكس واثبته مره ثانيه واحط سيريال نمبر يختلف عن اللي حطيته قبل يطلع لي نفس الاكتفتي كود مايتغير حق الاول مهما تغير السيريال يضل ثابت - بس موب هنا المشكله اني لا حطيت الاكتفتي كود في الكرار يقولي legel ليه مادري يعني خطا
      daaim_7@hotmail.com

بصراحة ما أدري كيف أساعدك .. ولا أعرف طريقة ثانية لتركيب البرازيل والماكس إلا هذه الطريقة ..

أرجو المعذرة

هريحك خالص زيل الماكس وركبه من جديد ركب عليه على طول البرازيل

يعمل...
          X