Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لك على النصيحه
    ولكن المشكله ما النوع المناسب لي
    في السعوديه لايوجد اماكن كثيره لاخذ المعلومات لهذا أريد ان اعرف ماذا سيناسبني
    وشكرا

عليكى بالأورجات الكاسيو .. ففيها نوعيات تعليمية كثيرة ورخيصة الثمن .. ولا أعرف بالطبع أسعارها فى السعودية ..
      .
      محمد الألآتى ( أبو حسام ) .. مصر .

موقع الألآتى لدروس علم النغم

موقع بديل

شكرا لك على المساعده
        وان ساء الله أعمل بها

أختى العزيزة أنا معى نفس موديل هذا الأورج الياماها وأنصحيك أن تبنى موهبتك على أصوات جيدة وكل مايكون الأورج غالى يصبح كوالتى الصوت أعلى والأورج الياماها ممتاز وأحسن من الكورج فى الشرقى بالذات

شكرا لك أخي العزيز وأنا أرى ذلك ولكنني محتارة بينه وبين الرولاند em 15

شكرا لك أخي العزيز وأنا أرى ذلك ولكنني محتارة بينه وبين الرولاند em 15 فما رأيك؟

السلام عليكم تحية طيبة بالنسبة للعزف والتعلم فهذا يعتمد على الشخص الهاوي للعزف ومدى رغبته بالابداع في هذا المجال
                اما الاورك المناسب فاني قد استخدمت في البداية اورك غربي كاسيو يحتوي مئة صوت
                ثم اشتريت اورك شرقي اسمه كاسيوتون ذو اربع سلالم (وهذا الجهاز طورني فعلا في العزف)
                ثم ارسلت الى اخي في (الامارات العربية) وطلبت منه ان يرسل لي اورك فجاء الى العراق ومعه yamaha psr a3 وهو جهاز رائع و رخيص في نفس الوقت ويلبي كل احتياجاتك في العزف
                اما yamaha psr a1000 فهو جهاز اروع واجمل ولكنه لو كان ذو سبع سلالم لكان افضل
                وانصحك بشراء yamaha psr a3

شكرا لك أخ رغدان

يعمل...
                  X