Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهادة خبير تصميم معتمد من أدوبي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شهادة خبير تصميم معتمد من أدوبي

السلام عليكم ورحمة الله
    يا شباب أريد معلومات حول معهد في البحرين أو في سوريا يعطي دورات Adobe Certified Exoert
    شهادة خبير تصميم معتمد من أدوبي وأسعارها و ... إلخ
    عاجلاً ؛؛
    وجزاكم الله خيراً

السلام عليكم ورحمة الله
    يا شباب أريد معلومات حول معهد في البحرين أو في سوريا يعطي دورات Adobe Certified Exoert
    شهادة خبير تصميم معتمد من أدوبي ودورات في التصوير وأسعارها و ... إلخ
    عاجلاً ؛؛
    وجزاكم الله خيراً

أكيد ليها موقع حاول تبحث عنه . بالتوفيق .
      :: لكل شيء عورة .. وعورة العز الأدب ::
      :: خير الكلام ما قل ودل ::

كن مبدعا

بكل بساطة , للحصول على المعلومات ادخل على :
        www.2test.com
        و طبعا اختار من ضمن الشركات ( ادوبي سيتمز ) و ربنا يوفقك
        الامتحان والموقع باللغه الانجليزية , الا ان كنت تفضل الفرنسية او تجيد الالمانية او اليابانية ( في بعض الامتحانات )
        بالمناسبة ,انا شخصيا سأدخل الامتحان ( ان شاء الله) خلال بضعه اشهر
        قيمة الامتحان ( في الوقت الراهن ) 150 دولار , و يا ريت لو تخبرنا عن الاسئلة و صيغتها
        بالمناسبة السؤال هذا مكرر في المنتدى, و انا شخصيا طرحته من قبل فابحث يا اخي عسى ان تحصل على المزيد من المعلومات المفيدة

بالنسبة لبقية الاخوه هنا , فاود ان انبهكم الى ان الموقع لا يحوي امتحانات لامتحات ادوبي فقط , بل و شكرات اخرى مثل ماكروميديا ( اذكر هذا قبل اتحادهما , لكن الان الله اعلم) و هناك ايضا معلومات و تفاصيل و روابط الى مواقع الامتحان الرسمي لكثير من الشركات سواء مايكروسوفت او سيسكو او نوكيا او سيمنس ... الخ

سؤال للاخوة المقيمين في الخليج : هل هذه الشهادة مطلوبة بكثره في الخليج , هل من الممكن ان تكون هذه الشهادة هي كل ما يحتاجه المرء من مؤهلات دراسية لحصول على وظيفة مصمم؟ او ان هناك غير ذلك؟الرجاء التوضيح من اهل الاختصاص
        http://graphicna.wordpress.com/

جرافيكنا : معا نحو نهضة الفن الجرافيكي العربي و الإسلامي

الأخ العزيز baselmusa
          السلام عليكم
          بصراحة أنا أعمل في الكويت في جريدة الرأي العام الكويتية في القسم الفني الجرافيك وحينما تقدمت بطلب عمل في الجريد طلبوا مني شهادات الخبرة في السوق أي من الوكالات وشركات الدعاية والاعلان التي عملت بها وسنوات الخبرة ونماذج من انتاجاتي هذا بالنسبة للكويت ولكن حسب ما سمعت أن الإمارات لها تطلب شهادات رسمية وموثقة من المعاهد والمراكز العالمية وبدونها يصعب الحصول على الوظيفة
          فريق أفتر إفكتس العربي

اخي نجار ماكسي مشكور على الرد خصوصا حكاية الامارات هذي
            واضح انك تقدر تقرأ افكاري و تعرف انا انوي اروح على وين
            بس على فكرة بالنسبة لسنوات الخبرة فالله يعينني , فانا بالكاد سأكمل الشهر التاسع كعملي كمصمم في احدى محلات الاعلانات هنا في عدن باليمن , و طبعا نظرا لبضعه اسباب ( لن استطيع ذكرها الان) فان هذه الشهور التسعه ايضا لا يمكن احتسابها كشهور خبرة و الله يجازي اللي كان السبب

مشكور مجددا عزيزي النجار الماكسي
            http://graphicna.wordpress.com/

جرافيكنا : معا نحو نهضة الفن الجرافيكي العربي و الإسلامي

ياليت نقدر ندخل الاختبار ..........

يعمل...
              X