Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ودااااعااا لألفاروميو ولمشاكله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كلام موزووووووووووون
    إقرأه بتأني حبيبي ألفا

السلام عليكم ...
      كلام عين العقل أخي ابو اسلام ...

وشكرا

اخى فى الله الفا روميو ليس ضروريا ان ترحل من المنتدى و انما كل من اعترض عليك انما هو يحبك كما تحبه فى الله اما عن الغضب فهو صفه فينا جميعا و مشكلتك بكل صدق اراها تتلخص فى ما يمكن ان نسميه بالتزمت و عدم شمول النظره الى عمق الاسلام و روحه و هو خطأ يشاركك فيه الكثيرون من كل الديانات حتى من لا يعد ذلك طبعهم يتعرضون له من حين لآخر و صدقنى الحل ليس فى الهروب انما فى سماع الآخر و مناقشته بدون تحفز فتشعره و كأنك ستأكله و اعلم ان الرسول قال بشروا و لا تنفروا 000كن هادئا يكن لك تأثيرك الاكثر عمقا 0

و دعنا ننظر الى عمق الاسلام فنجده اكثر مرونه مما نظن و نتصور 00
        استودعك الله و الى لقاء 00و حاول ان تفكر فى كلامى000

أخوتى .........أصدقائى
          أحـــــــــبـــــــــــــــــابى
          من غير ترتيب ... مستر سمارت و ياسين وأبو مازن وغالب و داون مسس وأمة الله وهيبر وأبو إسلام و الشهيد2 و هاجر
          و
          كل الناس اللى بتحبنى و انا بحبهم..
          وكل الناس اللى مبتحبنيش و أنا برده بحبهم..
          وكل من شددت عليه أو زعلته...
          وكل اعضاء المنابر..

(و مترقصنيش يا جدع) هههههه

أنا دلوقت بحبكو أكتر و الله.......

وأنا عارف إن النصائح دى من القلب...
          ولذلك وصلت إلى القلب...
          ولكن أعذرونى الفترة الأخيرة كانت صعبة شويه...على النت وفى حياتى..

أنا عدت من جديد
          ربما لا أستطيع أن أغير أفكارى.......
          ولكن ساعدونى على تغيير إسلوبى
          والله المستعان
          منتدى الفرقان للحوار غير المسلمين بالحكمة والموعظة الحسنة

أنا والله لم ارى في مواضيعك اي عيب ولاكن ربما بعض الناس الذين دينهم ناقص او تافه هم من ينقهرون عندما تكتب موضوعا

مثل الموضوع الذي حذف

موضوع ليس له علاقة باي نصراني ولا علماني ولكن فجاة طلعو لك من تحت الارض واخذوا يكيلون لك الاتهامات و والله العظيم انك ما قلت خطاء في حقهم ابدا ولاكن هم من اخطاء بل ان بعضهم سب باقبح السباب والاخر يستهزي بالاسلام

أهلاً أخي وحياك

وتأكد أخي حتى ان عارضك الكثير حول افكارك فهناك الكثير ممن يؤيد هذه الافكار وهذه الكتابات وبارك الله فيك .... ويبقى فقط التغيير في الأسلوب وهنا اشير إلى إلى كلام الأخ أبو اسلام وباقي الأخوة الكرام ولا زيادة على كلامهم بارك الله فيهم

والسلام عليكم

حسبنا الله ونعم الوكيل

مرحبا بك

.

أخي الفاضل ألفاروميو
                  قد يكون كلامي مختلف عن باقي الإخوة ولكن أكيد كلنا يهدف إلى مافيه الخير للجميع
                  أولا أنا أطالبك بتثبيت أقدامك في هذا المنبر بل وأدعوك أن تشدد من عضدك حتى تستطيع الصمود أمام هذه المواجهة التى جعلت الطرف الآخر يختبئ وراء شخص وهمي ليسطر على لسان الإسلام مايدافع به عن نفسه ولا حول ولا قوة إلا بالله لحال بعض المسلمين الذين إنخدعوا لهذه الحيلة وصدقوها بل وساندوها ووالله ما أراها إلا مجموعة من النصارى جاءوا بناءا على طلب أحد الأعضاء لمساندته ولكن للأسف بالحيلة والخداع!!!!! يا مسلمين أفيقوا وساندوا دينكم أولا

السلام عليكم ...
                    الاخت أم محمد ... بارك الله فيكي في غيرتك القويه عن الاسلام .. وأني احيي بك الصراحه ...
                    ولكن افضل ان لا نلقي التهم على هذا وهذا ... حتى يتبن اليقين .. فلانكون مثلهم يلقون التهم على هذا وذاك ...
                    وشكرا

ههههههههههههه
                      لا يا الفا لن ترحل ستظل معنا يا اخى الا يكفيك ان تبتغى الجنه من عملك
                      بص هناك ... بعيد شويه.... هتلاقى مكانك
                      اصبر
                      يعنى تبقى انت تزهق والناس اللى على باطل يتمسكوا بمكانهم
                      يا الفاروميو
                      الا يكفيك انك على الاقل تكون طلعت بصديق واحد من المنتدى
                      احبك فى الله
                      لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
                      بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
                      والصبر لى زاد فى شده المحن

الاخ الحبيب الفاروميو
                        لا نريد منك ان تتركنا
                        هل تعرف اننا امة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر

نحن ؟
                        من المفروض هذا حالنا ولكن

هل تذكر موضوع تحريم التصوير الذى كتبته
                        لقد بحثت فى هذا الموضوع لشخصى منذ حوالى سنتين او اكثر وتركت التشخيص خوفا من الشبهات
                        ولكن
                        !
                        !!
                        لم اكلف نفسى بالتنبيه فى مكان يعلم هذا الفن برغم مرورى عليه اكثر من مرة ولكن جئت انت ونبهت واوردت من الفتاوى ما لم اصل اليه فكنت انت ومن سبقك من الاخوة من الامرين بالمعروف والنهائين عن المنكر فعسى الله ان يرحمكم ويرزقكم خيرا بما اتبعتم من امر الله
                        عسى الله ان يلحقنا بالصالحين
                        ان تتركنا فلا تترك الامر بالمعروف والنهئ عن المنكر
                        إنما المؤمن المحافظ على دينه كالقابض على الجمر
                        نحن من سوف يخسر

ليس لى تعليق على اسلوبك ولكن يجب على من يسمع ان يفكر قبل ان يعلق وهذا ينطبق على الجميع اذا اتقينا الله حق تقاته
                        اذا ؟
                        لاتنا الله خير مما نحن فيه
                        وليبدأ كل من بنفسه ادعوا الله ان يهدينى ويهديكم إنا كنا ظالمين
                        عسى الله أن يرحمنا انه هو الرحمن الرحيم
                        ابراهيم.س.خ

أخي Hyper
                          أنا أكاد أكون على يقين في ما أعتقد
                          والدليل حاول تسأل أي مسلمة هل توافقى على أن النصارى يدعو إبنك لدينهم وستعرف الجواب أنا مش فاهمه إسلام إيه ده اللي يخليها تقول الكلام ده قل هل يستوى اللذين يعلمون واللذين لا يعلمون مش قادرة أفهم إيه العقل الجامد ده اللى وصلها لإن النصارى من حقهم يدعو لدينهم ياسلام والله ياسلاااااااااام هل المسلمين مخهم إتمسح لهذه الدرجة
                          وأين علماؤنا إلى متى يتركونا عرضة للتبشير أتعلمون أن هناك قرية تنصرت بالقرب من القاهرة بسبب الفقر وأخرون في جامعة حلوان الأمر خطير ونحن هنا نلبس وجه اللامبالاة كل منا يقول مادام الأمر بعيد عني وعن بيتي فلا ضرر
                          والله والله هذا تنبيه لكل الإخوة اللذين هاجموا الأخ الفاروميو أتقو الله وراعوا الله فيما تكتبون وانظرو مليا في الأمر

الحمد لله الذى جعلكم تحبوننى..رغم أنى أعرف جيدا من أنا..

كلامكم جعل جسمى يقشعر و خلاص أوشك على البكاء..

كل هؤلاء يحبوننى فيك يا رب اللهم أحبهم وحببهم إلى كل مؤمن..
                            أحبكم الله الذى أحببتونى فيه
                            منتدى الفرقان للحوار غير المسلمين بالحكمة والموعظة الحسنة

ارى ان بعض الناس اللى كانوا عماليين يكتبوا عرائض وقالات فى كل مرة قد أنتصروا وأصبحوا يكتبون برقيات مختصرة للاخ الفاروميوا... والذى اعتبروا اول من فهم نفسه وناوى يغير ونفسى بقى اللى كانوا بيكتبوا مقالات ينظروا لنفسيهم كمان ... وبعدين يا اخ الفاروميوا مش كل واحد يعد يقول كلام كبير ويجيب من هنا وهنا وكلام عربى فصييح ... نسمع كلامه.... هيا بس بتبقى دعاية بالكلام الكبير الصعب فهمه عشان يبينلك انك ولا حاجه ... والله اعلى وأعلم جايز هوا يكون ولا حاجه ... ومش فاهم غير حاجه ولا اتنين وعاوز يقنع الناس بيها...

اخى الفاروميوا انشاء الله هتبقى شخص له أهمية فى المستقبل وبكره أفكرك...
                              WWW.NOVELARCHITECTS.COM

السلام عليكم ...
                                جازاكي الله خيرا يا اخت أم محمد وبارك الله في الاخ الفاروميو الذي صبر على اذى الكلام الذي القي بحقه ... وكل الاخوه الذين سمعوا القول فأتبعوا أحسنه ... وهدانا وإياكم الى الطريق المستقيم ...
                                أختي لم أقصد ماتقولين وأنا أعرف قصص كثيره عن أناس تنصروا بسبب جهلنا وعدم توعيتهم وأفهامهم الدين الصحيح وأنشغال المسلم بأمور دنياه والتي أبعدته كل البعد عن أمور دينه واللوم اولا وأخيرا على المسلم الذي لا يعرف أمور دينه ويكون سهل أن يقع في أمور تجعله والعياذ بالله من أهل النار... والذي أقصده هنا في هذا المنتدى أن لا نلقي التهم على أي عضو سواء مسلم او نصراني دون التأكد من دليل حتى لا تكون لهم علينا حجه ...
                                وكل مسلم عليه الدعوه الى الأسلام كما قال عليه الصلاة والسلام "بلغوا عني ولو آيه" ولكن أنظري الى المسلمين الآن مشغولون بأمور الدنيا ...

وشكرا

يعمل...
                                X