موضوع: كيف اسوي وهج السراااااااااااااب الذي بالصحرا على الماكس

ردود: 11 | زيارات: 919
  1. #1
    Banned
    صور رمزية dyea
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الأردن أولا
    العمر
    28
    ردود
    819

    Exclamation كيف اسوي وهج السراااااااااااااب الذي بالصحرا على الماكس

    كيف اسوي وهج الحرارة اللي يسموه heat haze
    ما لقيت درس لهذا (او بالاحرى ما دورت كويس)


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    uae
    العمر
    28
    ردود
    682
    this actually happen cuz the light when it pass a volume for instance dust
    the light satruation will increased in that area so all you have to do is use a ramp- ithink its called Gradiant in max- and drive the colour channel throw the gradiant OR use omni light in the volume

    can't write arabic...

  3. #3
    Banned
    صور رمزية dyea
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الأردن أولا
    العمر
    28
    ردود
    819
    the gradient should be as an opacity map or as what man ?

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    uae
    العمر
    28
    ردود
    682
    as a colour map or use it as it happen in nateur make a volume or try to connect it to photons colour

  5. #5
    Banned
    صور رمزية dyea
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الأردن أولا
    العمر
    28
    ردود
    819
    as a colour map or use it as it happen in nateur make a volume or try to connect it to photons colour
    gluk ............

    can u make a lesson in arabic about this topic .......... please just give me the basic idea and i will write the whole tutorial and with too much pics too
    and i will not forget to mention your name

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    uae
    العمر
    28
    ردود
    682
    sorry i'm maya user
    if i were you I'll use a 3D noise texture or parti_volume custom MR shader
    --this would be my last resort--
    connect the volume colour throw color texture

  7. #7
    Banned
    صور رمزية dyea
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الأردن أولا
    العمر
    28
    ردود
    819
    thank you anyway

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    43
    ردود
    175
    اى سراب تقصد
    انكسارات الضوء التى تصنع خيال الماء
    ام السراب الضبابى ابيض اللون
    اذا كنت تقصد الاولى فهذا يكون فى المشاهد المتحركه
    حتى يظهر التاثير
    ويمكنك ان تضع بلان على ان يكون موازى لمنفذ الراية او الكاميراثم تكسوه بمادة متحركة وهى عبارة عن ابخرة او سحب تتحرك على خلفية سوداء ويمكن تصنيعها بسهولة باستخدام الفوتو والامج ريدى الملحق بالفوتو
    وتوضع هذه الخامه فى الديس بليس منت والديفيوس
    جرب وشوف يمكن يكون هذا قصدك وتصل للاحساس المطلوب

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    قصدك زي كدة:

    أو كدة:

    حذ الدرس مختصر و سريع:
    http://www.3d-palace.com/xenomorphic...oc_horizon.htm
    ههههههههه



  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية wissammax
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    Damascus, Syria
    ردود
    1,857
    لدي طريق جربتها عن طريق البارتيكل

    تكون سطح يطلق الجزيئات على مستوى الافق

    - ثم تجعل نوع البارتيكل facing
    وتجعل الحجم 30

    -ثم نذهب الى محرر المواد ونكون ماد جديدة
    ونضع مادة raytrace في قناة refractiom

    -ونطبق المادة على البارتيكل

    -نضيف من خصائص البارتيكل motion blur من نوع IMAGE
    بمقدار 2

    - ثم نعمل ريندر ونتوكل على الله

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية wissammax
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    المنطقة
    Damascus, Syria
    ردود
    1,857
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل