Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التحدي الاكبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الكاميرا في مجملها مودلينج .. وأنا رأي من رأي طارق مالك إلا مصطفى .. هو محترف المدلينج في المنابر

وإن تغلبت على رجل السماء في هذا التحدي .. ستنتزع اللقب منه <<<<< يريد يشعلل المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة نوري
      اشكرك رجل السماء على المشاركة والتشجيع
      ولا يهمك حين يتوفر جهازك عندي غيرها ايه رايك نتشجع ونعملها مع بعض ( بعد ان انتهي من هذه)
      وبالمناسبة ح اعملها حتى ولو ماكس 7 لم يقبل التحدي وهذا شيئ انا متاكد منه.
      فلم نسمع له ولو حتى همسا

انا حاليا خارج القاهرة ساعود بعد حوالى 10 سنين

فى الحقيقة الكاميرا مثيرة جدا وعجبتنى بأذن الله لما ارجع من السفر هبقى اخذ منك الصور
      عشان اجرب ونشوف ايه النظام
      وربنا يستر

بالتوفيق
      Personal Website
      Twitter
      Youtube Channel

انا لا اشك قيد انملة في قدرات رجل السماء فهو مصمم من الطراز الاول و قلت ذلك من قبل ولي الشرف ان يقترن اسمي باسمه وانا شخصيا احترمه احترام عميق واحب ان نتشارك انا وهو في عمل مفيد لنا الاثنين وللمنتدى وللعرب ايضا ، فكلنا اخوة نسعى لتطوير انفسنا لا المبارزة بينها فالتحدي ليس تحدي بمعنى تحدي بل هو تمرين لصقل القدرات وحث النفس على العطاء والبذل وتجديد العزيمة وانارة العقل و تفعيل حب البحث عن الحلول وحل المعضلات .

يمكن ارجاء المشاركة لحين عودتك سالما بإذن الله ولست مستعجلا في البداية فالكاميرا كما قلت مثيرة جدا جدا جدا جدا
        وساقوم باخذ صور من زوايا مختلفة ومن الاسفل وستكون صور عالية الدقة ايضا لتساعد ايضا في النمذجة وساقوم بنشرها هنا غدا انشاء الله .

ودمتم للماكس
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

انا عندي استعداد اتحداك ..ولكن انا شغال في عمل الان سينتهي كمان اسبوعان..
          لو ممكن تجعل التحدي كمان اسبوعان انا موافق..
          الحياة ألم يخفيه أمل
          أمل يحققه عمل
          وعمل ينهيه أجل
          ثم يجزى كل امرئ بما فعل

الاخ نوري

و الاخ ماكس 7

تحية من القلب

هكذا تكون المنتديات

ترقب و اثارة و تشويق و ابهار

التحدي كبير

و نرجو الاستفادة منكما

و ان تطلعونا علي كل جديد
            بمعني ترفقوا واير فريم كل يومين ثلاثة لاخر المستجدات لتصميمكما حتي يستفيد الجميع
            و في نهاية المطاف لا يهم الفائز او الخاسر
            ففي اعتقادي كلاكما فائز مقدما
            يقول الله تعالي في الحديث القدسي:
            ( يا ابن آدم أنا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا)

إلى قندوزة وماكس7

اخي ابو قندوزة
              ماكس7 لا يستطيع في الوقت الحالي المنافسة على الثري دي ماكس فعلى حسب قوله لا يعرف حتى يعمل بوكس على الماكس ونرجو له سرعة التعلم فنحن في انتظاره لذا خرج من المنافسة ، خليه على الفوتوشوب وتعديل وتظبيط الصور الى حين

وفي النفس حاجات وفيك فطانةٌ -------- سكوتي بيانٌ عندها وخطابُ
              ابو محمد
              قال غاندي:
              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

ياجماعه الموضوع مش صعب زى ما نتو متخيلين ولكن بس محتاج فن الموديلنج والاكساء وفى الاخر حتطلع النتيجة 100 فى 100
                بس الكاميرا باين عليها فظيعة
                قل اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

---------------------------
                ماكسااااااااااااوى على طول

وسام ديزين لخدامات الجرافيكس
                www.wesamdesign.com
                wesamd@wesamdesign.com

الاخ نوري
                  من زمان نفسي اسئل سؤال بس متردد فيه تدري ليه ؟
                  لاني صراحه كنت ادور واحد محترف بمعنى الكلمه لكي اسئله هذا السؤال
                  فعندما دخلت المنابر زادة حيرتي تدري ليه؟
                  لان وجدت في المنابر محترفين على مستواى عالي (رجل السماء- الحسني وغيرهم كثير) فلم اقرر من يكون صاحب الاجابه لهذا السؤال
                  والان وبعد هذا العمل الجميل قررت ان اوجه لك انت هذا السؤال مع كل تقديري لكل الاعضاء المحترفين وبالاخص للحسني ورجل السماء
                  السؤال هو الاتي:
                  ماهو الطريق الصحيح لاحتراف التصميم؟ هل هي الكتب؟ هل الدورات؟ هل الدروس على الانترنت؟وماهو الوقت اللازم لاحتراف الماكس؟وماهو سبب وصولك لهذا المستوى والمدة التي استغرقتها؟
                  مع العلم اني املك مجموعه من الكتب وحاصل على دوره في الماكس بتقدير امتياز واتحدى اي شخص عنده دروس من الانترنت اكثر مني ولي مايزيد على السنه هذا للتوضيح عن بطاقتي الشخصيه في الماكس
                  طلب اخر ارجو ان تكون الاجابه مرتبه بالاولويات 1و2....لاني بصراحه سوف اضعها على هيئة صورة على الديسكتوب
                  عشان تعرف انا قد ايش متحمس للماكس وان يكون موضوع جديد
                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع الاصلي كتب بواسطة نوري
                    ماكس7 لا يستطيع في الوقت الحالي المنافسة على الثري دي ماكس فعلى حسب قوله لا يعرف حتى يعمل بوكس على الماكس ونرجو له سرعة التعلم فنحن في انتظاره لذا خرج من المنافسة ، خليه على الفوتوشوب وتعديل وتظبيط الصور الى حين
                    تصدق يانوري حتى الفوتوشوب ما اعرف له بعد وقبل كم يوم علمني زميلي كيف ادخل صوره للفوتوشوب بس لحد الان ماتعلمت تعديل وتضبيط الصور على كلامك ههههههههههههه

مشكلتي اني حتى الان انا صغير على الاشياء هذي انا ماوصل عمري مثل عمرك يانوري انت عمرك 34سنه يعني نقدر نقول عليك شايب
                    او ( الحج ) على قولتكم شوف يا ( اسد الحج )

انا لما اكبر واكون شايب مثلك اقصد يعني اذا كنت كبير ان شاء الله راح اصير قدرت اعرف كيف اعمل بوكس بالماكس
                    واعمل صوره وتعديل وتظبيط الصور بالفوتوشوب ههههههههههههه

نصيحه اخيره يا نوري ( ياحج ):

خذ بالك لما تحاول تقطع الشارع لانه يضهر عليك راح تخبطك سياره

الله يوفقك وتخلص التحدي في أسبوع بس أخوي
                      أسف ما أعرف مستواك كيف ممكن أشوف تصاميم
                      لك؟

هل تعرف يا اخي ماكس 7 لقد اضحكتني اضحك الله سنك
                        وهل تعلم انني بعمر 23 سنة كنت مدير القسم الفني بأكبر شركة دعاية واعلان بالسودان ؟
                        يعني العمر مش هو المهم المهم العطاء والموهبه.
                        خذ مثلا اخي المجهول عمره 14 سنة وقاعد يعمل عمل جامد انا اتوقع له مستقبل باهر في الثري دي ماكس.

ياماكس 7 يا ( محمد) مع السلامة الي حين.
                        بتلبس نظارات مش ؟ روح اكشف على النظر مرة ثانية فقد رايتك ترى اللون الاخضر اصفر..
                        ابو محمد
                        قال غاندي:

اخرالاعمال :

والله يا شباب انتو ناس زى العسل.... بس اللى انا مش فاهمه يانورى باشا ازاى هافك الكاميرا فى الأخر وأرسم اللى جواها .... انا رأيى أن أى واحد ينفع يدخل لازم يكون عنده نفس نوع الكاميرا اللى انت عارضها.... والكلام ده مش معناه انى داخل فى الليلة ديه.... يا جدعان انا ورايا شغل وعاوز اتجوز
                          WWW.NOVELARCHITECTS.COM

مرحبا بكم جميعا
                            الموضوع جميل جدا يا اخ نورى
                            ياريت اللى هيصمم يضع لنا طريقتة فى المودلبينج او يعمل لنا صورgif بمراحل العمل لتعم الفائده على الجميع
                            بالتوفيق ان شاء الله
                            ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل

ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

تحدى شديد

ممكن أى حد يدخل التحدى ده ولا هو قاصر على حد معين؟

لا تعليق

للرفع
                                "وماتوفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب"

MaxMad_3D@hotmail.com

يعمل...
                                X