موضوع: سؤال في الماكس

ردود: 12 | زيارات: 848
    عضو
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    50

سؤال في الماكس

السلام عليكم

كيف اسوي كره مضيئة من الداخل

و شكرا

عضو
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    50

ولا حتى رد واحد

و كان سؤالك بالسينما فور دي كنت جاوبتك ... و سلملي على الماكس

عضو
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    50
    وين خبراء الماكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله

هل تقصد مثل هذه :

اتبع الرابط : درس فيديو

http://www.pclabgfx.com/ar/products/max42_exp.asp

عضو فعال
    صور رمزية نجار ماكسي
    المنطقة
    الجمهورية الإسلامية الإيرانية
    ردود
    276
    الأخ ظبياني المحترم
    وعليكم السلام حبيبي لا تتحدى فرسان الماكس...........

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نجار ماكسي
    الأخ ظبياني المحترم
    وعليكم السلام حبيبي لا تتحدى فرسان الماكس...........
    انا لم أتحدى أحد
    كلامي عباره عن نغزات و لها معاني كثيره و صاحب الموضوع حر في فهمها .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ظبياني
    كلامي عباره عن نغزات و لها معاني كثيره و صاحب الموضوع حر في فهمها .
    لا صلة لي بالموضوع و لا استخدم الماكس و لا السينما 4 دي ، و لكن فقط استغربت من هذه الجملة.. لماذا لا نكون صرحاء و نقول ما نريد بدلا من اسلوب النغزات و الإشارات و اللف و الدوران ؟!
    مع احترامي للجميع .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

سبتمبر 2002

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Sherif.Nagib
    لا صلة لي بالموضوع و لا استخدم الماكس و لا السينما 4 دي ، و لكن فقط استغربت من هذه الجملة.. لماذا لا نكون صرحاء و نقول ما نريد بدلا من اسلوب النغزات و الإشارات و اللف و الدوران ؟!
    مع احترامي للجميع .

حلوه منك

أوكي اذا ما فهمت انا بفهمك , يعني بدل ما أقوله ليش تتعب نفسك مع برنامج صعب التعليم و لا أحد من المحترفين فيه يريد مساعدة المبتدئين ( مع العلم بأن الجواب تاخر كم يوم ) و الأفضل لك إستخدام برنامج سهل التعلم .

إختصرت كل هالكلام بجملة ( سلملي على الماكس ) و هنا يأتي دور الأمثال و الحكم لإختصار كلام طويل و عريض يؤدي لنفس الغرض يعني المساله مافيها لف و دوران .

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ظبياني
    حلوه منك

أوكي اذا ما فهمت انا بفهمك , يعني بدل ما أقوله ليش تتعب نفسك مع برنامج صعب التعليم و لا أحد من المحترفين فيه يريد مساعدة المبتدئين ( مع العلم بأن الجواب تاخر كم يوم ) و الأفضل لك إستخدام برنامج سهل التعلم .

إختصرت كل هالكلام بجملة ( سلملي على الماكس ) و هنا يأتي دور الأمثال و الحكم لإختصار كلام طويل و عريض يؤدي لنفس الغرض يعني المساله مافيها لف و دوران .
    أخي انت اللي قلت بنفسك أن تفسير الكلام متروك للقارئ و أنه عبارة عن نغزات.. و لست أنا .
    من الجميل أنك وضحت وجهة نظرك و شرحت ماتريد قوله ، أترى.. هذا ما أقصد.. لو عملت هذا من البداية كنت أرحت و استرحت ، الصراحة حلوة
    عموما حصل خير ، و لي تعليق على ماقلته بالاعتراض ، و رغم أنني لا أستخدم ماكس حاليا إلا أنني أجده فعلا برنامج سهل التعلم للمبتدئين ، بالإضافة لأنك بكلامك أخي الكريم بخست حق الكثير من محترفي الماكس في المنابر الذين أراهم يفنون نفسهم في خدمة الأخرين لتعلم هذا البرنامج بالذات مثل الأخ subdevil و الحسني و أبوبدر و غيرهم ، و كم دروس الماكس الموجود باللغة العربية يفوق ماكتب عن البرامج الأخرى .
    لذا حرام نقول أن محترفي الماكس لا يريدون تعليم المبتدأين .
    انا رأيي أخي العزيز لو تريد تشجيع الناس على تعلم cinema 4d ان تقوم بكتابة و لو درس واحد عنه يكون بمثابة مقدمة لعالم البرنامج و يعرف الناس به و بمزاياه و نقاط القوة فيه .

مع تحياتي و احترامي و أعتذر لأي سوء تفاهم .
    -------------------
    الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
    كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
    أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
    زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
    -------------------

سبتمبر 2002

انا لا اشجع الناس لا على الماكس ولا على السينما انا فقط انصح و كل واحد حر في إختياره .

بالنسبه للدروس ترى المشكله في المبتدئين نفسهم , أغلبهم و ليس جميعهم ما يكلفون أنفسهم بالبحث عن الدرس الذي يحتاجونه و بكل بساطه أفتح موضوع جديد و انتظر من يوصلك للدرس المكتوب من كم سنه

بالنسبه لدروس برنامج السينما انا عضو عادي في هذا المنتدى ولست مشرف حتى أكون حريص على وضع دروس , و هي بنفس الوقت منتشره في المواقع على الانترنت الي يريدها يبحث عنها حاله حال الاعضاء الجادين في التعلم و لكن اذا في حد سأل سؤال و انا اعرف إجابته بجاوبه على طول .
    و صارت مره معاي انا كتب موضوع أستفسر فيه عن عمل رندر من خلال شبكه و بنفس الوقت كنت أبحث عن الحل في النت و لم أنتظر أحد و من ثم قلت لهم بإني خلاص عرفت الحل طلبوا مني الاعضاء وضع درس و كتبت لهم درس خاص بهذا الموضوع و إستفادوا منه .

انا اتفق معاك الاخ الحسني و أبو بدر أكثر ناس تساعد لوجه الله أما subdevil فغرضه الوحيد هو إستعراض العضلات ولكن بنفس الوقت أعتقد إن أغلب الأعضاء أستفادوا من دروسه

عضو فعال
    صور رمزية نجار ماكسي
    المنطقة
    الجمهورية الإسلامية الإيرانية
    ردود
    276
    يا جماعة لا تفهموا كلامي غلط كان قصدي المزح وابراز عظلات الماكس لا أكثر ولا أقل

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل