موضوع: التاريخ يعيد نفسه ( اتفاقية الذل والعار )

ردود: 5 | زيارات: 727
  1. #1

    التاريخ يعيد نفسه ( اتفاقية الذل والعار )

    تم التوقيع على اتفاقية الذل والعار من قبل السادات وفرق العرب بهده الاتفاقية ومزقهم . واليوم نفاجأ بتوقيع اتفاقية جديدة لتزويد اسرائيل بالغاز المصري .
    هولاء الخونة عار على مصر التي قادت العروبة الى الامجاد في السابق واليوم نأسف لما وصلتي اليه يا مصر
    تلميذ ال OFN

    شيخ المجاهدين ( عمر المختار )

    النصر قادم بأذن الله تعالى
    اللهم انصر المجاهدين وسدد رميهم


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    والله ياخي نحن في مصر معترضين ولاكن البلد تحكم بقاعده الحديد والنار
    وهذا هو السبب في ان خيرة شبابنا مهاجرين
    حسبي الله ونعم الوكيل
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  3. #3
    اللهم لا حول ولا قوة الا بك سبحانك لا اله الا انت رب العرش العظيم .
    أخي العزيز مهما فعل هولاء الجبناء المنبطحون على بطونهم لن يرغموا الشعب المصري على التطبيع والركوع ففي مصر رجالاً سطروا ملاحم في التاريخ وكما دكرت في عنوان الموضوع ( التاريخ يعيد نفسه ) فالتاريخ سيعيد نفسه بصورة ايجابية فما أحوجنا اليوم لصلاح الدين وجمال عبد الناصر .
    تلميذ ال OFN

    شيخ المجاهدين ( عمر المختار )

    النصر قادم بأذن الله تعالى
    اللهم انصر المجاهدين وسدد رميهم

  4. #4
    يااخي اين الزل والعار في هذا بالعكس هذا قمه عزه النفس نحن لا ننتظرهم يحرقوننا بنيارهم بل نعمل بالمثل القائل (بيدي لا بيد عمرو) لذلك نعطيهم العاز الذي سيحرقونا به وطالما في اي حال من الاحوال يقتلون اخواننا العرب ولا نحرك ساكنا لذا عالاقل سنساهم معهم في زلك فنحن احق باخواننا منهم وبيدنا لا بيدهم
    فاي عار في هذا انه عزه النفس بعينها (وبيدي لا بيد عمر) ................وعجبي
    قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
    ---------------------
    لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
    (الحسن البصري)
    ---------------------
    احصاه الله ونسوه

    اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية Emirates
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    United Arab Emirates
    ردود
    1,020
    .....................................
    ______________________________________________

    ____________________________________


    حسبنا الله ونعم الوكيل

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل