موضوع: الثقافة الإباحية

ردود: 3 | زيارات: 3905
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2001
    المنطقة
    syria - damascus
    ردود
    173

    الثقافة الإباحية

    هذا المقال منقول عن الأخ ( أبو نطاش ) من منتدى الأصدقاء
    http://www.yahadi.net/forum/showthre...id=161#post161


    الأعلام ...مسؤليه حقيقه تجاه تشكيل ثقافة الأمه وصياغة مفاهيمها وبناء عقول أجيالها ... وواجهة الأمة أمام غيرهامن الأرض ..
    أبدء موضوعي
    الخبطات الإعلاميه والأثارة الصفراء لأجهزة الأعلام المختلفه التي قد تحقق رواجاَ شعبياَ لدى الباحثين عن التوافه من الأمور والراكضين خلف غرائزهم ونزواتها لأشباعها من خلال ماتبثه بعض أجهزة الأعلام العربيه فضائياَمن الفضائح التي تبثها لقضايا الجنس والأغتصاب والشذوذ وممارسة الأغراء الجسدي لنساء يفتقدن أبسط مقاومات الفضيله والأخلاق ولا يخفى على ذي عقلمدى التأثير
    الذي تحدثه مثل هذه السلوكيات التي تبثها قنوات الفضاء والخلل الكبير في جسد المجتمع العربي المسلم خاصه من فئة المراهقين القابلين للتأثر بمثل هذه الأشياء في ضل غياب دور الأسر في تنمية عقول أبنائهم .
    وبما أن الكلام ليس عليه جمرك كما يقولون فإنه من السهل جداَ أن يخرج عليك مسؤول قناة فضائية أو فنان أو مقدم برنامج يمارس مثل هذه التفاهات ليعلل لك سلوكياتيه بأن نشر الثقافه الجنسيه في المجتمع مثلاَ يعتبر مطلباَ ضرورياَ.
    *من السهل جداَ أن نناقش قضايا الشذوذ الجنسي والأغتصاب وتدافع عنها وتعللها بمبررات نفسيه وتطلب التعامل معها بحريه طالما أن امجال مفتوح لك كما يحدث في برنامج ((الشاطر يحكي))في قناة ال(LBC) البنانيه أو برنامج(سيره وأنفتحت) في قناة االمستقبل البنانيه ..وان تحاول مناقشتها بحريه تامه من وجهة نضر مسيحيه بحته من منطلق مايؤمن به مقدموالبرنامج وضيوفه والقائمين على القناتين ومن ثم تبثها على الهواء مباشره في كل الدول الأسلاميه التي يمثل المسلمون فيها الأغلبيه الساحقه طالما أن الأقمار الصناعيه لا تشترط هوية دينيه لبث البرامج الفضائيه ولكن ليس من السهل أن تقتنع أي مسلم عاقل يؤمن بالله واليوم الأخر بأن هذا الأمر هو حرية أعلاميه أو أيديولوجيه وأنك بمثل ما يطرحه هذين البرنامجين من رؤى وأفكار تحاول تقويم الخلل الذي يحدث في مجتمعاتنا المسلمه .. لأن الكلام الفضائي ليس عليه جمرك!!.
    *ومن السهل على مقدمة البرنامج الرياضي ((ماإلك ألا هيفا))
    الذي تعرضه قناة ال(LBC)البنانيه أن تخرج علينا في حوار صحفي لتنكر فيه أن حركاتها وطريقة ارتدائها الفاضحه لملابسها بعيده كل البعد عن محاولة إثارة غرائز الشباب العربي وأنها دعوة رخيصه لا ستغلال الأجساد والأثاره الجنسيه لضمان متابعتها ومتابعة القناة التابعه لها .. وأنها إنما تفعل ذلك لبيان مدى فاعليتة التمارين الرياضيه التي تقدمها على المواقع المختلفه من جسدها والكلام الفضائي ليس عليه جمرك!!
    *ومن السهل جداَ ان تخرج علينا قناة فضائيه جديده أسمها زين وشعارها (نبض الشباب العربي) لتعرض الأغنيات الغربيه بشكل الفاضحه والماجنه التي تعتمد بشكل مباشر على عري الأجساد ونشر الثقافه الغربيه ومتابعة أخبار نجمات هوليود وسيلين ديوون رزقت بمولودها الأول ومادونا غيرت حبيبها ويقدمها مجموعه من المراهقين والمراهقات بصوره تبعث على الأشمئزاز والنفور والعشوائيه لتعكس صورت الأعلام العربي .
    * من السهل جداَ ان تجيب رزان المغربي على أسئلة زميلها عبد الله الراجح عن سلوكياتها المراهقه والا أخلاقيه وتحاول إقناعنا بأنها عندما تدعو ملك جمال لبنان إلى بيتها دعوه خاصه وأنها وأنها تسكن في البيت لوحدها على الهواء مباشره أمام الملائين المشاهدين إنما هو من الكرم العربي الأصيل ولأنها مريضه فقد صورت حلقه من برنامجها الأستخفافي pops and topsفي غرفة نومها بملابس النوم وتريدنا أن نصدقها ونقراء البراءه في وجهها فالكلام الفضائي ليس عليه جمرك!!
    *ومن السهل على المذيع الأردني ((أيمن )) الذي يقدم برنامج
    ((ميوزكانا))في قناة ال((MBC))إلى جانب ((نتالي))الذي يبدأبرنامجه بقوله ((قو النشاما )) وهي ((حياكم الله )) مما يدل عليه أنهم موجهون للمجتمع الخليجي بالذات .. أقول من السهل عليه أن يقنعنا بأنه عندما يمارس الغزل مع المذيعه التي بجانبه كل حلقه بشكل فاضح قذر لا يقره عرف ولا تقليد سوي واخلاقي وعندما تدعو عليه المذيعه بغنجها وتمايلها قائله((أيمن..أنا بدعو عليك بالحب..هه أحسن..))ليجيبها ((النشمي))قائلاَ ((وأنا بدعي يانتالي بشي مابقدر اقوله قدام الجمهور بس أنتي بتعرفيه منيح )) .. وليوجه سوئلاَ فاضحاللفنانه المقززه ((أليسا))بقوله ((إنتي تمارسي أنوثتك بحب والا بدون حب؟!)) لتجيبه بضحكه قذره وتمايل وغنج فاضحين ((هيك وهيك)) ليحاول إقناعها هذا المعتوه بأنه يغازل زميلته لكسب ود الجمهور وحميمته ويسأل أليسا مثل هذا السؤال القذر ليقرب جمهورها منها !!أي نشاما وأي بطيخ ترى ماهي الدعوه الي تعرفها نتالى منيح ياأيمن وإذا لم تمارس اليسا أنوثتها بحب فبماذا تمارسهاياأيمن والا الكلام ليس عليه جمرك!!
    * أبنائنا .. بناتنا لاتصدقوهم .. واحكموا بفطرتكم السليمه على كل ما ترون وستدلكم قلوبكم الطاهره على الخير وأجعلو لكل الكلام الفضائي الذي تسمعونه وتشاهدونه جمركاَ لا يقبل التنازل عن فضيلتكم لأحد
    لا عزة لنا إلا بالاسلام
    الموقع الشخصي : http://www.a7f.cjb.net
    Ase7enF


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    ksa
    العمر
    44
    ردود
    21
    تشكر ياخي علي هاالموضوع

  3. #3
    جزاك الله خير
    حمية صادقة ، نحسبها كذلك
    إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

    ----------------------------

    موقع زخارف إسلامية


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل