Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التواصل بين منبر الماكس ومنبر المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التواصل بين منبر الماكس ومنبر المايا

السلام عليكم
    تم افتتاح موضوع في قسم المايا حول عمل مشترك بين الاعضاء لعمل فلم قصير مدته 20 ثانية بحيث يقوم كل عضو في المجموعة باتمام جزء من العمل يتم الاتفاق عليه بين الاعضاء ثم يتم تجميع العمل

طبعا فلم 20 ثانية بطبيعة الحال سيكون عبارة عن موقف معين يوصل رسالة او فكرة ولا يحتاج الى كثير من الجهد
    وهذا هو رابط الموضوع في منبر المايا
    http://www.maxforums.net/showthread....0&page=1&pp=30

وقد كنت قد اقترحت على اخي رامي Rami3D بان نفتتح موضوع مشابه لهذا الموضوع هنا في منبر الماكس بحيث يتم التنافس بين المنبرين ويتم في النهاية عرض العملين (أو الاعمال حسب الانتاج) وعمل موضوع تصويت ومنح جائزة (أو حسب ما يراه المشرفون مناسبا) للفائزين

واذا لاقت الفكرة الاعجاب اقترح ان نتفق على القصة (او الموقف) المراد اخراجه ثم طبعا الاماكن والشخصيات وما الى ذلك ثم نحدد: مثلا العضو الفلاني يقوم بنمذجة الشخصية الفلانية ثم يرسل الملف الى اخر مختص بالاكساءلهذه الشخصية ثم يرسلها الى اخر مختص بعمل تحريك لها

ومثلا شخص تخصصه وضع اضاءة لهذا المشهد واخر ليقوم بالاداء الصوتي وهكذا

لذلك على كل من يرغب في المشاركة كبداية يكتب اسمه ثم نبدأ ان شاء الله في اختيا رالموضوع وتسلسل العمل هكذا حتى النهاية باذن الله

فما رأيكم

(أرجو من الاخ الحسني (مشرف منتدى الماكس) والمشرفين بشكل عام الاهتمام بالموضوع والتنسيق بين هذا الموضوع والموضوع الموجود في منتدى المايا))
    الحظ في الحياه
    هو نقطة الالتقاء بين التحضير الجيد والفرص التي تمر

ان شاء الله ساشارك في جزئية modeling
    الحظ في الحياه

فكره رائعة أخي لكن أعتقد إن أنا مش أد المأم

يعني أنا ؟؟ (اخي انا لا زلت مبتدأ لكن لا بأس من المحاولة)
        الحظ في الحياه

يا جماعة الزوار لموضوع 12 وفقط رد واحد احنا حابيين نسمع آراءكم يمكن الفكرة بحاجة الى تعديل او غير مناسبة

يعني المشاركين ممكن يكونوا مبتدئين او متوسطين او مستوى متقدم (اتمنى الكل يشارك)
          الحظ في الحياه

أنا معكم بإذن الله وأايد الفكرة .. وسوف أسعى لنجاحها بإذن الله

الله يبارك فيك اخي الحسني

انا عندي رواية شعبية اسمها (عصفور وجرادة) قصة جميلة لكنها طويلة قليلا ممكن ان اعرضها ونعمل لها تلخيص او نستلهم منها افكار
              الحظ في الحياه

أخي ياسر هذه فكرة ممتازة ....لا تعتب على الأعضاء هنا والله أعلم هم مشغولون بالتحدي الأكبر وتحديات النمذجة ....
                وفقكم الله ......
                My Gallery Work
                www.cgway.net

كلامك صحيح لكن ممكن استغلال ما نتعلمه من تحدي المنذجة في تطبيق عملي ، ثم ان المشارك لن يكون عليه سوى عمل جزء بسيط (نموذج واحد فقط) ثم نجمع كل هذه النماذج في المشاهد المناسبة لها
                  الحظ في الحياه

المشاركة الأصلية بواسطة msamax
                    أخي ياسر هذه فكرة ممتازة ....لا تعتب على الأعضاء هنا والله أعلم هم مشغولون بالتحدي الأكبر وتحديات النمذجة ....
                    وفقكم الله ......
                    طبعا صاحب الفكرة هو الاخ Rami3D
                    الحظ في الحياه

المشاركة الأصلية بواسطة yasser_max
                      طبعا فلم 20 ثانية بطبيعة الحال سيكون عبارة عن موقف معين يوصل رسالة او فكرة ولا يحتاج الى كثير من الجهد
                      لا أعلم ان كنتم ستقومون بعمل character animation أم لا ، شركات الانتاج التلفزيونية في الخارج و التي تقوم بعمل Animations متواضعة المستوى لضعف الميزانية و ضيق وقت العمل تقوم بتسليم حوالي 18 ثانية في الاسبوع ، أما في الأفلام الطويلة للشركات الضخمة فيتراوح كم الانتاج من 4 الى 9 ثواني في الاسبوع .
                      صدقني 20 ثانية هي جهد كبير جدا لو تريدون نتيجة جيدة و خصوصا مع ضعف التواصل بين أفراد العمل لأنهم في أماكن مختلفة ، لذا لا تبخس من قدر العمل بالقول أنه لا يحتاج لكثير من الجهد لأنه بالفعل يحتاج الكثير من الجهد و يجب أن تعلموا هذه الحقيقة كي تستعدوا لها .
                      و بالتوفيق ان شاء الله .
                      -------------------
                      الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
                      كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
                      أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
                      زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
                      -------------------

سبتمبر 2002

المشاركة الأصلية بواسطة yasser_max
                        طبعا صاحب الفكرة هو الاخ Rami3D
                        اخي ياسر انا جزء من الموضوع انما اعضاء منبر المايا مشكورين هم اصحاب الفكرة والقائمين على المشروع
                        وهو مشروع لعمل خير والجميع مساهم به ومرحبا في كل من احب ان يشاركنا
                        ونحن من خلال هذا الموضوع هدفنا الاول التعليم وان نطور انفسنا وان نقدم عمل خير من خلال هذه الفكرة
                        ومرحبا في المبتدئين والمحترفين
                        Palestine4Ever

فكرة رائعة
                          تحمست لها جدا
                          و لكن لي اقتراح
                          ان كل اخ بعد ما يقوم بأتمام الجزئية تبعه يقوم برفع العمل على المشرف على الموضوع
                          لان اذا تركت المسئلة هكذا اللي يخلص يدي للي بعده مش هينفع و الاعمال هضيع
                          و ايضا من فوائد انها ترفع للمشرف اول انه لو فيه جزئية ماعجبتوش يردها مرة اخرى للعضو حتى يعدل فيها
                          طبعا انا كان نفسي و الله اكون معاكم لكن انا في الفترة الاخيرة انشغلت حبتين
                          الى الامام بتوفيق الله
                          تحياتي لكم جميعا
                          كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
                          سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

المشاركة الأصلية بواسطة Sherif.Nagib
                            لا أعلم ان كنتم ستقومون بعمل character animation أم لا ، شركات الانتاج التلفزيونية في الخارج و التي تقوم بعمل Animations متواضعة المستوى لضعف الميزانية و ضيق وقت العمل تقوم بتسليم حوالي 18 ثانية في الاسبوع ، أما في الأفلام الطويلة للشركات الضخمة فيتراوح كم الانتاج من 4 الى 9 ثواني في الاسبوع .
                            صدقني 20 ثانية هي جهد كبير جدا لو تريدون نتيجة جيدة و خصوصا مع ضعف التواصل بين أفراد العمل لأنهم في أماكن مختلفة ، لذا لا تبخس من قدر العمل بالقول أنه لا يحتاج لكثير من الجهد لأنه بالفعل يحتاج الكثير من الجهد و يجب أن تعلموا هذه الحقيقة كي تستعدوا لها .
                            و بالتوفيق ان شاء الله .
                            كلامك صحيح 100% لكنني اردت التشجيع لا اكثر ولكن مع التنسيق الجيد يمكن حل هذه المشكلة ثم ان المحاولة لا نخسر منها شيء حتى لو سلمنا 3 ثواني في الاسبوع (يعني 100 فرايم)

واليك طريقة لعمل رندر في زمن قياسي : ما رأيك لو ارسل الملف الذي يحتوي على 100 فرايم (مثلا) إلى 100 عضو وقام كل عضو بعمل رندر لفريم واحد فقط على جهازه ثم ترسل جميع هذه الفريمات الى منسق المشروع والذي يقوم بتجميعها حسب التلسلسل الرقمي لها وبهذا يتكون المشهد بشكل كامل وسريع

فما رأيك؟؟
                            الحظ في الحياه

للأسف أنا مشغول ولا كان ودي أكون معكم
                              تصاميم
                              A H M E D
                              .............................
                              أحمد
                              Designs

يعمل...
                              X