موضوع: رسالة غريبة تطلع أثناء الريندر ويتوقف الريندر

ردود: 13 | زيارات: 1123

Unhappy رسالة غريبة تطلع أثناء الريندر ويتوقف الريندر

والله تعطلعت عن عمل مهم بسبب هذه الرسالة ، دلوني على الحل ياجماعة ، ما معناها وما سببها ، عاجل إخواني بارك الله فيكم ..
    وللعلم اني شغال على بريمري برو ، وقد عملت أعمال أخرى بنفس الإصدار لكن ما جاءتني هذه الرسالة ، وطبعا كرتي ati ..

عفواً الرسالة هذه

عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    انا طلعتلي رساله مشابه تقريبا لهذه في الايديوس عندما اصدر عمل تقريبا مدته ساعتان ونصف ويتوقف في الربع الأول وتضهر رساله مشابه لهذه " فيلد " .. وجربته على جهازين قويين ..

ولكنني صدرته مباشره الى dvd في البروكودر .. ونحلت المشكله .

تحياتي
    حمني90

:My Company
    H90films.com

هل هناك حلا غير التصدير بالدفيدي .. عندي تطلع الرسالة حتى ولو تصدر فيلم عشر دقايق .

عضو متميز
    ردود
    993
    تطلع الرسالة حتى ولو تصدر فيلم عشر دقايق
    أخي الكريم

هذه الرسالة سبق أن ظهرت لي ولكن أيام ما كنت أعمل على جهاز ضعيف وعلى كرت Ati قديم .

فربما أنك تعاني من نفس المشكلة التي طالما عانيت منها في السابق .

تحياتي .

مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    المنطقة
    دولة الكويت
    ردود
    1,425
    أفهم من كلامك أن حد التصدير عندك 10 دقائق فقط ،،، لو صدرت أقل من ذلك هل تحدث نفس المشكلة ؟؟؟

Exclamation

لا والله الرسالة تجيني حتى ولو صدرت فيلم خمس دقايق على صيغة mpeg وغيرها من الامتدات ، إلا امتداد ميديا ..
    بس ميديا اذا صدرت به يكون الفيلم غير واضح ، وللعلم البروسيسور عندي 3000 , والرام 512 ، والمذربورد غيغا بايت جي تي ، والاي تي آي 128 ، وقد سبق أن اشتريت مذربورد انتل 865 الكبير ، ورأيت فيه تعارض مع البروسيسور ، والتعارض هو أني إذا اشتغلت في الفوتوشوب يعلق الجهاز مدة دقيقة وخصوصاً إذا استعملت اداة الفرشاة ، أما في البريميري فحدث ولا حرج ، وبعد أن غيرت المذربورد جاءتني هذه المشكلة ،

عضو متميز
    ردود
    993
    إذا يا أخي الكريم أرجو أن تجرب الآتي ولن تخسر شيئا ما عدا 10 دولارات فقط . !

وهو أن تركب كرت فاير واير أرخص نوع واجعل الالتقاط والتصدير يتم عن طريقه وانظر إلى النتيجة .

فإن اختفت المشكلة فهذا دليل واضح على وجود خلل في كرت Ati وإن استمرت فهذا الكرت ليس بخسارة
    لأنك ستحتاجه يوما ما .

تحياتي .

أبشر في أقرب وقت أشري الكرت وأعلمك النتيجة ، بس هل عندك علم عن أنواع الكرت وأيها أجود والسعر مناسب ، وهل تتوقع العيب من المعالج لأني رأيت نفس العيب من جهازين كلاهما بنفس السرعة، 3000 انتل بانتيوم ،

عضو متميز
    ردود
    993
    أخي الكريم :
    إذا كنت تشك في قدرة المعالج فهذه مشكلة كبيرة جدا خصوصا وأن الأسواق الآن غرقت بما هو أصلي وتقليد .. ! ، وليس لها حل إلا في الرجوع للمحل الذي اشتريت منه جهازك للنظر في جدية هذه المشكلة ليتم بعدها اتخاذ الإجراء المناسب وبالطبع لا يكون ذلك إلا بتبديله بجديد وهذا
    من حقك مادام الجهاز في فترة الضمان .
    بالنسبة لكروت الفاير واير فليس مهما جدا النوع المهم هنا أن تزول المشكلة وهذا ما أرجوه .

تحياتي .

أشكر الإخوان على المرور بالموضوع والوقوف معي في حل مشكتي ..

يقول زميلي صاحب الجهاز الثاني ، أنه اضطر أن يغير المذربورد من كثر ما يعلق جهازه في الفوتوشوب وبالخصوص في أداة الفرشاه ، فلما غير المذربورد من انتل 865 إلى غيغا بايت جي تي ، زالت منه المشكلة ، لكن لما جاء يعمل في برامج تحرير الفيديو ظهرت له هذه المشكلة ، مشكلة الريندر ، وأنا نفس السيناريو سويته
    أما بالنسبة لكارت الفايروير فأبشركم أني شريته بس باقي أن أجربه في الكابشر والريندر وأعطيكم النتيجة عندما ألقى أي كاميرا من الإخوان لأني لم أشتر كاميرا للآن ..

عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    بالتوفيق عزيزي ..

فأنا من المتابعين لمشكلتك هذه ..

وشكر خاص جدا للأستاذ سامي ..

في أمــان الله ...

تحياتي
    حمني90