Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبع_البرومبة عاد ولكن،، التفاصيل بالداخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سبع_البرومبة عاد ولكن،، التفاصيل بالداخل

سبع_البرومبة عاد ولكن،، التفاصيل بالداخل

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي وسلم على البشير النذير سيد الأولين والآخرين وإمام الغر المحجلين ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين،، أما بعد....

بادي ذي بدء ، أنا لم أذهب بدون سبب، هذا ليس من طبعي ولا من خلقي، وليست من المروءة أن يترك الشخص من أحب بدون سبب...

وفي نظري القاصر، كان سببي وجيها،، وأدعوا من الله أن يصلح العطار ما أفسده الدهر...، وأن يجبر كسري وجرحي..

وأنه من حقكم أحبتي أن تعرفوا سبب ذهابي، ولكن في بعض الأوقات يكون الجهل خيرا من العلم، لهذا أفضل عدم ذكره أو التطرق إليه، ومن عرف فأرجو أن لا يذيعه أو يحدث به إلا أن رأى بذلك نفعاً لا يجلب مضرة....
    وأيضا من حقكم أن تعرفوا سبب عودتي، وهاأنذا أوجزه لكم...

أولها : لأني مقدر على فرقاكم...

ثم خطاباتكم إلي، فوالله لقد استحيت حياءا شديدا من كل الأحباب بأن يطلبوا مني العودة وخاصة أستاذي أبو بدر...
    جزاه الله كل خير وثواب.... ثم من أستاذي نون الذي أكن له كل محبة... فلم أكن أتوقع البتة أن يهتم بأمري أستاذي أبو بدر، ولكنه رجل والرجال معادن، ولا يعرفون إلا في الشدائد.....
    فلك مني قبلة على الجبين تعبيرا عن امتناني وإكبارا لشخصك الكريم...

أخي وليد أثابك الله على الوقت الذي بذلته لتطييب خاطري ولعدلي عن قراري السابق، فأنت أخي عملة نادرة أرجو من الله أن لا يحرمني من نعمة صحبتك...

أخي أبو مهند، لك مني كل تقدير واحترام لصدقك في الحديث عن مشاعرك، وأتمني أن لا يزعجك وجودي هنا مرة أخرى، أثابك الله ورعاك...

أخي أيمناتي أشكر لك مشاعرك...

أخي رضا ( تيف) لا داعي لأن تحرمنا من مشاركاتك الطيبة، و أنا لم أنسى التحدي، والتحدي مازال قائم، ونشوف مين يحرق السيرفر بمشاركات ودروس ...

أستاذي نون، أنت ذهب وجوهر مكنون، وكلامك بلسم لكل جريح، أطال الله عمرك وزوجك الحور العين قل آمين رعاك ربي ....

أخي Selection28، أرجو أن تعذرني وأن لم تعرف السبب، وأشكر لك صدق مشاعرك ...

أخي السنبلة، أشكر لك حرصك، وأنت ماعليك أي عتب، بل على العكس، أنت أحد المحمسين لي دون أن تعلم، فكتب الله أجرك ...

أخي WWF الرجال مايبانون إلا في المواقف، وهذا أول رد لك على 564 مشاركة شاركتها، فكشفت عن معدنك النفيس وجوهرك الثمين...

أخي Graphics man يا أمير مصممين الكون ، معقول أنت تزعلني، أنا الي أخاف إني مزعلك ، أشكر لك ردك فأنت لا تعلم كم أدخل على من سعادة .... فأثابك الباري وأنار دربك وطريقك...
    أخي المتميز2، أنت فعلا متميز، فذلك الوجه الحزين نقل إلي كل ما في نفسك فأتمنى أن لا أرى ألا الابتسامة تعلو شفتيك، بارك الله لك في أهلك ومالك وعملك وأصدقائك ومن تحب....
    أخي fa_ab_s أنت الفارس المجهول، فلك ألف تحية، ورعاك الله ونفع بك الإسلام والمسلمين..
    أخي تميم أعجبتني ثقتك الزائدة بأني سأعود، وهذا دليل على كرم أخلاقك وحسن ظنك بإخوانك، زادك الله كمالا وعلما ، وسدد خطاك، وجعل الجنة مثواك...
    أخي نجيب الفاتح، فتح الله على يديك روما وفلسطين، وأجرى عليهما كل خير، لاترسل إشارة منك تكفي أخي الكبير ، وجزاك الله كل خير....
    أحبتي أرجو منكم أن تنسوا سبع_البرومبة نهائيا،، فأنا الآن ( سليل المجد) ....
    وبإذن الله سيكون سليل المجد أقوي من السبع، وأشد حبا لكم... وأرجو من الله أن يمن على جرحي بالعافية...
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

أخوكم المحب في الله والمخلص على الدوام
    سليل المجد
    التعديل الأخير تم بواسطة سليل المجد; 21 / 06 / 2001, 08:36 AM.
    إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
    سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
    أخي النهاية.... متى ستعود؟!

أخي سليل المجد
    شاكرين لك العودالمجيد ..
    و نقول قرة عيونا بردتك

تحياتي ..
    think diffrent !

السلام عليكم
      رغم فرحتي بعودتك لنا من جديد و تلك فرحة لاتوصف ... ولكن

للاســـــــــــف

التحـــــــــدي

مــــــــــازال

قائــــــــــــم

محبكم
      نون

مرحباً بعودتك ..
        و لو أني زعلان على تغيير اسمك ..
        لكن الله يوفقنا و إياك لتقديم الجيد و المفيد ..
        و تحياتي لك حبيبي ..
        تيفة .. تف تف .. أيهما أخف على لسانك نادني به !!
        كسنجــ .. مسنجري : tif1422@hotmail.com
        TIF هالصيف ... غير !!!

رؤية جديدة في عالم الجرافيكس ينفرد بها منتدى المنابر

بسم الله
            السلام عليكم
            افاااااااااااااااا
            افا والله يا أبو رياض ، وصرت انا آخر من يعلم ، طيب كان علمتني أمس الله يهديك ، خليتني انام وانا مهموم ، لكن ما علينا ، رجعتك نستنا كل شيء ثاني ، والحمد لله انك فكرت اكثر واكثر ، ولعل قصة خوينا اللي امس خلتك تغير قرارك

عودا حميدا يا سليل المجد ، ولا تعود لمثلها .

وفقنا الله واياك لما فيه الخير والسداد ..

اخوك المخلص / وليد الغامدي
            إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

تشرفنا عودتك عزيزي ....
              واسأل الله لنا ولكم التوفيق إنه سميع الدعاء ....

-------------------------------
              التسامح انحناء نبيل كسنبلة قمح ممتلئة ...

أخي جرافكس مان السعادة بوجودكم..
                أستاذي نون ما في شي اسمه للأسف أنا سعيد انو التحدي قائم وياويلك بالتحدي حقي أصبر لي يومين حتى أنا أضبطه وأتحداك بعدها ، ويالله هذا تحدي على الطاير تقدر تسوي قلم زي الى ألي هنا القلم بالفوتوشوب 100%

أخي رضا الف شكر ولا تنسى مين يحرق السرفر

أخي المتميز أيوا كذا ورينا ضحكتك الحلوة

أخوي وليد لا من وراك ولا شي، السالفة كلها صارت بعد الفجر.. وبيني وبينك لقصة الي قلتها لي ماكان لها أثر في تغيير القرار ....

أخي السنبلة ، دايم تحرجي (دورت على وجه خدوده محمرة مالقيت) ...

أشكركم جميعا
                ولكم تحياتي
                أخوكم المحب
                باهبري
                إذا رأيت نبوب الليث بارزةً فلا تظنن أن الليث يبتسم alandalusi@yahoo.com
                سليل المجد (سبع_البرومبة) سابقاً
                أخي النهاية.... متى ستعود؟!

يعمل...
                X