Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للخبراء : المايا بعد التشغيل يتوقف عن العمل مباشره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للخبراء : المايا بعد التشغيل يتوقف عن العمل مباشره

السلام عليكم

اليوم نزلت نسختين من المايا 6,5 و قمت بتركيب البرنامج مع الكراك و من دون اي مشاكل

و لكن بعد تشغيلي للمايا و ظهور واجهة البرنامج يتوقف عن العمل مباشره !!!
    قمت بتركيب البرنامج أكثر من مره و من خلال أكثر من نسخه و لكن هذه المشكله تتكرر دائماً , شو سببها ؟

الرجاء المساعده

Open gl

نزل اخر تحديث على حسب كارتك
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

ممكن رابط الترقيه اذا سمحت ؟

OpenGL is automatically installed with your GFX card drivers from NIVDIA or ATi so you don't need to update OpenGL driver.

Can you tell us what is your GFX card and where Maya stops ?

حدث ما يشبه ذلك عندي ذات مرة ومايا يختفي بمجرد ظهور واجهته ( وأعتقد أن هذا ما يحدث عندك أيضاً ) وكان السبب عندي انخفاض الذاكرة الظاهرية فجرب زيادتها علها تنفع...
          لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

المشاركة الأصلية بواسطة chocobo2k
            OpenGL is automatically installed with your GFX card drivers from NIVDIA or ATi so you don't need to update OpenGL driver.

Can you tell us what is your GFX card and where Maya stops ?
            انا منزل البرنامج على لابتوب من نوع DELL LATITUDE D800 و الكرت الي فيه نوعه NVIDIA GeForece4 4200 go ( DELL Mobile ) x

مع العلم إني مركب الماكس و السينما فور دي من دون اي مشاكل

و المشكله تصير بعد ما أشغل برنامج المايا يفتح البرنامج عادي و لكن بمجرد لمس اي شي في البرنامج من خلال الماوس على طول يصير ( كراش ) للبرنامج !!!

و الذاكره الي عندي 512 و اعتقد إنها كافيه لتشغيل البرنامج

صراحه شي غريب أنا قريت في اكثر من موضوع عن الكراش الي يصير في المايا و اسبابه كثيره , يعني ما اعتقد إن اجهزة الناس فيها خلل , البرنامج نفسه فيه عيوب .

آخر التطورات ...

ركبت المايا على جهاز الكمبيوتر العادي و نوع الكرت الي فيه NVIDIA GeForece4 MX 400

و إشتغل البرنامج بشكل طبيعي لكن على اللابتوب مازالت المشكله موجوده

صراحه شي غريب أنا قريت في اكثر من موضوع عن الكراش الي يصير في المايا و اسبابه كثيره , يعني ما اعتقد إن اجهزة الناس فيها خلل , البرنامج نفسه فيه عيوب
                انا بقالي بتاع شهرين شغال علي المايا وعمره ما عمل كراش

تقريبا بتعتمد علي كرت الشاشة ... انا اللي عندي ati

المشاركة الأصلية بواسطة Limponi_3d
                  انا بقالي بتاع شهرين شغال علي المايا وعمره ما عمل كراش

تقريبا بتعتمد علي كرت الشاشة ... انا اللي عندي ati
                  إحتمال لانك تسوي أعمال بسيطه و مافيها ضغط على البرنامج و لكن المحترفين يعانون من هذه المشكله و انا قرأت أكثر من موضوع هنا في المنتدى و في المنتديات الاجنبيه و كلها تعاني من الكراش

لا عادي انا كنت شغال في مشهد كان اكتر من مليون face وكانت راماتي سعتها 256

بس الجهاز كان بيبقي بطيء جداا بس مابيعملش كراش

If I am correct you have an issue with openGL since crashing Maya is impossible except when it comes to openGL or heavy scene and you run out of VM thats what I've learned from over 5 years of working with Maya.

I guess the problem is Geforce 4200 Go Drivers does not provide maya with the necessary openGL insructions or something wrong with them. Try to inform NVIDIA about this but try to install another drivers and see if it works.

Each New version of Maya requires new set of instructions or optimized more. Maya 6.5 provide High Quality scene preview and it did not work on my Geforce 440 but on Geforce 6600GT.

So inform NVIDIA and try to install Maya 6 or 5.5 and see if this problem disappears or not. Good Luck

إذغ كنت المشكلة قائمة بسبب تعليمات OpenGL فجرب تحميل هذه التعليمات بشكل مستقل من موقع nVidia فالبفعل يوجد تحديثات على الإصدار الثاني منها OpenGL 2.0
                        لا يعلم الكثير من الفاشلين في الحياة كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

أولا أشكر الجميع على المشاركه و الإهتمام

و لكن يبدوا أنه ليس هناك أي أمل , لاني قمت بترقية الدرايف الخاص بالكرت و مازالت المشكله مستمره .

الحلو في شركة DELL إنك لم تشتري جهاز من عندهم يعطونك شي اسمه Service Taq وهو عباره عن كود تضعه في موقع ديل و من ثم تظهر لك مواصفات جهازك مع آخر التحديثات لكل القطع و من ضمنها كرت الشاشه و قمت بعمل ترقيه لكل شيء و لكن برنامج المايا رفض أن يعمل .

صراحه انا ما ألوم شركة nVidia لان كل البرامج الأخرى تعمل و من دون اي مشاكل , و لكن الوضع مع برنامج المايا غير لازم تكون مواصفات جهازك مطابقه له !! قمة المهزله .

و أشكركم مره أخرى على التعاون

it is not -Mahzala-.
                            Alias has put a hardware compatibilty list to run their programs including Quadro, FireGL and Wildcat graphics card and they do not support neither GeForce not Radeon. Complaining about a laptop equipped with"Go" version is not something to blame Alias for, even NIVIDA does not support the drivers and suggest users to get their drivers from their laptop manufactures. Maxforums users said it was -Mahzala- for Maya not to be able to run under windows 98/Me while Max do and Now it is Maya against Go or mobile gfx cards.

Remember Maya runs on multiple operating systems while Max only support Windows. That is -Mahzala-

بالنسبه لي أنا من غير المهتمين بالماكس و إنت نبهتني الحين على نقطه مهمه جداً وهي إن الماكس يعمل على الويندوز فقط !! مع العلم بأن 80% من شركات التصميم تعمد على الماك .

من ناحية أي برنامج أفضل في العمل على مختلف أنظمة التشغيل فبرنامج السينما فور دي هو الأفضل لانه يعمل على الويندوز و على الماك و على الجيل الجديد من أنظمة التشغيل 64 bit و يعمل عليهم كلهم بكل سهوله و من دون أي مشاكل .

أنا الحين عندي مصيبه ثانيه , اللابتوب أمس إخترب و يرفض العمل نهائياً .
                              المشكله لم اضغط على زر التشغيل يعطيك شعور بإنه بيشتغل و تشوف الأضواء كلها شغاله عادي و السي دي درايف يفتح و يسكر بشكل طبيعي و لكن الشاشه لا تعمل , و انا محتار هل السبب من الترقيه الي عملتها للكرت او هناك خلل آخر .

المعنويات عندي بعدها مرتفعه لاني معتمد على الضمان من الوكيل و لكن لو صار شي ثاني غير الي في بالي بتكون الضربه القاضيه لي , كل البرامج و الملفات الي أعتمد عليها موجوده فيه و ضياعها كارثه .

يعمل...
                              X