موضوع: أين حسام الدين

ردود: 12 | زيارات: 1025
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702

    Unhappy أين حسام الدين

    قبل أيام نشر أحد الإخوة عن الأعضاء الغائبين ....لم اعرفهم سوى حسام الدين ....فأين حسام الدين ...
    أرجو كل من يعرف عن الأخ حسام يعطينا خبر ...وإن شاء الله يكون خير
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com


  2. #2
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    أنا هنا أخي العزيز
    صحيح غائب لكن قلبي معكم

    كيف حالكم جميعا .. اشتقت إليكم
    السبب في غيابي هي ظروف الحياه..
    ان شاء الله تستقر أموري ونعود كما كنا..
    تمنياتي لكم بالتوفيق

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية الجنرال Max
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المنطقة
    أطهر أرض في قلبي
    ردود
    1,702
    الحمد لله ......
    على قولة المثل ...الطيب عند ذكره ......
    والله يفرجها عنكم ...
    ----
    يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
    maxcona4@gmail.com

  4. #4
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    فينك يا حسام ... ؟؟؟؟؟

    والله واحشنا جدا ... أتمنى أن ييسر اله لك ظروفك ...

    ويا ريت لا تحرمنا مشاركاتك ونصائحك الغالية ...

  5. #5
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    ربنا يخليك عزيزي maxspider

    حقيقة اشتقت إليكم جميعا..

  6. #6
    الحمد لله على سلامة الباش مهندس حسام والله نعم الأخ

  7. #7
    كيف حالك ياحسام

    الحمد لله انك بخير وسلامة
    والله اشتقنى اليك كثيرا اتمنى ان تعود الاحوال كما كانت

    تحياتى لك وموفق فى حياتك بأذن الله

  8. #8
    عضو قدير
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    فلسطين - غزه
    العمر
    38
    ردود
    3,873
    أم محمد ومصطفى
    حياكم الله
    ما هي أخباركم..
    أتمنى لكم التوفيق..

  9. #9
    الحمدلله على السلامة ..

    أنت أنسان محبوب يا حسام

    أسأل الله أن يجعل محبة الناس لك قد سبقها محبة الله لك

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية خالد امين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    38
    ردود
    1,176
    ان شاء الله ترجع المور زى الول واحسن ان شاء الله
    ويستمر معانا الأخ حسام الدين
    ان الله اذا غضب على قوم منحهم كثرة الجدال وقلة العمل


    ساب نفسه لحد ماضاع وياريته فاق ليليه من الاوهام

  11. #11
    الحمدلله على السلامة ..

    أنت أنسان محبوب يا حسام

    أسأل الله أن يجعل محبة الناس لك قد سبقها محبة الله لك
    .................................

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    المنصورة - مصر
    العمر
    30
    ردود
    1,983
    والله وليك وحشة يا اخ حسام .
    ربنا يكرمك .
    ربنا يوفقك .. ويكرمك .
    اذكر الله
    my page

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل