Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجاء من محترفين سينما فور دي أريد درسين وهما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجاء من محترفين سينما فور دي أريد درسين وهما

السلام عليكم انا من اشد معجبي هذا الموقع
    وازورة في اليوم اكثر من 3 مرات

سجلت لأني ابحث عن درسين في السنما فور دي بحثت عنها ولم اجدهما

اتمنى من الأخوان ان يساعدوني لأستفيد منها ويستفدون البقية

الدرسين وهما
    1- درس عمل قطرة ماء
    2- درس عمل بحر بسيط

اتمنى من الأخوان الاجابة ورد

او موقع ابحث فية

تحياتي لكم

33 زائر

ولا احد رد ولا احد بيساعدني

الله يهديكم ويصلحكم

لو مساعدة بسيطة بس

اخوي انا ولله ودي اساعدك لكني مبتدى ولا اعرف اشلون اسوي قطرة ماء او بحر بسيط

تحياتي

أين الأخ ظبياني الذي ليس على لسانه سوى السينما فور دي و قوله بأن مستخدمي الماكس في المنابر لا يساعدون المبتدأين..
        أين هو الأن ؟.. موضوع مطروح من 16 يوم بدون إجابة .

نحن العرب ممتازين في الكلام ، و لكن فعل مافيش !
        -------------------
        الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
        كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
        أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
        زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
        -------------------

سبتمبر 2002

المشاركة الأصلية بواسطة Sherif.Nagib
          أين الأخ ظبياني الذي ليس على لسانه سوى السينما فور دي و قوله بأن مستخدمي الماكس في المنابر لا يساعدون المبتدأين..
          أين هو الأن ؟.. موضوع مطروح من 16 يوم بدون إجابة .

نحن العرب ممتازين في الكلام ، و لكن فعل مافيش !
          و إذا الدروس الي طلبها غير موجوده .. شو تريدني اسوي ؟ أخلقها له مثلاً

و ليش ما وجهة هالكلام للمشرف ؟ المشرف دوره مساعدة الأعضاء أما انا فعضو عادي و حتى مبتدئ في هذا المجال .

خلك في حالك و بلا فلسفه يا الطيب , و إذا ما عندك شي تساعد فيه أكرمنا بسكوتك

و على فكره فتحت موضوع و فيه وصلات لتحميل ملفات فيديو تعليميه على اساس إني بساعد الإعضاء , و لكن الصدمه بأن الروابط لا تكفي و يجب علي عمل 3 نسخ DVD من كل جزء و إرسالها عبر البريد لجميع الأعضاء !!!!

و حالياً عندي وصلات جديده و لكني متردد في وضعها خوفاً من تكرر نفس الطلب

فلا تقول إني اتكلم بدون فعل .

السلام عليكم

يا أخوان نحن فعلاً عرب ونحنو فعلااً من اخترع الصفر وبقينا تحته

انا طلبت مساعدة ويعلم ربي قد ايش محتاج ها الدرسين

أخ ظبياني

مرحبا ... اذا كنت محترف او قريب من درجة الاحتراف وتعرف كيف تعمل قطرة وبحر بسيط

اتمنى انك تعطيني الطريقة ولو بشكل مبسط لو تعمل برنت سكرين وتكتب خطوات بدون تفصيل مثال صورة 1 صورة 2 ...الخ

اذا كان عندك وقت

لا اطول عليكم وتحياتي للجميع من مشرفين وأعضاء

الأخ توتو

أولا عجبني كلامك عن الصفر فعلا تشبيه بليغ

و لكن صدقني انا لا اصنف نفسي من المحترفين حتى لو إن اعمالي البسيطه اعجبت البعض و لكن انا ما زلت مبتدئ , و للأسف هناك بعض الشباب يصفون انفسهم بالمحترفين و بكل جرأة على الرغم من إن اعمالهم بسيطه جداً و اقل من عاديه و انا مستغرب منهم .

بخصوص البحر انت لازم تكون واضح , هل تريد جزء من البحر ولا تريد تصميم مشهد لبحر كامل و هل تريد التصميم يكون في الاعماق او على سطح البحر ؟؟؟

المهم كل الي اقدر اساعدك عليه هو إني وجدت مقبس خاص بعمل البحر و لكن عليك بالبحث عن النسخه الكامله لانها غير متوفره لدي .
              و هذا هو الرابط
              http://www.maxon.net/pages/dyn_files...277_00279.html

بخصوص القطره اعتقد تصميمها سهل و لكن يعتمد انت كيف تريدها ؟ هل هي قطرة مطر ولا قطره على سطح مستوي لان شكلها بيتغير , انت حدد بالضبط شو تريد و انا بسوي لك الخامه الخاصه بالماء و إن شاء الله اقدر اساعدك في هذا الموضوع الي صار واجب على انا فقط لاني ادافع عن السينما فور دي

و على فكره هالموضوع و غيره محتاج تكاتف من جميع مستخدمين السينما الي ما نشوفهم إلا وقت الطلبات لازم نحرك القسم هذا شوي , و انا عن نفسي مجهز لكم مفاجأه إن شاء الله بتعجبكم و لكنها محتاجه بعض الوقت و عليكم بالصبر و الخير جاي بالطريق .

شكراً أخ ظبياني
                على الكلام الثمين

بنسبة للبحر نعم اريد جزء من بحر قريب ولاكن تكون الزاوية او الكميرا على سطح البحر بحيث انة البحر يكون مستوي

بنسبة للقطرة اريد قطرة مطر وتسخط على هذا الجزء ( سطح البحر )

والرابط يوجد بة ملف فيديو قريب من الفكرة لااكن الزاوية عالية والقطة سريعة وانا اريد القطرة قريبة جداً

وشكراً للك

يعمل...
                X