Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العجوز الاعمى والشيطان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العجوز الاعمى والشيطان

انا سوف احكى لكم قصة حقيقية مية المية
    كان فى رجل عجوز واعمى وهذا الرجل كان معتاد يومياً على صلاة الفجر وكان يومياً يصل للمسجد بسلام ، فجاء يوم حفرت حفرة بالشارع لسبب ما ولم تردم والرجل العجوز لا يدرى بهذا وفى هذا اليوم وكعادتة متوجهاً الى صلاة الفجر ولا يدرى بالحفرة فسقط بها ولاكنة استطاع ان يصلى مع المصليين ودخل المسجد ، اليوم الثانى وهو متوجهاً الى المسجد للصلاة انتظرة رجل يوصلة من باب منزلة الى باب المسجد وكان ذلك الرجل ينتظر الرجل العجوز لعدة ايام مع العلم بأن صحة العجوز جيدة ويستطيع ان يذهب للمسجد وحدة ولاكن ذلك الرجل ينتظرة يومياً ، فأستغرب الرجل العجوز لذلك الامر وقال للرجل لما تـــنتظرنى كل يوم لما .... لما ..... فقال لة الرجل انا لا استطيع ان اخبرك لما انتظرك، فقال لة الرجل العجوز لن اتحرك من هنا الا اذا اخبرتنى لما تنتظرنى كل يوم ... فقال لة الرجل انا شيطان ، فقال العجوز ولما تفعل هذا رغم انك ضد الاسلام ...... فقال لة الشيطان انا انتظرك يومياً لانك عندما سقط فى الحفرة غفرت لك نصف سيأتك فكيف هذا وانا موجود هنا
    نتعلم من هذه القصة التى تهز القلوب خوفاً من الاعيب الشيطان وخبثة ان معظمنا شباب ولا يتوجهون لصلاة العصر او المغرب او العشاء ولاكن هذا عجوز اعمى ...اعمى... ومعتاد على صلاة الفجر
    واتمنى ان نتوجة للصلاة دائمأ ان شاء الله تعالى
    وهذه احدى القصص التى لاتعد و من كثرتها والتى تكون ضد ديننا الاسلام دين الحق

القصة موجودة فى الاثر
    ولكن اسلوب الالفاظ مختلف واخشى من النقل العبث والتحريف
    ابراهيم.س.خ

هناك العديد من الاخطاء الاملائية اخي ارجوا ان تصلحها ان كنت تخشى من العبث والتحريف
      ايضا مادليلك على ان القصة حقيقية مية لمية
      ارجوا افادتنا
      سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
      ........
      يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

يعمل...
      X