Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول عمل لي في المايا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول عمل لي في المايا

هدا اول عمل لي الوجه عملته بدون صوره الحمدالله لاني ما عندي صور دو بعدين افضل العمل بهده الطريقه لاتقن عمل الوجه هدا هوا هدفي الاول مع مايا في البدايه كانت صعبه لاكن الحمدالله
    المشكله الي عندي اني لا اعرف عمل التكستور والله صعب مو فاهم منه شي ياريت يا شباب تساعدوني في هدا الموضوع ام بالنسبه للشعر ففضلت اني اعمله بعد التكستور وشكرا

نصيحة لله
    إن شئت خذ بها أو لا

أبعد عن تصميم الشخصيات
    وخصوصا الوجوه
    حراااام
    وفي موضوع في توقيعي عن ذلك

وتقبل إحترامي
    أخوك ألفارميو
    منتدى الفرقان للحوار غير المسلمين بالحكمة والموعظة الحسنة

عمل جيد خصوصا انه بدون صورة ولاكن حتى في الافلام العالمية يصممون على صور!!!!! يعنى هذا شيء اساسي واعتقد لو كنت صممت على صورة لطلع عملك افضل

alpharomio
      جزاك الله خير لاكن هذا الموضوع اختلف فية العلماء وانا مع القول ان الصور التى سيعذب صاحبها هي النحوت او المجسمام وليست الصور او الرسوم ثم اعتقد ان اذا وجد مصصمون مسلمون فاعتقد انهم سيكونوا احسن من الغير مسلمين خصوصا في تقدير الجانب الاخلاقي في التصميم كونهم مسلمين

بارك الله بيكم مشكور علي الردود الجميله ـاخي الفاروميو انا معاك في هده القضيه لاكن اخي كيف يمكن عمل فل ديني او قصه مهمه عن التاريخ الاسلامي متلا اعتقد انه المساله مكمونه بالنيه من عمل الشئ ...الاعمال بالنيات ـوالله وانا اوافقك الراي وادا رجعنا لمضمو موضوع المايا راح تجد انه حرام لسبب تهدير الوقت من غير منفعه لدالك يجب اين يكون لك هدف تنفع به نفسك وغيرك ,,,,الهم علمنا علما ننفع به وننتفع منه
        Be united

*بارك الله اخي معاك حق بسبب الصوره لاكن الغرض الرسم بدون صوره تعطي الاحساس انطك عملت شئ غير مقلد وبعدين تسهل العمل بوجود الصور لاني بحتت كتيرا عن صور اماميه وجانبيه لم اجد المطلوب وبارك الله بيكم

جزاكم الله خيرا
          وهداني وإياكم
          و أنا لن أفتح مناقشة هنا فى موضوعك
          ولكن أرسخ مبدأ
          الغاية لا تبرر الوسيلة

وكان نفسي أقولك العمل جميل
          بس مقدرش
          سلام
          منتدى الفرقان للحوار غير المسلمين بالحكمة والموعظة الحسنة

يعمل...
          X