Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج ممتاز للمنتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج ممتاز للمنتاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع
    انا اشتغل على برامج منتاج ومن احلى البرامج التي اشتغلت عليها هو بررنامج sony vegas 5 ولاكن لم الاحظ احد يتكلم عن هذا البرنامج الرائع والسهل والذي يحتوي على امكانات هائلة
    ومع انه اسهل من البريمير وفي نظري هو احسن بكثير منه الا في بعض النقاط التي يتفوق فيها البريمير
    وشكرا

السلام عليكم
    اولا هذا البرنامج ليس اقوى من البريميير ولا يوجد مجال للمقارنه انا لا اشكك فى قدراتك ولكن ادعوك للتعرف اكثر على البريميير
    ثانيا هذا البرنامج هو قوالب جاهزه فليس به الابتكار كما هو الحال مع البريميير
    واخيرا لاتتضايق فأنا اعرض وجهة نظرى بصراحه
    وجزاكم الله خيرا

انصحك بتعلم البريمير

البرنامج قووووووووي وحلو لاكن يقيدك بمؤثرات وحركات جاهزة فا انا اظن ان البريمر احسن يمكن من اول استعمال
        يصعب عليك لاكن مع الاستمرار وواكتشاف خبايه راح تحب البرنامج

كلام صحيح يا شبااااااااااااااااااااب

اشكركم على آرائكم جميعا
            ومع اني اقدر آرائكم واحترمها لاكن مازلت مصر بأن الsony vegas اسهل واحسن بالنسبة لي لاني اشتغلت على كلا البرنامجين وانا لاانكر قدرة البريمير الكبيرة التي تفوق السوني ولاكن السوني اسهل في عملية المنتاج من البريمير ومع انه يوجد قوالب جاهزة في برنامج البريمير والا انا غلطان ومرة ثانية اشكركم على رائيكم وهذا رائي انا
            ولاكني سوف اعاود النظر في البريمير بجدية اكثر

لا أحترم برنامج للمونتاج بمونتير واحد .. لا وأثقل من الايديوس بعد .. من دون أي فاااائده إطلاق .. غير الشغل الجاهز .

:My Company
              H90films.com

صراحة سمعت اشياء اول مرة اعرفها و حاجرب برامج اخرى انشاء الله لاكن معليش برامج غير البريمير

من ناحية ان الفيكاس اقوى من البريمري فهو أقوى بكثيرجدا جدا جدا ولكن من يعرفيركب فلاتر الهوليود على هذا البرنامج ومن لا يعرفع يجهله والانسان عدو ما لا يعرف spas

من ناحية ان الفيكاس اقوى من البريمري فهو أقوى بكثيرجدا جدا جدا
                    هو ليس أقوى بل أثقل على الفاضي ..

بعدين شركة sony شركة تصنيع للكاميرات للتلفزيونات للأشياء الكهربائيه الملموسه هذا هو أهم أختصاص لها بل المفروض ان يكون اختصاصها الوحيد .. وهكذا سوف تبدع فييييه ... لا أعلم ما أدخلها في برمجة البرامج .

أما Adobe فهي شركة مختصه فقط ببرامج الجرافيكس .. شركه معروفه وعالميه وكبيره لا يستهان بها أبدا .. بل شركة سوني منافستها..

البريمير حائز على جوائز عالميه .. له شهره تفوق حتى الايديوس و الفاينل كت برو .. مريح جدا جدا وسهل ..

أما الفيكاس ذات المونيتار الواحد التايم لاين ماله معقد على الفاضي ..

ولكن يبقى الايديوس يفوقهم ..

والفاينل كت برو .. يفوووووووووق كل هذول ..

تحياتي
                    حمني90

H90films.com

يا شباب ادعوكم لوضع مقاطع انتجت من برنامج سوني للبرنامج المزعوم
                      وبعدها سنعمل على تصليحها عن طريق برنامج بريمير ونشوف الفرق لانه ببصراح لا غنى عن الذوق الرفيع قبل البرنامج وبعها بريمير
                      مـــــــــــــراد أبو المجد

فــريق آفتر إفكتــــــــــــــ العربي ـــــــس

انتظروا المفاجأة الكبرى في الافتر أفكت العربي 2008
                      يدا بيد لنصـبح الافضـــــــــــــــــــــــــل

انا عندي مقاطع صارت ببرنامج السوني فيجاز لاكن لااعرف كيف انزلها على هذا المنتدى

لا لا كلمي مو نقل بل بعد تجرلة ومراس على البرنامجين غسوني كما ذكرتم شركة من القدم خاص بصناهة التلفزيونات والكاميرات ولا يضاهيا في ذلك اية شركة وهذا هو سر نجاحها ياحبيبي روح احترف الفيكاس ورجع لان ادوبي كما ذكرتم خاص بالصور الكرافيك وليس الفيديو وحتى تعامل والبريمري يتعامل معى للفيديو على انه صورة عندي تصاميم كثيرة في الغكاس دلني على طريقة حملها في الموقع وانت ساوي تصميم وخاي الأعضاء يحكمون سلام

لان ادوبي كما ذكرتم خاص بالصور الكرافيك وليس الفيديو

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا حليلك يا انس كردو , ضحكتني والله ..

حمني90

H90films.com

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
                              وين هربان مخطوبى

يعمل...
                              X