Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احد عملاقة المونتاج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احد عملاقة المونتاج

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء المنابر الكرام

الكل يتكلم عن البريمير والأفتر افكت

ولا اخفي سرا اني تمتعت بالعمل بهم ولكن هناك برنامج مونتاج أكثر من رائع ويسهل التحكم به

وهو برنامج VAGES من انتاج شركة سوني

وان شاء الله سوف أقوم بتوفير البرنامج مع الشرح لكيفية الأستخدام

وستجدون في المرفقات صوره واجهة هذا البرنامج الرائع

وارجو من الله عز وجل أن يوفقني في شرح هذا البرنامج

ولكم تحياتي
    اشهد ان لا اله الا الله

واشهد ان محمد رسول الله

الافتر افكت ليس للمونتاج ..
    والفيغاس للمبتدئين ..

:My Company
    H90films.com

احترم رأيك اخي hamany90 لاكن هذا البرنامج ليس للمبتدئين حتى ان المتقدمين يستخدمونة ولانه سهل في الاستخدام مع قوتة الكبيرة في المنتاج وهو بالمقارنة اسرع من البريمير عند مشاهده ماعملتة قبل الرندر حيث لايحتاج الى رندر اما البريمير فيجب ان تعمل رندر للمقطع حتى ترى التأثير ولا انا غلطان ياخي العزيز وهذا ياخذ منك وقت طويل
      وفي الاخير انا لااعترض على البريمير فهو في نظري قوي جدا ويتفوق على الفيجاس في اشياء كثيرة ولاكن هذا لا يعني تقليلنا من جودة البرامج الاخرى
      شكرا

يا اخي temos911 انطلق ونحن حنساعدك

أما البريمير فيجب ان تعمل رندر للمقطع حتى ترى التأثير ولا انا غلطان ياخي العزيز وهذا ياخذ منك وقت طويل
          نعم غلطان .. بريمير برو .. لا يحتاج رند بل Real Time ..

أنا لست من مستخدمي البريمير .. ولكنني من المتعصبين للايديوس ..
          وهذا أحد ردودي .. في أحد المواضيع ..

هذا البرنامج العملاق برنامج الايديوس .. أيضا هو برنامج قوي جدا ... ابدا لا يستهان فيه .. فعلا نسخته الجديده xx.3 نسخه ذو إمكانيات عاليه جدا جدا جدا .. والله ان canopus فعلا فاجأتنا بـ هذه التحديثات .. عكس بريمير برو .. الكل يشتكي من النسخة الأخيره هذه .. صراحه Adobe صدمتنا بهذه التطويرات الازالات والتغيرات السلبيه ..
          ربما فقط التغيير الايجابي هو الــ real time دون الحاجه لـ rend وهذا التغيير المفروض يكون من زماااان ..
          طبعا كانبوس ايديوس تدعمه العديد من الكروت من نفس الشركه وهي كروت ممتازه جدا .. وهذه نقطه تضاف للايديوس .
          حتى الان اذكر أستاذنا وجدي عندما قـــــال :
          بالنسبة للإديوس برنامج سهل جدأ أسهل و أسرع من البرميير و الله البرمير منصب دون فائدة على جهازي.
          هذه شهاده من الأخ وجدي ...
          تحياتي للجميع ..

حمني90

:My Company
          H90films.com

يعمل...
          X