موضوع: طلب

ردود: 5 | زيارات: 738
    عضو
    صور رمزية Sparky
    المنطقة
    Go down to the deep south, when you're at the gates of hell, take a right...
    ردود
    98

Talking طلب

السلام عليكم

لدي طلب وهو كيف اكتب عربي في سي اس و شكرا

حاول الكتابة في برنامج منفصل واعمل له تصدير بصيغة فوتوشوب psd او الستوريتور ai او eps

اما برامج الكتابة كثيرة وانا ارجح الكوريل درو بجميع اصداراته
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

عضو
    صور رمزية Sparky
    المنطقة
    Go down to the deep south, when you're at the gates of hell, take a right...
    ردود
    98
    مشككوووور اخي لكن ليس لدي الكورل درو فهل هناك من حل اخر و اسف للأزعاج

عضو نشيط
    المنطقة
    العراق \ هولندا
    ردود
    406
    ألحل الوحيد هو انك تستخدم النسخة العربية و هي CS ME لل Middle East او يعني الشرق الاوسط
    Anmar - Studio

يا اخي الكريم ابحث عن اي برنامج يمكن يقوم بتصدير اعمالة لصيغة الفوتوشوب او الصيغ التي يقبلها الفوتوشوب والبرامج كثير بس انا افضل وارتاح واحب واموت واعشق واتسلطن واتمخمخ واعيش جوي واكون مبدع واحس اني فنان وارسم براحتي واول برنامج تعرفت عليه هوه الكوريل درو علشان كذه انا قلت انا ارجح الكوريل درو وليس هذا الامر الزامي مني لك شوف فيه برامج كثير منها الرسام والوسيط والمفتاح كلها ممكن تقوم بالغرض او الحل الوحيد انك تستخدم نسخة تدعم الكتابة بالعربي

تحياتي لك وارجو ان تخبرنا ماذا حدث معاك..
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل