Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول طلب لا تفشلوني تكفووووون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول طلب لا تفشلوني تكفووووون

اريد شرح لبرنامج يوليد فيديو ستديو 9 او اي اصدار او حتى برنامج يوليد ميديا ستديو برو 7 او اي اصدار

تكفوووووووووون لا تتركوني وانا فتحت يوليد فيديو ستديو بصراحة من غير زعل مو زين وكانه ويندوز موفي ميكر يمكن عشاني ما عرفت له لاكن اللي خلاني احمله دعاية البرنامج تجنن فانا ابغى شيئين الاول مواقع تعلم لذا البرنامج والثاني اضافات وطريقة تركيبها وخصوصا الاطارات مثل حركة الايدي اللي تجي مع البرنامج على ما اعتقد هي فلاشية لا تردوني ولبوا طلبي تكفوووووووووووون

اريد فلاتر ليوليد

انا فتحت يوليد فيديو ستديو بصراحة من غير زعل مو زين وكانه ويندوز موفي ميكر
    عليك نور .. أنت قلتها بنفسك .. موفي ميكر ..

أنصحك بالابتعاد عن اليوليد وإلي جابه .. وتروح حق الايديوس وإلي جابه ..

تحياتي
    حمني90

:My Company
    H90films.com

طيب انا مبتدئ والله لما شفت الدعاية حقت اليوليد اللي في موقعهم خلتني انجنن واحمله يوم حملته صار عادي طيب وش هو البرنامج الايديوس ووين احمله وهل له فلاتر

ولكن ما زلت اريد فلاتر لبرنامج يوليد اي من الاصدارين وهل الايد يوس سهل ام متوسط ام صعب عطوني رابط تحميله او مواقع تعلم له بسرعة انا متحمس

اليولد ما أقدر أفيدك فيه ..

الايديوس ..
        يكون سهل أو صعب .. على خبرتك السابقه ببرامج المونتاج .. لأن كل برامج المونتاج تقريبا متشابها .. عن نفسي جربت معظم برامج المونتاج المشهوره .. وفي الأخير عندما إنتقلت إلا عالم الإيديوس لم تواجهني أي صعوبه إطلاقـًـا ..

البرنامج دزيتلك ياه على رسائلك الخاصه ..

تحياتي
        حمني90

:My Company
        H90films.com

شكرا لك اخي حمني

ولكن هذا الموضوع قديم للأسف وشكرا لك على برنامج الايديوس " غير متأكد من اسمه "

ولكني حاليا أعجبت ببرنامج أفتر أفكت ولكن لا يوجد لدي كراك البرنامج الاصدار 6.5
          واحببته لان لدي بعض الخبرة في الفوتوشوب وهذا مذهل لتشابه البرنامجين شكرا لك

اخي الحبيب
            لااعتقد انك تجد ضالتك المنشودة في اي برنامج الا في يوليد ميديا ستوديو
            لانه بحق فريد في مجاله وهو سهل وبسيط بس افتح دماغك شوية وتصبح باشا مهندس في المونتاج وتحرير الافلام واليك الشرحاذهب الي هذا الموقع وستجد الشرح http://www.abobadr.net/3dsmax/bonus/mstudio6-1.htm

يعمل...
            X