صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: رد علي مظلمتي

ردود: 25 | زيارات: 1974
    عضو متميز
    ردود
    1,317

رد علي مظلمتي

السلام عليكم اخواني

كنت في لحظة حساب مع النفس وقلت عل الموت ياتي بغته وتقف بعض الديون والمظالم عند بعض الناس اغلبها يمكن ارضائه بمكالمة تليفون او اشياء صغيرة السبب فيها صغر العقل وقتها اكثر من قيمتها ولكن عندما حسبت مظالمي وجدتها كبيرة جدا والاشياء التي اخذتها بدون وجه حق من اصحابها وجدت الفاتورة ضخمة جدا جدا

1- شركة الياس ادين لها بحوالي 6000 دولار
    2 - شركة دسكريت ادين لها ب 4000 دولار
    3-شركة ادوب ادين لها ب 1400 دولار
    4- شركة ميكروسوفت قول 300 دولار بالاوفيس
    5- جنومون او نومون لها 2500 دولار
    6-ديجيتال توترز 1000 دولار
    7-كوكتيل متفرق قول 1000 دولار

ديون شخصية 30 دولار او اقل

انا فعلا هاتجنن واكيد الجماعة هنا بردو معبيين اوزان ثقيلة مانظرتكم لهذا الموضوع

السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

طيب اتشاطر وادفعهم
    شوف انت اكتبلي شيك وانا بدفعهم للشركات وما تخاف بعملك تخفيض بالسعر لي اصدقاء مع هذه الشركات وبمشولي الوضع
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

عضو متميز
    ردود
    1,317
    طيب كلمهم يعملولي تقسيط مريح
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    انت بتتكلم بجد يا وليد ... ؟؟؟؟

ولا بتهزر ... ؟؟؟

الموضوع يفرق ...

عضو متميز
    صور رمزية Emirates
    المنطقة
    United Arab Emirates
    ردود
    1,020
    ولكن أخي وليد بما ان هذه الشركات في الغالب هي أمريكية فجزء من هذا الدين لا يعتبر دين عليك والله اعلم !!

لانه لا يقل عن 30 % تقريباً من مجموع القيمة التي لم تدفعها تعتبر ضريبة مستحقة للحكومة الامريكية ولا يقل عن 60 % من قيمة هذه الضريبة تذهب إلى اسرائيل كمعدات عسكرية ومساعدات مالية وجزء آخر منها يذهب لأغراض التسلح والدمار الذي يؤثر سلباً على شعب فلسطين والعالم الإسلامي كالعراق وافغانستان والسودان ..الخ كأعمال القتل وانتهاك الاعراض والسلب والترحيل على المعتقلات وهدم البيوت وتدنيس القرآن الكريم وزرع الفتن و ، و ، و ......

طبعاً اقترح عليك ان كنت تريد ان تبري ذمتك امام الله سبحانه ( ولا افتي بذلك ولكن هذا مجرد اقتراح ) ان تسألهم إذا أمكن دفع قيمة البضاعة بدون حساب ضريبة الحكومة المستحقة عليها فأن قبلوا بهذا المقترح فهو خير وبركة وان لم يقبلوا فافعل ما تراه هو الصواب !!

تحياتي لكم جميعاً

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله رايي مثل اخوي امارات

عضو متميز
    ردود
    1,317
    لي سؤال ذو شقين

ماذا عنكم هل تريدو تبرئت ذممكم ايضا ام لا

بالنسبة للمبرر الذي ذكرته هل يحق لك ان ان تاخذ مال لصا مثلا حجة انه يسرق اموال المسلمين اذا مكسبك من الجرافكس ليس من حقك لوحدك . وهل كان المسلمين باخذون اموال اليهود في المدينه وهم على يقين انهم يخططون ضد الدين ؟ ايضا بعد خيانه غزوة الخندق وحكم عليهم سلمان الفارسي رضي الله عنه اخذت اموالهم فعلا والله مش عارف
    والمشكلة انك لو سالت احد مش هايكون حاسس بمشكلتك لان مافيش شيخ بروجرامر مثلا او مصمم ثري دي نظرا لحداثة المجال حيث اننا اول جيل او ثاني جيل يكون الكمبيوتر حياته وعمله مرتبط بيه ارتباط وثيق
    وان كنا نرتبط بالاجيال السابقة بالخيبه القويه
    علي ابن ابي طالب

شوف اخي وليد معاك حق في كلامك
    انا صراحه كنت مثلك تمام
    قلت اللي حنا نسويه الآن كاننا ندخل محلات امريكين في امريكا ونسرق ونطلع
    هل هاذا يجوز
    طبعا ما يجوز
    لكن يوم سألت العلماء اللي في الرياض في السعوديه كل واحد وله راي

عضو متميز
    صور رمزية ibrahim3d
    المنطقة
    جدة - المملكة العربية السعودية
    ردود
    1,367
    ول ول ول اجل انا كم علي

هذا لا يعتبر دين لانه لا يوجد اتفاق بينك و بين الشركات المذكوره بانك ستستخدم برامجهم و من ثم ستدفع , هذا اسمه سرقه و الآن انت بنظر القانون حرامي و محترف لانك سرقت عدة شركات و بنفس الوقت و من دون ترك اي بصمات .

حظرات القضاء إن هذا المتهم Waleedss الماثل امامكم قد قام بفعلته النكراء وهاهو الآن يعترف من غير حياء بأنه سرق عدة برامج مع السيريال و الكراك من دون ان يدفع قرش واحداً و العجيب في الأمر انه يريد أن يبين للشعب بأن هذه المسروقات ماهي إلا دين و سيقوم بدفعه مع العلم بأنه لا يمتلك حق شراء علبة سجائر , و انا من هنا أطالب بتوقيع أشد العقوبات عليه حتى يكون عبره لمن لا يعتبر .

انا المحامي بتاع وليد
    الماده رقم 60325 تقول بأن المطفر المسكين تجوز له السرقه

عضو متميز
    ردود
    1,317
    لو ارسلت لشركة الياس شيك ب 6000 دولار وقلت لهم انني عندي نسخة مضروبه استخدمها من مده وربنا فرجها على لما سبت مايا ربنا فتحها عليا ودا حققك هايقولو ايه ياترى ؟؟ انا شايف انهم هايبعتولي الكاتالوج والدنقل ورسالة شكر هافهم نصها بالكتير

واكيد هايقولو عليا زبون

اه نسيت 100 دولار للوافي البرنامج اليتيم العربي الوحيد على جهازي
    علي ابن ابي طالب

عضو متميز
    صور رمزية ibrahim3d
    المنطقة
    جدة - المملكة العربية السعودية
    ردود
    1,367
    المادة رقم 60325 الغيت بقرار من الامم المتحدة

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ibrahim3d
    المادة رقم 60325 الغيت بقرار من الامم المتحدة

بس باقي قرار الامة العربيه

ههههههههههههههههههههه يعني انا سراق ماشي ماله سراق محترف افضل من ما اكون مغفل

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة waleedss
    لو ارسلت لشركة الياس شيك ب 6000 دولار وقلت لهم انني عندي نسخة مضروبه استخدمها من مده وربنا فرجها على لما سبت مايا ربنا فتحها عليا ودا حققك هايقولو ايه ياترى ؟؟ انا شايف انهم هايبعتولي الكاتالوج والدنقل ورسالة شكر هافهم نصها بالكتير

واكيد هايقولو عليا زبون

اه نسيت 100 دولار للوافي البرنامج اليتيم العربي الوحيد على جهازي

والله راح تروح أبو زعبل وراح يرفعوا عليك قضية بالملايين وحيقولوا حرامي ومغفل

وأنا شايف أنك تترك العمل على هذه النسخ المضروبة

وتشتري نسخ أصلية إذا كان الله فتحها عليك

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    الموضوع معقد ....

وكل واحد له رأي ...

بالنسبة لكلام وليد ان مفيش عالم دين ممكن يفهم مجالنا ... فده صحيح ...

بس في ناس بيبقلا عندها فكرة ...

أنا سألت أحد العلماء خريج الأزهر ... وهو في نفس الوقت دكتور بشري ... فأجاز لي ذلك ....

ولكنه قال لي ألا أفعل ذلك مع البرامج العربية ....

يعني ديونك كلها بقت 100 دولار بس ...

محكمه
    بعد مداولة ماع وكيل النيابه والقضاة المشرفين قررنا بما هو ات
    وبعد ان اثبت عليه التهم التي اعترف بها فاننا نلزمه بان يدفع الدبل لكل برنامج قد استخدمه
    والدفع نقدا ولا نقبل الشيكات

يا اخي حرام عليك هو البرامج هذه صار مدفوع ثمنها من زمان لا تخاف حكامنا ما بقصرو

عضو متميز
    ردود
    1,317
    لو فتح الله عليا لتركت الجرافيك

اديني انت انت 4000 دولار وانا اسيب الجرافيك
    علي ابن ابي طالب

عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    2,930
    انا رأي في القضية ان موكلي برئ من التهم المنسوبة اليه الانه من وجد كنزا فهو ملكه وبما انه وجد البرامج بسريالاتها وهو ليس من قام بقرصنتها فهو برئ هدا من جهة

ومن جهة ثانية ومادام ان عائدات البرامج تعود للضلم والجور علي العباد فقرصنتها امر جيد حتي لا تساهم في ابادة الابرياء

اما من جهة ثالثة
    فمن اين لهدا الشاب المغلوب علي امره ان يأتي بالمال الكافي لاشتراء الحاجاة والبرامج الان المشكلة مشكلة مجتمع يتحملها الكل

سيدي القاضي سادتي القضاة انا التمس البراءة التامة لموكلي مع تعويض عن كل الاضرار النفسية التي لحقته

لم اكن اعرف انني اجيد المحامات

اضن انا دراساتي الفلسفية افادتني

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل