Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رد علي مظلمتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد علي مظلمتي

السلام عليكم اخواني

كنت في لحظة حساب مع النفس وقلت عل الموت ياتي بغته وتقف بعض الديون والمظالم عند بعض الناس اغلبها يمكن ارضائه بمكالمة تليفون او اشياء صغيرة السبب فيها صغر العقل وقتها اكثر من قيمتها ولكن عندما حسبت مظالمي وجدتها كبيرة جدا والاشياء التي اخذتها بدون وجه حق من اصحابها وجدت الفاتورة ضخمة جدا جدا

1- شركة الياس ادين لها بحوالي 6000 دولار
    2 - شركة دسكريت ادين لها ب 4000 دولار
    3-شركة ادوب ادين لها ب 1400 دولار
    4- شركة ميكروسوفت قول 300 دولار بالاوفيس
    5- جنومون او نومون لها 2500 دولار
    6-ديجيتال توترز 1000 دولار
    7-كوكتيل متفرق قول 1000 دولار

ديون شخصية 30 دولار او اقل

انا فعلا هاتجنن واكيد الجماعة هنا بردو معبيين اوزان ثقيلة مانظرتكم لهذا الموضوع

السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

طيب اتشاطر وادفعهم
    شوف انت اكتبلي شيك وانا بدفعهم للشركات وما تخاف بعملك تخفيض بالسعر لي اصدقاء مع هذه الشركات وبمشولي الوضع

طيب كلمهم يعملولي تقسيط مريح
      السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
      علي ابن ابي طالب

انت بتتكلم بجد يا وليد ... ؟؟؟؟

ولا بتهزر ... ؟؟؟

الموضوع يفرق ...

ولكن أخي وليد بما ان هذه الشركات في الغالب هي أمريكية فجزء من هذا الدين لا يعتبر دين عليك والله اعلم !!

لانه لا يقل عن 30 % تقريباً من مجموع القيمة التي لم تدفعها تعتبر ضريبة مستحقة للحكومة الامريكية ولا يقل عن 60 % من قيمة هذه الضريبة تذهب إلى اسرائيل كمعدات عسكرية ومساعدات مالية وجزء آخر منها يذهب لأغراض التسلح والدمار الذي يؤثر سلباً على شعب فلسطين والعالم الإسلامي كالعراق وافغانستان والسودان ..الخ كأعمال القتل وانتهاك الاعراض والسلب والترحيل على المعتقلات وهدم البيوت وتدنيس القرآن الكريم وزرع الفتن و ، و ، و ......

طبعاً اقترح عليك ان كنت تريد ان تبري ذمتك امام الله سبحانه ( ولا افتي بذلك ولكن هذا مجرد اقتراح ) ان تسألهم إذا أمكن دفع قيمة البضاعة بدون حساب ضريبة الحكومة المستحقة عليها فأن قبلوا بهذا المقترح فهو خير وبركة وان لم يقبلوا فافعل ما تراه هو الصواب !!

تحياتي لكم جميعاً

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله رايي مثل اخوي امارات

لي سؤال ذو شقين

ماذا عنكم هل تريدو تبرئت ذممكم ايضا ام لا

بالنسبة للمبرر الذي ذكرته هل يحق لك ان ان تاخذ مال لصا مثلا حجة انه يسرق اموال المسلمين اذا مكسبك من الجرافكس ليس من حقك لوحدك . وهل كان المسلمين باخذون اموال اليهود في المدينه وهم على يقين انهم يخططون ضد الدين ؟ ايضا بعد خيانه غزوة الخندق وحكم عليهم سلمان الفارسي رضي الله عنه اخذت اموالهم فعلا والله مش عارف
              والمشكلة انك لو سالت احد مش هايكون حاسس بمشكلتك لان مافيش شيخ بروجرامر مثلا او مصمم ثري دي نظرا لحداثة المجال حيث اننا اول جيل او ثاني جيل يكون الكمبيوتر حياته وعمله مرتبط بيه ارتباط وثيق
              وان كنا نرتبط بالاجيال السابقة بالخيبه القويه
              علي ابن ابي طالب

شوف اخي وليد معاك حق في كلامك
                انا صراحه كنت مثلك تمام
                قلت اللي حنا نسويه الآن كاننا ندخل محلات امريكين في امريكا ونسرق ونطلع
                هل هاذا يجوز
                طبعا ما يجوز
                لكن يوم سألت العلماء اللي في الرياض في السعوديه كل واحد وله راي

ول ول ول اجل انا كم علي

هذا لا يعتبر دين لانه لا يوجد اتفاق بينك و بين الشركات المذكوره بانك ستستخدم برامجهم و من ثم ستدفع , هذا اسمه سرقه و الآن انت بنظر القانون حرامي و محترف لانك سرقت عدة شركات و بنفس الوقت و من دون ترك اي بصمات .

حظرات القضاء إن هذا المتهم Waleedss الماثل امامكم قد قام بفعلته النكراء وهاهو الآن يعترف من غير حياء بأنه سرق عدة برامج مع السيريال و الكراك من دون ان يدفع قرش واحداً و العجيب في الأمر انه يريد أن يبين للشعب بأن هذه المسروقات ماهي إلا دين و سيقوم بدفعه مع العلم بأنه لا يمتلك حق شراء علبة سجائر , و انا من هنا أطالب بتوقيع أشد العقوبات عليه حتى يكون عبره لمن لا يعتبر .

انا المحامي بتاع وليد
                      الماده رقم 60325 تقول بأن المطفر المسكين تجوز له السرقه

لو ارسلت لشركة الياس شيك ب 6000 دولار وقلت لهم انني عندي نسخة مضروبه استخدمها من مده وربنا فرجها على لما سبت مايا ربنا فتحها عليا ودا حققك هايقولو ايه ياترى ؟؟ انا شايف انهم هايبعتولي الكاتالوج والدنقل ورسالة شكر هافهم نصها بالكتير

واكيد هايقولو عليا زبون

اه نسيت 100 دولار للوافي البرنامج اليتيم العربي الوحيد على جهازي
                        علي ابن ابي طالب

المادة رقم 60325 الغيت بقرار من الامم المتحدة

المشاركة الأصلية بواسطة ibrahim3d
                            المادة رقم 60325 الغيت بقرار من الامم المتحدة

بس باقي قرار الامة العربيه

ههههههههههههههههههههه يعني انا سراق ماشي ماله سراق محترف افضل من ما اكون مغفل

يعمل...
                              X