Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع لدروس الفيديو للسينما فور دي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع لدروس الفيديو للسينما فور دي

السلام عليكم

يا شباب حالياً قاعد اشتغل على موقع للسينما فور دي و فكرته هي وضع دروس فيديو و دروس نصية مترجمة و سيكون هناك قسم خاص لتحميل الخامات و النماذج .

الفكره هي أن اقوم بنسخ الدروس الموجوده على السيديات التعليمية و توفير الدروس المهمة لمن لا يمتلك تلك المجموعة و سأقوم بنفسي بعمل بعض الدروس الخاصه بي على حسب معرفتي بالبرنامج , و من التجربة أنا أأكد لكم بان اسهل طريقة لتعلم اي برنامج هي دروس الفيديو و إن شاء الله أقدر أساعدكم على فهم ولو جزء بسيط من إمكانيات هذا البرنامج الرائع ( السهل الممتنع ) .

حالياً إنتهيت من تصميم الديزاين وهو متواضع جداً لان الموقع (مؤقت) حتى أنتهي من التصميم النهائي للموقع الذي سيشمل برامج أخرى مثل الماكس و المايا و الفوتوشوب و غيرهم من البرامج .

المطلوب بعض الإقتراحات و الأفكار التي تحتاجونها لهذا الموقع لانه في النهاية هو موقعكم .

و شكراً

الله يقويك اخوي ظبياني واحب اشكرك كثير الشكر على جهودك هنا وفي منتدى الكفي بعد ألف شكر لك عزيزي
    وبالنسبة لدروس الفديو اعتقد " كما تعتقد " انها افضل طريقه لتوصيل المعلومه

نتمنى لك كل التوفيق وان شاء الله تتحفنا بموقعك كما تعودنا على تحفك يا تحفه << ما كأني مصختها هنا هههههههه

بالتوفيق يا أخي
      الله معك
      --------------------------------------------------------------------------------

هذا رسول الله محمد r.

الله يوفقك آنا إن شاء الله من آول المشتركين آهم شي تكثر دروسك انت الي سويتها بنفسك لآن آلي يتعلم ممكن يمر بنفس الصعوبات إلي مرت عليك فتقدر ترد على آي تساؤلات بسهوله.

بالتوفيق اخوي ظبياني

في انتظار الموقع

شكراً يا شباب

انا ودي والله يكون لنا مركز للدعم ويكون حافز لكل المبتدئين خصوصاً إني ملاحظ إقبال كبير على البرنامج و الحمد لله

و انا ما ببخل عليكم بشي و كل الي عندي بحطه في الموقع و بيكون تحت امركم

الله يجزاك خير

اهم شئ قسم للمبتدئين

الله يقويك

اذا تسمح تحط رابط الموقع

تراني مبتدئئئئئئئئئئ <<<<<<<<<< حايص مايعرف من وين يبتدي

الاخ الكريم الظبياني انا انتقلت حديثا من الماكس للسينما فور دي
                  و من خلال ملامستي السطحية للبرنامج من خلال النسخة التجريبية احسست اني مقبل على برنامج محترف سلس في ادواته المساعد و واجهة برنامجة
                  فارجو من حضرتك الانتهاء من الموقع لاننا فعلا على احر من الجمر
                  و تحت امر حضرتك في اي مساعدة من اي نوع لاني اعلم تماما مدى صعوبة و شقاء هذا الامر
                  اني اعرض مساعدتي و مبنتهى الجدية فانا عندى خلفية لا بأس بها ببرامج الفلاش و الدريم ويفر و ماشابههم
                  فاتمنىان ينجز هذا الموقع قبل انتهاء العطلة الصيفية كي يستفيد به اكبر قدر من الاعضاء

الاخ محمد حنفي شكراً على المبادره

بالنسبه للعمل أنا حالياً لا أفكر في الشكل كثيراً بقدر إهتمامي بالمحتويات لان الموقع مثل ما ذكرت سابقاً بيكون مؤقت , لكن المشكله الحين هي في إعداد محتويات الموقع و على الرغم من توفرها إلا انها تآخذ وقت في التحميل على السيرفر و قبل ذلك تسجيل الدروس و من ثم حفظها بصيغه مناسبه , و انا اعترف إني في الفتره الاخيره وقفت الشغل شوي لاني إنشغلت بأمور أخرى لكن انا عند كلامي الموقع بيكون جاهز في أقرب فرصه إن شاء الله .

الله يعطيك العافية يا الظبياني على مشروعك

إن شاء الله ستجدني من الداعمين لموقعك، ولن نبخل في أي مساعدة تحتاجها .

..........................................................
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم
                      ..........................................................

خطوة كبيرة جدا منك أخي ظبياني ( نحن بالفعل بحاجة إليها )

بالتوفيق وجزاك الله ألف خير

ملاحظة :

كما تعلم أن ملفات الفيديو كبيرة الحجم فأحذر أن تضعها في الموقع بالطريقة التقليدية وهي التحميل المباشر لأن ذلك سيعجل بانتهاء الباندويث للموقع

الحل :

أغلب المواقع بدأت تستفيد من مساحات البريد المجانية مثل ( Gmail , gawab ,yahoo ) بطريقتين :

الأولى : هي إرسال الملفات إلى ايميلات الأعضاء على شرط ان تكون ايميلات الأعضاء ذات مساحة كبيرة ( 1 جيجا وأكثر ) حتى تستوعب عدد وأحجام الملفات (( وهذه الأفضل ))

الثانية : تقوم أنت أخي ظبياني بعمل ايميل في ( Gmail , gawab ,yahoo ) ويكون لجميع الأعضاء ( اليوزر والباسوورد معلومة لجميع الأعضاء ) بأن ترسل الملفات على هذا الايميل وبالتالي يدخل الأعضاء إلى هذا الايميل ويقومون بالتحميل

وأنا في الخدمة

يعمل...
                        X