Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال صغير

السلام عليكم

بغيت أسأل عن افضل نسخه من السنيما فور دي متوفره
    انا عندي النسخة اللي من paradox وحجمها حوالي 100 ميغا
    سويت بحث في eMule لقيت نسخه حجمها 2 قيقا !

هل فيه احد جربها أو لا

انا رفعت ضغطي النافذة اللي تطلع لي ببداية تشغيل البرنامج اللي مسويها paradox << ياشين اللقافه !!

طبعا النسخ كلها studio bundle اللي عندي واللي لقيتها في الـ eMule

النسخه الي عندك كافيه لان النسخه الي حجمها 2 جيجا عباره عن 7 سيديات و فيها اشياء ثانيه غير البرنامج مثل دروس فيديو و كتب اكروبات و خامات .

انت كل الي يهمك الحين هو ادخال السيريال الخاص بكل برنامج و عددهم 7 تقريبا لان برنامج السينما يتكون من مجموعة برامج مكمله له و لكل برنامج سيريال خاص .

و إذا احتجت مساعده لا تتردد

الف شكر اخوي ظبياني

اسئلة اخرى طرت على بالي

1 - هل هناك طريقة لعمل loop او ring مثل اللي في الماكس للأضلاع أو الأوجه طبعا في السنيما ؟ ( انا لقيت grow selection و shrink selection لكن اللوب والرنق ما حصلتهم ??? )

2 - هل هناك وضع " mode " في السنيما مثل الـ Isolation mode في الماكس بحيث تقدر تتعامل مع object واحد معزول عن البقية ؟؟

3 - قبل امس تعرفت على الـ HyperNURBS weighting حقيقة أكثر شيء اعجبني في السنيما فعلا تريحك كثييييييييييييييييييييييييييييييييير في المودلينق بعدها حبيت السنيما من قلب ( هذا مو معناه اني ما كنت احبه قبل :P )
      سؤالي هل يوجد مثلها في الماكس او المايا ؟؟

4 - ماهو الفرق بين مقبس EdgeExtrude والـ Extrude الموجود في السنما للأضلاع ؟؟؟

واخير الف شكر مرة ثانيه لك يا اخ ظبياني على تفاعلك !!

و بالنسبة للكتابة بالعربي هل هناك طريقة غير انك تحول الكتابة إلى ملفات ai ابي اسرع طريقة مع الشكر عزيزي

.............

في الصوره موضحلك loop او ring selection موجوده في c4d 9

وال set selection إلي في أخر القائمه يخليك تتعامل مع الجزء المختار من المجسم لوحده
          بس ما بيفصلوش من المجسم

................

.....................

http://s-a.cgsociety.org/gallery/

....................

يعطيك العافية saloooha على التفاعل

مدري شلون ما انتبهت له ههههههههه

ننتظر الاجابة على البقية

وين الناس ؟؟

لم افهم المقصود في السؤال الثاني و الرابع أرجوا التوضيح

انا لم اعمل على الماكس حتى أقارن

السؤال الثاني : فيه وضع في الماكس يسمى Isolation mode وهذا يكون مفيد اذا عند كائنات كثير بحيث تقوم بتحديد الكائن المراد التعامل معه ومن ثم الدخول على هذا الوضع وبذلك تستطيع التعامل مع الكائن لوحده معزولا عن بقيه الكائنات

السؤال الرابع : هناك مقبس للسنما واسمه EdgeExtrude Pro وهذي وصلته http://www.vreel-3d.de/plugins/EEPro/EElinks.html

سؤالي مالفرق بينه وبين الاكسترود المتوفر في سنما ؟؟؟

هناك سؤال على جنب ( ملكع شوي ) " ليش سمو البرنامج سنما فور دي ؟؟ " انا اقصد الفور دي ؟؟ وش معنى هذه التسميه والبرنامج ثري دي هل هذي مبالغة من الشركه ( يحق لهم ههههه )

وشكرا لك اخ ظبياني على اهتمامك الواضح في هذا القسم

السؤال الثاني :
                    بإمكانك إظهار أو اخفاء الاجسام الغير مرغوب بها بالضغط على علامة صح باللون الاخضر بجانب كل شكل

السؤال الرابع :

المقبس هذا ظهر مع الإصدارات القديمه و فكرته هي جعل العمل اسهل و المبرمج وضع فيه مميزات غير موجوده في البرنامج و المقابس بشكل عام وضيفتها مساعدة المصمم على إختصار العمليات في العمل و تمكينه من عمل اشياء غير موجوده في البرنامج الاصلي .

بالنسبه للتسميه لا اعلم بالضبط لماذا هذا الاسم و لكنه رائع و نحن نسمع مرات عن البعد الرابع

وآسف على التقصير

تقصير ؟

كل هذا وتقصير !

الف شكر اخوي ظبياني تسلم على المعلومات الجيدة

يعمل...
                      X