Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برامج لا تفوتكم ............................

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برامج لا تفوتكم ............................

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني لكم مفاجأة سوف تسعدكم ججججججججداً قريباً خلال ثلاث أيام تقريباً
    أنتظروني لالالالالالا تذهبو بعيداً OK

وأيضاً أخواني الأعزاء الأفاضل إذا كنتم تريدون برنامج ردوا هنا قبل إحضار المفاجأة.....................................................

أخوكم تروكي ........دعم من الأمير الصغير أيضاً
    التواصل عبر المسنجر : trokii_3@hotmail.com
    تحياتي الأمير الصغير + تروكي

أخي نروكي

جعلتنبي أضع يدي على قلبي وانتظر

--------------
    حقيقة أنا من المشغفين بفلاتر البريمير وبرامج الفيديو

ان شاء الله يكون لنا نصيب من مفاجئتك

---------------
    تقبل تحيات / القلم السيال
    تقوى الله أساس كل نجاح

أخوي القلم السيال

بسم الله الرحمن الرحيم
      أخبرني ماذا تريد من برامج الفديو عند الكثير جججججداً
      أما البريمر أن شاء الله
      شكراً لك وطمن قلبك وشوف العجايب فيه عندي برنامج أسمه AST studio devxesله أصداران عندي هذا البرنامج ججججججججججججججججداً مجنون بلا حدود جنني
      أشتريتة من باريس أنا وأخوي الكبير وكنت أشتغل علية في باريس وهو يصمم فلم خاص بك أو بغيرك أو تخترع من خيالك عمل قصدي تسويلك فلم خاص بك وبغيرك يعني إذا كانت لديك كميرا فديو ولو تسجل حركة صورتك دقيقة هذا مهو مهم المهم أنك تظهر حركة جسمك وبعدين تصيرها للبرنامج وهو يتكفل بالباقي مثل تسوي أنك تتحرك في الفضاء بشكل عجيب وحقيقي ججداً أو تجعل نفسك بين وحوش رزينت إيفل للعبه السوني وتجعل الوحوش ياأكلونك وكأنهم يفعلون ذلك حقيقةوأشياء لا تصدقها العقول ..المهم يوم أشتريت هذا البرنامج ورجعت المملكة وشغلتة بعد تنصيبي له ولم يشتغل أبداً تدرون ليش النسخة تالفة شوفو القهر ....إن شاء إذا أراد ربنا ذهبت إلى باريس وأشترية ولكن 80% بالمائة لاأستطيع الذهاب ...
      لاأستطيع القول إلا أنه برنامج مجنون وبحثت عنه في المملكة ولم أجده خسسسسسسارة لو شفتو يلي شفته بالبرنامج كان بكيتم........وآسف على طول الرسالة للأني معذور مما رأيته في البرنامج ........والله الموفق
      التعديل الأخير تم بواسطة تروكي; 25 / 06 / 2001, 08:41 PM.

اخي تروكي

انت كذا تزيد من حماس الاخوة

نحن بالانتظار ، إن غدا لناظره قريب

----------------------

لكن ما قلت كيف ستعرض الكنزالذي عندك .. !!؟؟
        تقوى الله أساس كل نجاح

Thank you

انظر الى توقيعي ولا تنسانا

ولدي سؤال .. هل برنامج AST studio devxes
          فرنسي او انجليزي ؟

اذا وجدت البرنامج - نسخة اصلية - هل اشتريها لك .. وشكرا

شكراً أخوان .....

بسم الله الرحمن الرحيم
            أخي القلم السيال سوف أعرضة هنا أو في موقعي الجديد بتصميم الفلاش خلال يوم ونصف تأتي الموفاجأة وهل تريد برنامج للفديو مخصص أو أي شيء وجد......
            أخي Drunعلى ماأظن أن النسخة فرنسية فقط للأنها مصنوعة من عالم فرنسي gerfi andar ومن أين تأتي لي بها المهم إذا أتيتن بها فسوف أعطيك أشياء والله والله لاتصدقها عينك ......!
            أنا أخي ذاهب فرنسا ووعدني بشرائها ولكن لن يأتي إلا بعد 7شهور وكنت أبذهب معه لكن الحظ لم يساعدني لسبب ظروف ....ماعلينا المهم أنا وعدتك أخي Drun ومن وعد أَئتمن .......شكراً لكم وحسره على البرنامج الذي لم يشتغل ققققققققققققههههر والله.

واحد حبة من ...

3D vector لتدخيل الرسم الثلاثي الى فلاش ..الله لا يهينك .
              تباً للمستحيل

في أمان الله

أخي المستشار....

بسم الله الرحمن الرحيم
                  أسمع أخوي ياليت تعطيني نبذه عن هذا البرنامج للأن البرامج عندي بالكودجداً كثيرة ولكن هذا البرنامج أنا ذاكر أسمة بس نسيت أيش وظيفتة ذكرني يا مستشاربوظيفتة لكي أتذكرة وأعرف في أي أسطوانة من إللي لدي.....وآمر أي برنامج ثاني لكن أكتب وظيفتة يعني ماذا يعمل ....لالالالالالا تفوتكم الفرصة أي برنامج تريدونة أكتبوة وأكتبوا وظيفتة نصيحة لالالالالا تفوتكم الفرصة بعدين تندمون
                  التعديل الأخير تم بواسطة تروكي; 26 / 06 / 2001, 02:58 PM.

الاخ تروكي شكرا لك
                    لكن على ما يبدو ان هذا البرنامج ليس من البرامج المشهورة ولو كان هذا البرنامج مشهورا وقويا جدا لتم استخدامة في معامل هلييود التي تستخدم سوفت ايميج ومايا وماكس ولا يوجد في العالم برنامج في قوتهم
                    وشكرا
                    البساطة ام الجمال

أخي الكريم آسف جداً البرنامج اسمه vecta3d....

حاولت احصل على البرنامج لكن ما قدرت...

وهذا موقعه....

http://www.vecta3d.com

ولك جزيل الشكر ..
                      تباً للمستحيل

أخواني .....

بسم الله الرحمن الرحيم
                        أخوي هاجدهذا البرنامج به عيب أنه جداًثقيل لحجمةو يسويلك فلم لمدة ساعة واحده على ماأفتكر أو أقل المهم مايتعدىء الساعة وهو ماله شهرين من يوم مانزل في محل في باريس وهو مشهور أسأل ربعك أو أي أحد عن المحل أسمة عالم الكمبيوتر والأختراع المصورة طبعاً أخوي ترجملي أسمة وصاحب المحل جداً خبير في برنامج الماكس أخوي سألة عن البرنامج وقام يبربر ظنيت بدرسني البرنامج
                        من كلامة عن الماكس وتوجد لدية مقابس ككككككككثيرة جداً حوالي 100 أو أكثر
                        ولكن ججججداً الأسطوانة غالية لما فيها من مقابس كثيرة وماكان لدي فلوس وقلت أبرجعلة اليوم الثاني قبل ماأسافر المملكة وآخَذ الفلوس يلي في الفندق ولكن قمنا من النوم متأخرين وما بقي على موعد الطائرة إلا القليل ولو ماكان عندنا ظروف لي سفرنا للمملكة للأجلت السفر ولكن أخي قال أجبلك هذه البرامج إذا سافرت مرة ثانية للعمل ولكن بطول هناك بيرجع بعد 7شهور تقريباً.......أخي هاجد علمن قلي صاحب المحل هذه النسخة من البرنامج AST studio devxes مصممها جالس يعدل فيها لكي يتم التسجيل فيها لمدة طويلة المهم ياليت يجيبون من هذا البرنامج المملكة وتشوفون وتنهبلون مما فيه .....
                        أخي المستشار إنشاء الله قريباً ترىء هذا البرنامج في موقعي الجديد آوكي لالالالالاتقول أرسله لي للأني أبغاك تشوف المفاجأة معنك بتشوفها سواء أرسلتة أو ماأرسلة لكن في المفاجأة أحسن ققققريباً...

[COLOR=tomato]آسف على طول الكلام للأن كان أكثرة عنAST studio devxes للأنه جنني وما أقدر أختصر فيه...وشكراً [/
                        ومن عنده مقابس يديني الله يجازية بالجنة ....................!
                        التعديل الأخير تم بواسطة تروكي; 27 / 06 / 2001, 01:37 AM.

صراحة برنامج رهيب

أخي لا تنسانا بنسخة من هذا البرنامج الرهيب AST studio devxes والله أنك شوقنتنا له بارك الله فيك وأذا عندك برامج شبيهه له فلا تنسانا بنسخة منها
                          أخوك Dr.net
                          نداء القلب الى القلب
                          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

أخي العزيز اريد منك طلب واحد فقط

ان تحضر لي فلاتر البرايمري ودروس في البرايمري وكيفية تركيب فلاتره واستعمالها وشكرآ لك مجددآ
                            D:

اشكرك كثيراً أخي تروكي ...

شكراً جزيلاً...وفي انتظار موقعك...
                              تباً للمستحيل

يعمل...
                              X