موضوع: مايكروسوفت تعقد لقاء مع الهاكرز

ردود: 8 | زيارات: 1047
  1. #1

    مايكروسوفت تعقد لقاء مع الهاكرز

    خبر حقيقي:
    http://news.com.com/Microsoft+wants+...4161&subj=news
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________






  2. #2
    حُـــس
    صور رمزية downs_mass
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المنطقة
    أينما ذكر اسم الله في بلد.. عددت ذاك الحمي من صُلب اوطاني
    العمر
    36
    ردود
    7,612
    الإيد إللي متقدرش تعضها ...... بوسها
    وما فتىءَ الزمان يدورحتى
    مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
    وأصبح لا يُرى في الركب قومي

    وقد عاشو أئمته سنينَ
    وآلمني وآلم كل حرٍ
    سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

    اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    الإيد إللي متقدرش تعضها ...... بوسها

    ههههههههههههههه



    الأيد اللي ما تقدر تعضها ........شوتها

    هههههههههه

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    ما معنى هذا اللقاء الذي جاء توقيته قبل نزول الوندوز الجديد

    ولماذا؟؟

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  5. #5
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    الإيد إللي متقدرش تعضها ...... بوسها
    الأيد اللي ما تقدر تعضها ........شوتها
    هههههههههههههههه

    يبدو أن القراصنة قادمون ...

  6. #6
    ممتاز خطوة رهيبة لسد الثغرات
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  7. #7
    Freelance
    صور رمزية String
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    Egypt
    العمر
    32
    ردود
    1,486
    هذه ترجمة اللقاء ( ترجمة حرفية طبعا )
    سي إن إي تي News.com
    مواقع تقنيةِ سي إن إي تي: يُراجعُ المُنتَجُ إنذاراتَ بريد خريطةِ ShopTech newsDownloadsSite الإلكتروني | News.com الإضافي | يُصلّحُ ويبَ برامجِ مشروعِ صفحة تصحيحاتِ الأولى برمجة أعمال إستعمال حاسبات مرفقِ معاييرِ أنظمةَ التشغيل الإلكترونيةِ المفتوحةَ المصدريةَ آر ودي يُصلّحُ وعمل دعمِ وتطبيقاتِ قانونيةِ WorkplaceEnterprise مرفق خادماتِ خزنِ أجهزةِ الذي يَحْسبُ المعالجاتَ وذاكرةَ مكاتبِ دفاترِ ملاحظات معاييرِ أشباهِ الموصلات آر ودي عمل وWorkplaceSecurity قانوني يُهاجمُ سريةَ عيوبِ برامجِ وسياسةِ حمايةِ بياناتِ، قانون، وعمل هندسة شبكةِ أمنِ مشروعِ جريمةِ المعماريةِ وإتصالاتِ إتصالاتِ لاسلكي legalNetworking VoIP Wi Fi عمل متعدّد الرّسائل وعمل ألعابِ تطبيقاتِ برامجِ أنظمةِ تشغيل مكاتبِ دفاترِ ملاحظات أجهزة تقنيةِ legalPersonal الإلكترونية إستهلاكيةِ وسياسة legalThe الصافية والحكومية ترفيه موسيقى خدماتِ مستهلكِ برامجِ الويبِ الإعلاميةِ الرقميةِ التي تُعلنُ عملاً وآلافَ legalTrack لمواقعِ الويب في مكانِ واحد: Newsburst
    أمن>> عيوب برامجِ
    مايكروسوفت تُريدُ مُقَابَلَة لصوصِ كومبيوتر أكثرِ
    مَنْشُور: أغسطس/آب 1, 2005, 3:04 مساءً بي دي تي
    مِن قِبل Joris Evers
    الكاتب الموظّف، سي إن إي تي News.com
    بريد طبعةِ TrackBack الإلكتروني TalkBack
    مايكروسوفت تُريدُ "قبعته الزرقاء" تأريخ مَع لصوصِ الكومبيوتر أَنْ يُصبحَ a قضية منتظمة، بالأحداثِ النصف السنويةِ حيث يَعْرضُ الغرباءَ العيوبَ في أمنِ مُنتَجِ مايكروسوفتِ.
    في مارس/آذار، دَعتْ مايكروسوفتَ عِدّة لصوص كومبيوتر إلى ريدموندَه، واشنطن، مقر للمرة الأولى. الإجتماع ليومين مِنْ داخليي مايكروسوفتِ مَع الباحثين المستقلينِ زوّدوا كُلّ جانب مَع a لَمْحَة إلى العالمِ الآخرِ. تلك الجلسةِ كَانتْ مثل هذه النجاحِ تلك مايكروسوفتِ تُخطّطُ أكثر مِنْ الأحداثِ.
    "نُريدُ مُحَاوَلَة ونَعمَلُ هو مرّتين في السَنَة، "ستيفن Toulouse , a مدير برنامجِ في وحدةِ أمنِ مايكروسوفتِ، قالَ في مقابلةِ. "كَانَ عِنْدَهُ a منفعة ضخمة إلى مطوّرينا." يَعطي الحدثُ المدراء التنفيذيين والمطوّرين a نظرة مختلفة في أمنِ المُنتَجِ، قالَ.
    في نُقطَةٍ مَا في إجتماع مارس/آذارِ , a لصّ كومبيوتر أغرىَ a تشغيل وندووز حاسوب نقالِ في a شبكة لاسلكي خطرةِ. هو عَمِلَ هو أمام الناسِ الذين طوّروا نظامَ التشغيل. "أنت تَرى كَيفَ التقنيةَ التي خَلقتَ يُمْكِنُ أَنْ تَكُونَ مُسَاء إستعمال فعلاً، لذا تَخْرجُ مِنْ ذلك مَع a فَهْم أعمق كثير، "Toulouse قالَ.
    إرفعْ قبعة مِنْ
    مايكروسوفت شكّلتْ وسَمّتْ قبعةً زرقاءاً بعد مؤتمرِ أمنِ القبعةِ الأسودِ المعروفِ جداً، الذي حَدثَ الأسبوع الماضي في لاس فيجاس. العديد مِنْ المحادثاتِ في القبعةِ السوداءِ السنويةِ تَغُوصُ في أعماق نقاط الضعف الأمنيَّةَ وَجدتْ في البرامجِ. (اسم القبعةِ الأزرقِ يُلْفُّ لعَكْس لونِ مايكروسوفتِ المتعلّق بالشركاتِ، لَبسَ بشكل خاص الشاراتَ الزرقاءَ مِن قِبل مستخدمي مايكروسوفتِ في حرم الشركةَ الجامعي. )
    "أرسلنَا أكثر من 80 شخصِ إلى القبعةِ السوداءِ، لَكنَّنا عِنْدَنا العديد مِنْ الآلافِ أكثرِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يَستفيدوا من منظورِ a باحث أمنِ، "Toulouse قالَ.
    إجتماع القبعةِ الأزرقِ الأولِ ركّزَ على أسس أمنية في النوافذِ. الحدث القادم يُمْكِنُ أَنْ يُبرزَ أمنَ في المُنتَجاتِ مِنْ مجموعاتِ مايكروسوفتِ الأخرى، مثل جناحِ معدلِ إنتاج المكتبَ أَو التراصفَ إم إس إن ه على الإنترنت، Toulouse قالَ. "نحن نَرى إهتمامَ مِنْ المجموعاتِ الأخرى. أنت يُمْكِنُ أَنْ، في المستقبلِ، يَرى شيءاً مثل a قبعة زرقاء حول المكتبِ، "قالَ.
    "نحن عِنْدَنا العديد مِنْ الآلافِ. . . الذي يُمْكِنُ أَنْ يَستفيدَ من منظورِ a باحث أمنِ."
    -- ستيفن Toulouse، مدير برنامجِ، أمن باحثي مايكروسوفتِ unitSecurity يُظهرُ إهتماما أيضاً في القبعةِ الزرقاءِ. الحدث ما كَانَ رسمياً على تقويمِ قبعةِ مايكروسوفتِ الأسودِ، لكن العديد مِنْ الباحثين سَألوا Toulouse وزملائه حوله وقالوا بأنّهم أرادوا مُشَارَكَة، قالَ.
    إستأجرتْ مايكروسوفتُ النادي الليلي الصافيَ في قصرِ القياصرةِ يوم الخميس لمُعَالَجَة جاليةِ الأمنَ إلى a حزب بموسيقى التيكنو ويُحرّرُ الكوكتيلاتَ. رَمتْ الشركةُ بعدُ الحزبُ أيضاً في فندقِ لاس فيجاس آخر.
    بإسْتِضْاَفة مثل هذه الأطرافِ وحدثِ القبعةِ الأزرقِ، مايكروسوفت قَدْ تُريدُ التأثير على جاليةِ الأمنَ. على سبيل المثال، تَوصي مايكروسوفتَ بإنتظام "كشف مسؤول" مِنْ العيوبِ، في أي صنّاع برامجِ وقتَ مُعطى لتَصليح a مشكلة. مايكروسوفت لا تُريدُ الباحثين أَنْ يُعلنوا عَنْ المعلوماتِ على نقاطِ الضعف قَبْلَ أَنْ الشركةَ كَانَ عِنْدَهُمْ a يُصادفونَ لتَزويد a رقعة.
    "نُريدُ التَعَلّم منهم وأعلمهم الذي الناس داخل مايكروسوفتِ التي تَعْملُ على أسس أمنية كُلّ الأفراد والعاطفية جداً حول الأمنِ. هو لَيسَ بَعْض الشيءِ المنليثيِ المخفيِ الكبيرِ الذي تَسْمعُ عنه، لَكنَّك لا تَستطيعُ رُؤية، "Toulouse قالَ.

    حَضرَ باحثُ الأمنِ القادمِ السابقِ دان Kaminsky القبعة الزرقاء الأولى ويَدْعمُ الحدثَ. "من اللّطيف لذا أَنْ يَكُونَ قادر على الإعتِراض على الشيءِ ولَهُ شخص ما يَنْهضُ ويَتحمّلُ مسؤوليةً، "قالَ.
    Kaminsky أيضاً قالَ بأنّ مايكروسوفتِ تَستمعُ إلى جاليةِ الأمنَ. "نحن في النقطةِ حيث كُلّ الأشياء الواضحة نُخبرُ مايكروسوفتَ لتَعمَلُ، هم يَعملونَ هو، "قالَ.
    مَدّ اليدّ إلى جاليةِ الأمنَ جزءُ جُهودِ مايكروسوفتِ لتَحسين أمنِ مُنتَجاتِه ويُرتّبُ سمعتَه. الشركة قالتْ بأنّها كَانتْ تَجْعلُ أمنَ أولويته القصوى عندما أطلقتْ إستعمال حاسباتها قبل ثلاثة سنوات أوليَ الجدير بالثقةَ. منذ ذلك الحين، فَحصَ بدقة تطويرَه الخاصَ لتَعزيز الأمنِ ووَضعَ صندوقَ حربه ببلايين الدولاراتَ والبحثَ يَضِعانِ ميزانية للعَمَل.
    إنّ القبعةَ الزرقاءَ القادمةَ مُخَطَّطةُ للسقوطِ، لكن لا تأريخَ حُدّدَ لحد الآن، Toulouse قالَ.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    Ahmed Abd Elnaby
    CG artist - compositor
    0162963777 2+

  8. #8
    شكراً يا أخي String_MAX.
    و هذه محاولة مني لترجمة بعض ما في الموضوع:

    اجتمع مبرمجي مايكروسوفت مع مجموعة من الهاكرز في مارس الماضي فيما يعرف بمؤتمر القبعة الزرقاء Blue Hat ، واستمرت فعالياته لمدة يومين.
    و قد أعطى الاجتماع الطرفين فكرة عما يدور في عالم الطرف الآخر،و علق ستيفن تولوس مدير البرامج في مايكروسوفت بأننا نود بأن يكون هذا الاجتماع مرتين في السنة.
    و قد قام هاكر مستخدماً كمبيوتره المحمول الذي يعمل على نظام وندوز باختراق شبكة لا سلكية بكل سهولة أمام مبرمجي وندوز و قال لهم انظروا كيف يساء استخدام التكنولوجيا التي تقدمونها.
    و قد كان هذا المؤتمر عن الأمن في نظام وندوز و سيكون المؤتمر القادم عن الأمن في بقية منتجات مايكرسوفت.
    الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر سمي بالقبعة الزرقاء لأن اللون الأزرق هو الذي يعبر عن منتجات مايكروسوفت ولأنه مرادف لمؤتمر يعقد الآن عالمياً عن أمن البيانات يسمى بالقبعة السوداء.و قد أرسلت مايكروسوفت مناديب لحضوره.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

    اتقوا النار و لو بشق تمرة

    _______________________

    Taking you to the MAX

    _______________________





Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل