موضوع: سؤال للمحترفين

ردود: 7 | زيارات: 900

Arrow سؤال للمحترفين

بسم الله الرحمن الرحيم
    سؤال الى كل محترف من مبتدئة جدا فى مجال تصاميم الجرافيك
    ما هى اهم عناصر التصميم الناجح ؟
    وبالتسلسل بمعنى اخر ما هو الذى يميز تصميم عن تصميم اخر ويرفعه الى مصاف الجودة
    وشكرا

طبعاً غير وجوب التعلم على البرنامج و إتقانه من كل النواحي أهم شيء في اي تصميم ناجح هي ( الفكره المميزه )

شكرا على ردك لم تعلق يا اخى العزيز على تصميمى الاخير كما تعودنا منك دائما بمشاركاتك معنا فى كل المواضيع
    ولكن بالنسبة لسؤالى فسببه اننى لا استطيع التعامل مع الاضائه فى البرنامج واراها اصعب جزء فيه لذلك كنت اريد ان اعرف اهميتها بالنسبة للتصميم وترتيبها فى الاهمية يعنى لو عملت تصميم ناجح جدا فى جميع عناصرة ولكن الاضائه ليست جيده جدا هل يمكن ان يعتبر تصميم ناجح فى هذه الحالة؟ وشكرا لك

عضو نشيط
    صور رمزية Lightning Glow
    المنطقة
    Palestine
    ردود
    353
    يجب عليك تقسيم تعلم البرنامج ، يعني
    تعلم المودلنج . بدون أي شيء آخر . ثم الماتيريال والاضاءة والريندر ، ثم الداينمكس ، ثم الأنيميشن.
    أما بالنسبة للإضاءة فهي ليست صعبة جدا ولكن تحتاج إلى تجريب وطول نفس .....try and try and try
    والإضاءة تعتمد على نوع الماتيريال والتكتشر وهكذا ....

*** نحن لسنا محترفين ، ما زلنا على الشاطىء ولم ندخل البحر بعد ***
    Abu Ramzi

مايا اشكرك على الرد و على التوضيح بس انا شايفه انك محترف ماشاء الله انا شفت لك اعمال على الموقع وكلها جميله جدا بس انت اللى متواضع عموما ربنا يوفقك وعايزين نشوف لك اعمال جديده قريب

عضو
    المنطقة
    ماليزيا
    ردود
    102
    بالنسبة للإضاءة اختي فريدة .. هي احد المشاكل إلي بتواجهني

واتحطم نفسيا لمن يقولوا .. عدد اعضاء فريق الاضاءة للفيلم الفلاني 6 اشخاص او اكتر !!!

يعني للدرجة هادي الاضاءة صعبة وحتاجة لفريق خااااص ؟! ( وجه يبكي )

بس ما اقول غير الله يعيييييين

-----> مبتدء زيك *_^

وآسف لاني خرجت عن الموضوع

اخى
    M.InTeRn
    والله عندك حق انا ماكنتش باتحطم نفسيا مثلك لكن كنت باستعجب ليه الكم ده من الاشخاص دى مجرد اضائه لكن لما جيت اتعلم البرنامج فهمت ليه وبقيت استعجب لقلة عدد فريق الاضائه فعلا الله يعيننى وشكرا على مرورك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل