صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 40

موضوع: الان , يمكنك بيع مجسماتك الخاصة.

ردود: 40 | زيارات: 3068
    عضو متميز
    ردود
    1,073

الان , يمكنك بيع مجسماتك الخاصة.

عبر هذا الموقع يمكنك وضع مجسماتك به , وتقوم بتحديد السعر الذي تريده , وتقوم ببيع المجسمات.
    www.turbosquid.com
    إفحص وجرب
    الصورة المرفقة هي صفحة ال sales خاصتي , وقد قمت ببيع مجسمين قدرهما 52$
    أي إستفسارات اخرى , فأنا جاهز
    أخر تعديل بواسطة Mattar_3D في 29 / 09 / 2006 الساعة 11:47 AM

عضو متميز
    صور رمزية ثري 4
    المنطقة
    ديار أبو متعب
    ردود
    1,057
    كيف يصلك المبلغ
    (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
    ----------------------------------------------
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

عضو نشيط
    المنطقة
    uae
    ردود
    682
    كيف تبيع على ذاك الموقع....؟ اكبر حرامية
    50% ربح على الموديل لو اقل من 150 دولار
    وضريبة امريكا من الباقي (الأمارات 30% ومصر 15%)
    كنت ساقوم بعرض موديلات للبيع هناك لاكن الضرائب ذهلتني......
    ونقطة اخيرة كيف ستسلتم المال ومن اي دولة انت؟
    شكرا.

عضو متميز
    ردود
    1,073
    انا من دولة فلسطين , داخل الخط الاخضر, الضريبة نسبتها 10% , وقد قمت بإرسال الاستمارت التي قمت بتعبئتها لكي أحصل على مالي , ومن جهتي , عمري الان 16 سنه , ولا أستطيع ان أبيع مجسماتي في الدولة التي أسكن فيها , فلما لا أبيعها في هذا الموقع وأن اكسب بعض المال , خاصة بأن الماكس 7 لم أقم بشراءه وإنما بتحميله مجانا , فعمليا أي دولار يصل إلى جيبتي أعتبه ربح , لأنه لا شيىء أخسره .
    ما رأيكم أنتم في كلامي ؟؟

عضو متميز
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    ردود
    1,904
    كلامك مقنع
    لكن كيف سيتم تقييمم الاعمال
    بمعنى اني ممكن اعمل عمل تعبت فيه جدا
    و بعد كده يقيموه بمبلغ ضعيف
    ايه رأيك انت في كلامي؟
    محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

عضو متميز
    صور رمزية ثري 4
    المنطقة
    ديار أبو متعب
    ردود
    1,057
    طيب كيف أعبي الإستمارة أب كل شي عن هذا الموقع وكيفية البيع..
    (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

عضو متميز
    ردود
    1,073
    أولا تقوم بتسجيل نفسك بهذا الموقع: www.turbosquid.com وقم بتسجيل member , وذلك مجانا , ثم تقوم بعمل upload لمجسماتك التي تود أن تبيعها وتقوم بضبط السعر.
    حتى الان عرضت مجسماتك للبيع لكنك لا تستطيع ان تستلم المال . فقم بإرسال للبريد الالكتروني : sarcement@turbosquid.com
    واشرح للشركة عبر هذا البريد أنك قمت بنشر مجسماتك لكن لا تعرف كيف تستلم المال , وهم يشرحون لك بالتفصيل ماذا عليك ان تعمل, والعمل سهل فقط إذا فهمتهم
    أخر تعديل بواسطة Mattar_3D في 29 / 09 / 2006 الساعة 11:47 AM

عضو متميز
    صور رمزية ثري 4
    المنطقة
    ديار أبو متعب
    ردود
    1,057
    لا اللغة الإنجليزية كيف برسلهم..
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

السلام عليكم
    طيب خبرني لو اني قمت بعرض موديلات ليست لي فهل يمكنني بيعها
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

Banned
    صور رمزية chocobo2k
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683
    اخ Matter_3D يعني انك استلمت 26 دولار و ليس 52$ وهل هي فعلا 26 ام خصمت اكثر بنسبه 10% بعد الضريبه ؟
    و يا ريت لو تدلينا على النماذج التي تعرضها حتى نتمكن من مشاهده اعمالك.

المشكله انه 50% تذهب لهم هو سرقه للجهد الذي تبذله في عمل النموذج تبعك وفي نظري جريمه او حراميه و لكن يبدو ان عصفور في اليد خير من لا شيء. احسن من وضع الدماغ على الرف حسب مقوله صاحب الموقع.

ده كله كلام حلو بس انا فعلا عارض شغل من سبع شهور واتباع وبعتلهم عشان اعرف ازاي هم ردو بس برضه لقيت ان لازم املا وثيقه طويييله ممله وكلها قوانين والله الحكايه مش عشان الانجليزي انا ادرس انجليزي من وانا عندي 8 سنين لكن انا عايز منك الخلاصه ايه المطلوب بالضيط؟

عضو متميز
    ردود
    1,073
    أخ يوسف فلسطين , طبعا يمكنك عرض نماذج لم تقم أنت بعملها , لكن من باب الذوق والتربية أن لا تقم بذلك.

أخ chocobo2k يمكنك مشاهدة اعمالي وعروضي عبر هذا الرباط: http://www.turbosquid.com/FullPrevie....cfm/ID/271866
    وقم بالضغط على الكلمة : by mattar_3d_design_organization
    التي لونها اصفر, وسيعرض لك جميع أعمالي, أو قم بالبحث مثلا عن: Cake , closet , blood cells ...

بالنسبة لك يا أخي العزيز ahmed_shal مشكلتي كانت مثلي مثلك , لكني قمت بإستشارة المساعدين لهذا الموقع وساعدوني فعلا وقد شرحت لهم وضعي وقد أجابوني وأرسلوا لي الاستمارات التي يجب أن املأها وإرساله ونجحت في ذلك

عضو متميز
    صور رمزية ثري 4
    المنطقة
    ديار أبو متعب
    ردود
    1,057
    طيب هل تساعدني...
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    ممكن تشرح لنا كيف وصلك انت المبلغ؟؟
    وكم الضريبة للمملكة السعودية؟؟
    وهل يجب مراسلتهم على الايميل المذكور ام يتم الأمر الكترونياً؟؟
    تحياتي وانتظاري للأجوبة

اي ذوق اخي يعني فكرك ساقدم موديلات للاخوه ساقوم بوضع موديلات من اسطوانات غربيه ومختلفه وحتى باسم مختلف
    والسارق اسرقه
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

بصراحه كلام يوسف فلسطين مقنع تماما بالنسبة لي
    يعني أبغى اعرف يشتري الصورة بس ؟ ؟ ؟ غريبة جدا أنا حسبالي إنه يطلب ملف الماكس اللي إشتغلت عليه بس إذا كانت الدعوه تقدر تاخذ أي تصميم وتحطة بس هذا يعتمد على الذوق أحس بتصير لخبطة .
    ومو بعيدة بعد إن الواحد يحط نماذج مكرره ويبيعها مره ثانيه ولا فيه احد داري .
    بالتوفيق لكم

عضو متميز
    ردود
    1,073
    تقوم هذه الشركة بإيصال المبلغ عبر الحوالة البنكية: paypal , التي تقوم بحويل الاموال التي تصلها إلى رقم حسابك الخاص, وذلك انت تختار عملية السحب , أدخل إلى هذه الصفحة وستفهم بالتفصيل, إقرأ كل سؤال وجواب وستفهم:
    http://www.turbosquid.com/Help/Index...endorFAQHelp#3

لدي سؤال لو بعت تصميم هل تقدر وتبيعه من جديد

إلى زعيم العصابه يوسف فلسطين :
    الشيء الي تمتنع عنه بالحرام الله يعطيك إياه بالحلال .

Banned
    صور رمزية chocobo2k
    المنطقة
    خارج الشرق الأغبر
    ردود
    1,683
    اخوان، انا دخلت الموضوع و قرأت التفاصيل و هي ليست بذلك التعقيد الذي تتكلمون عنه، انت لديك عمل تنوي تبيعه تضعه في الموقع ( و لست تبيع الصوره ) و تذكر ما هو طبيعه العمل و تضع بعض الصور، رندر او وايرفريم و تذكر ما هو امتداد الملف و على اي نسخه من البرنامج يعمل و هل مع الموديل الخامات و التكسشرز و هل هو قابل للتحرك و به مفاصل (في حاله كون الموديل شخصيه)، و يمكنك حتى ان تضع لايسنس تمنع الشخص اللي مشتريه من اعطائه للغير بشرط ان تذكر ذلك، و العمل الذي تعرضه ممكن ان يباع لعده اشخاص، كل واحد راح يشتري العمل تحصل على نقود منه. تضعها في ملف zip. اصغر لك واسهل في التحميل كذلك.
    اولا يجب عليك ان تسجل في الموقع من مكان في اعلى الشاشه اسمه MEMBER ثم بعد التسجيل تدخل للملف الشخصي تبعك و تحمل عملك، و تضع كل المعلومات، لا يشترط ان تذكر طريقه ارسال نقود في البدايه و ان تملأ الاستماره و لكن لن يستطيع الموقع ارسال نقود الا بعد ان تملأها، الموقع يبعث النقود في يوم 15 من كل شهر. يمكنك ان تسحب عملك متى شئت، و حتى تعمل تحديث له.
    العمل يجب ان يكون عملك، لست مقتنعا بفكره السرقه التي ذكرها الاخ، يعني على كلامه اشوف شخص اجنبي ماشي و اسرقه حلال ! و يقول على المسلم حرامي بعدين، واذا اكتشف صاحب الموقع ما تعمله ايضا ستحصل مشكله.
    الاعمال في المنابر هي جيده جدا و بعض الاعضاء عملهم احترافي، الموقع لا يجبرك على البيع كل ما تعمله انت بأرادتك، هو يأخذ نسبه 50% من الربح،اذا كان السعر اقل من 150 دولار و من $150-$499.99 تحصل على 53% من النقود و فوق ال500$ تحصل على 57%. بالنسبه لتقييم الاسعار انصح بمشاهده النماذج المعروضه و اسعارها لكي تستطيع ان تقدر كم يساوي عملك بالمقارنه مع البقيه.
    النقود ترسل اما على حساب paypal و هذا الباي بال لا يدعم و لا دوله عربيه، على الرغم من كونه يضم 46 دوله واشترته ebay و به ملايين المشتركين و لكن اي بطاقه انترنت فيزا و ماستركارد صادره من دوله غير موجوده ضمن قائمته (عربيه) لا يعترف فيها !!!! توجه لwww.paypal.com اذا كنت لا تصدق. ( هذا الكلام ليس اليوم او البارحه)
    الطريقه الثانيه هي عن طريق شك مصرفي يحولون لك النقود و هنالك استمره تعبيها، لم افهم ما هو المقصود بtax treaty benefits ارجو شرحها لمن فهم.
    الاشياء التي تبيعها ليس شرطا ان تكون مجسمات، يمكنك ان تبيع "Texture Maps", "Materials & Shaders", "Motion Capture", "Plugins & CG Scripts", "Tutorials", "Shapes & Vector Graphics", "Game Levels" and "General Media"
    الموقع يقبل اي صيغه للملفات، و اذا لم تجد الصيغه المذكوره اختر others.

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل