Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتار بين combustion و After Effect و Premiere

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتار بين combustion و After Effect و Premiere

السلام عليكم

أنا مهندس معماري وبحكم عملي على برنامج ثري دي ماكس يتطلب مني عمل حركة لذا ما هو أفضل برنامج للتعامل مع ملفات الحركة

combustion و After Effect و Premiere

combustion هو برنامج من انتاج شركة ديسكريت يقال انه نفس After Effect

Premiere يقولون انه برنامج غير احترافي وانو بطلت موضته

شو الحل!!!!!

أفيدونا بالإجابة

شوف عزيزي انت ذكرت نوعين من البرامحج المختلفة انت ذكرت الEditing programs و هو البرمير و ذكرت ال Composting programs الي هم الافتر افكت و الcombustion ال Combustion 2 هو احسن من الافتر افكت 6.5 و البرمير بأمكانك استخدامه يعني ولكن يبقى هو برنامج ليس 100% اذا احببت اكثر برامج احترافاً في العالم هم ال Apple Motion 2 و ال apple final cut pro 5 و لا اعتقد ان احد سوف يعارضني
    Anmar - Studio

مع انني ذكرت برنامج مختلفة ولكن كلها تشترك في عملية إدخال الفيديو ملفات الحركة وتطبيق مؤثرات عليها

عطونا شيء جواب شافي خلينا نروح نتعلم قبل ما تخلص الإجازة

اخي قلت لك ال Motion و ال final cut pro , اذا ما عندك ماكنتوش Digital fusion و اي برنامج مونتاج و ان يكون اديوس او برمير
          Anmar - Studio

شكراً أخي الكريم على هذا التواصل

لكن كل هذه البرامج العالمية ليس عندنا دورات ولا حتى كتب حتى combustion لا يوجد أحد عندنا يعرف يدرسه ولا حتى في المعاهد
            انصحني ببرنامج من الثلاثة

الكمبوزيشن والأفتر ينصبو في نفس المصب

سواء كان الأفتر ايفكتس او الكمبوزيشن فكلهم يأدون نفس الغرض المهم الفنان الي يمسكهم

وبالأخير أفضل الأفتر ايفكتس مع أني ما استخدمت الكمبوزيشن بس اي شي يجي من ديسكريت

فهو مليء بالتعقيدات

ويبقى مجرد رأي شخصي

أخوكم الفقير لله
              D:

مشكور على رأيك وياريت إذا كان عندك شيء موقع لتعليم الكمبوزيشن او الافتر افكت بالعربي

شكرا يا شباب على حديثكم المفيد
                  ولكن مين عند علم Final Cut Pro 5

انا عندى علم بالfinal cut pro 5 لكن انا شايف اسهل انك تتعلم الavid اسرع واقوى من اى برنامج
                    وصدقنى نصيحة شخص لة خبرة ثلاث سنوات مع الavid قوى واهم ميزة فية انة يسمح لك ان تتعامل مع اربعة
                    ليرات بدون ريندر والتعامل مثل الfinal cut pro بس الavid له نسختين نسخة لل pc و نسخة للmac
                    على العموم ال avid سريع فى المونتاج اكثر من اى برنامج اخر سوى كان After Effect او Premier
                    فانا احبز الavid واشجع الجميع على ذلك.
                    علما بان الfinal cut pro وال avid برامج احترافية كبيرة جداَ ومتساويين فى كل شئ اذا اردت تحكم اكتر وشغل بطئ فعليك بالfinal واما اذا اردت شغل سريع وتمام عليك بالavid
                    واخيرا عليك بال avid express dv

يعمل...
                    X