صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: لماذا الهجوم على البريمير ؟؟؟

ردود: 25 | زيارات: 2251
  1. #1

    Question لماذا الهجوم على البريمير ؟؟؟

    يا احباب .......
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لاحظت في عدة مواضيع خلال الأسبوع المنصرم هجوم كاسح على البرنامج العملاق ( البريمير )

    وكأن الاخوة قد وقفوا على إبداعاته ومميزاته ولم تعجبهم أو لم تدخل مزاجهم بالأصح وأعتذر لبعض الاحوة ذووا التجارب الجادة والذين فعلاً قد لا يكون حالفهم الحظ في استخدام البرنامج والاستمرار معه ، فهؤلاء هم معذورون وهم اصحاب رأي وتجربة ولكن المشكلة في بعض الاخوة الذين يسمعون فقط

    فتراهم يتهجمون وكأنهم من عملوا على عملاقة البرامج والاستديوهات العالمية ...

    فهنا اقول يا اخواني ....
    الكمبيوتر مهما وصل في تطوره فله إمكانيات محدودة ولكل برنامج مواصفات وووو
    وليس كون أشخاص يتضايقون من برنامج فمعناه أن البرنامج لا يسوى شيئاً ؟؟؟؟

    بل أنتم جربوا بانفسكم فقد تفلحوا وترتاحوا للبرنامج وتصبحوا من أصحابه ....

    ولو نظرتم لموضوع الأخ فنووون في الترشيح فستعلمون أن أغلب الاخوة لازالوا
    يعملون على هذا العملاق بحق

    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=52907

    أكرر اعتذاري للاخوة ولكن بعض المواضيع وبعض العبارات تجعل الواحد يتكلم بصراااااحة وبنصح
    وليعلم الجميع أن مسألة البرنامج لوحده لا تكفي لصنع الإبداع ولكن الأيدي والعقول هي من تصنع الإبداع
    فتجد من يعمل على برامج هوااااااه ولكنه مبدع وفعلاً أبدع وأخرج وأنتج وبالمقابل تجد الكثير ممن يتكلمون عن البرامج وعن نوعياتها ووو ومع ذلك لم يقدموا شيئاً سوى بعض الاستطلاعات البسيطة والتي لا تعد بمثابة تجارب حقيقية يقررون من خلالها قرارهم الصعب ...

    فأنا دائماً ما أعمل على برنامج البريمير وخاصة الاصدار 6.5 ومرتاح معها جدا جدا وعملت الكثير والكثير من العروض والحمد لله بدون تلك المشاكل التي بالغ بعض الشباب في ذكرها ووو...

    آمل إعادة النظر للموضوع وأن يكون حكمنا على الشيء من خلال تجارب حقيقية حتى تقتنع وتقرر بنفسك.

    ومع ذلك اقول لا نهمل الاستشارة لمن هم أصحاب خبرات ....


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    أنا لدي خبره كبيره في البريمير ..

    ولكن لم يسعني الوقت للعمل على نسخة الــ PRO كثيرا .. بسبب أنني أنقلت للايديوس !

    صراحه برنامج خرافي جدا ..

    ولا أخفي عليكم أنني أنتقدته كثيرا في الآونة الأخيره ..

    بسبب أن الأخوه قارنو بين البريمير والايديوس ..

    ولكي أرفع من شأن الايديوس يجب أن أنتقد بقوه البريمير ..

    وكانت بدايتي في عالم " تحرير الفيديو " معه هذا البرنامج وأنتجت الكثير والكثير من الأعمال الطيبه والراقيه بهذا البرنامج العملاق ..

    وأنصح من هذا الموضوع المشرف جميع الذين يريدون أن يدخلون مجال أو بالأحرى عالـــم تحرير الفيديو أن يبدؤو مع هذا البرنامج .. وأن يمارسوه جيدا .. لكي يتعلمون مبادىء مونتاج الفيديو .. من الــ time line و الافكتات ... إلخ

    وبعد ذلك صدقوني ستتمكنون من العمل مع أي برنامج آخر أحترافي أو مبتدء ..

    وكنصيحه أخرى لكل الأخوه الذي يعملون على البريمير الان .. أن ينتقلوا للايديوس ..

    أكرر اعتذاري للاخوة ولكن بعض المواضيع وبعض العبارات تجعل الواحد يتكلم بصراااااحة وبنصح
    وبالنسبه لموضوع " الصراحه " .. فــ بالعكس هذا ما نريده لكل الأخوه هنــا .. الصراحه .. ولكن بحدود ... و أنت بالطبع لم تتعدى هذه الحدود ..

    المشكلة في بعض الاخوة الذين يسمعون فقط
    وأنا أوافقك الرأي بالنسبه للأخوه الذين يسمعون فقط ..

    وليعلم الجميع أن مسألة البرنامج لوحده لا تكفي لصنع الإبداع ولكن الأيدي والعقول هي من تصنع الإبداع
    أيضا أوافقك الرأي بالنسبه لهذه النقطه ..


    تحياتي لك
    حمني90

    :My Company
    H90films.com



  3. #3
    يااخوان السلام عليكم
    كما يقول المتل الاسد دائما أسد حتى ولو مات فهنا ينعتو جتته يالاسد وليس باسم اخر
    برنامج البروميير دائما قوي
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    اخوي سعد مساءك
    بالنسبه للهجوم على البريمير انا لا اعتبره هجوم ولكن ظهور الايديوس وبرامج اخر للمنافسة
    وقوة ظهور الايديوس وتحسن مستواه وسهوله الاستخدام وتقدمه على البريمير
    جعل البريمير يتراجع ليس بقوة البريميروانما عدم تحسينه للافضل
    انا لم اتعمق بالبريمير برو كثيرا ولكني استخدم البريمير 6.5 لانه يستخدم فلاتر كثيرة وخاصة الكسبلود والهوليود
    ولكن استخدامي الاكثر بالايديوس

  5. #5

    Post

    موضوع جميل ياشباب ورد متزن من الإخوان ا لله ينفع بكم


    لكن من خلال عملي الطويل على البرميير من الإصدار السادس وإنتقالاً إلى 1.5 هناك فرق كبير لصالح الأخير لكن لماذا الهجوم ...

    أنا لم أجرب الإيديوس اسمع به كثيراً وأن كثيرا من الناس تحولو إليه لخفته ولجمال مؤثراته .....

    لكن خذ في الحسبان أنه ليس في متناول الجميع لإنك ياحبيبي إذا حبيت تشتغل على الإيديوس لازم يكون عندك كرت فيديو أقل شئ يكلفك 4000ريال ياويلي ..يعني إرخ جيبك ..

    بالنسبة للبرميير لاتدفع ولا ريال واشتغل عليه في البيت إلا إذا بغيت ريل تايم يصير عندك كرت متوافق مع البرنامج ...


    الشباب اللي ماعندهم خبرة في المونتاج إذا توفر لديهم المبلغ حق الكرت الله يعينهم على الإيديوس ..
    أما الشباب اللي ماعندهم الكرت أعلاه ففي برميير الإبداع ( إذا كنت مبدع )

    لكن البرميير ممتاز وممتاز والإيديوس ماجربته

    وأظن في الإصدار القادم من البرميير إنه راح ينافس الإيديوس بالراحة لأن الشركات همهم كسب الزبائن وراح تتعدل ...



    ننتظر تعليقاتكم ...

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    لكن خذ في الحسبان أنه ليس في متناول الجميع لإنك ياحبيبي إذا حبيت تشتغل على الإيديوس لازم يكون عندك كرت فيديو أقل شئ يكلفك 4000ريال ياويلي ..يعني إرخ جيبك
    اخوي حتى البريمير اذا انت كنت تعمل كابتشر لابد من كرت
    اما اذا كنت تريد تحميله على الجهاز والعمل عليه بدون كرت تستطيع ذلك مثل البريمير
    انا اعمل على البريمير والايديوس بدون كرت واعمل عليهما بجهاز اخر بكرت للمونتاج

    اما من ناحية المنافسه فهو في نظري ينافس البريمير 1.5 واحتمال كبير يتجاوز البريمير ويتفوق عليه
    لسهولة التعامل معه وسرعة ادائه وسوف تكشف الايام

  7. #7
    والعمل عليه بدون كرت تستطيع ذلك مثل البريمير
    انا اعمل على البريمير والايديوس بدون كرت واعمل عليهما بجهاز اخر بكرت للمونتاج


    كلامك صحيح 100% لكن أنا حملت الإيديوس وطلع لي إشارة تقول
    Hardoer Eeeror
    هاردوير إيرور

    والله وأنا أخوك البرنامج مافتح أبد يعطيني الإشارة هذه وأنت تقول أنك تشتغل عليه بدون كرت يعني هل هناك تعريف وهمي للكرت
    أنا عندي كانبوس لاست إيديت

    ننتظر الرد

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    1,056
    انت قصدك lets edit من كانبوس
    وانا املك كرت مثله وشغال عليه
    انا عندي هذا الكرت و dvstrom2 وشغال على الايديوس ولا اشتكي منه

  9. #9
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425

    Thumbs up

    شباب ،،، اللي ما يعرف الصقر يشويه ،،، مثل معروف

    الأخوان هداهم الله يقولون ( أنا لم أجرب الإيديوس اسمع به كثيراً وأن كثيرا من الناس تحولو إليه لخفته ولجمال مؤثراته .....

    لكن خذ في الحسبان أنه ليس في متناول الجميع لإنك ياحبيبي إذا حبيت تشتغل على الإيديوس لازم يكون عندك كرت فيديو أقل شئ يكلفك 4000ريال ياويلي ..يعني إرخ جيبك )

    يقول أنا لم أجرب الإيديوس ،،، كيف عرف أنه يحتاج إلى كرت ، لالالا و الأدهى و الأمر أنه عرف سعر الكرت بـــ 4000 ريال

    يا جماعة الخير ،،، أنا أعمل على بريمير من أيام 4،2 ، القديم ، و تطورت معه 5،1 ،،، ثم 6 ،،، ثم 6،5 ،،، ثم برو

    و كلها تجارب و خبرة سنوات ،،، و ليست فتاوي و عدم تجربة ، الأخ يقول أنا ما جربته !!!! اشلون عرف أنه لازم كرت !!!!! أبو 4000 ؟؟؟؟؟؟

    شباب أنا أشتغل على الإيديوس بواسطة لابتوب ديل ، عبر منافذ فاير واير عادية ،،، و قد تخليت عن البريمير بداية نزول الإيديوس الإصدار الأول ،،، و الآن مع نزول الإصدار الثالث ،،، يستريح البريمير ، و لم أعد أنزله على جهازي نهائيا .

    فما بالكم أن للبريمير 8 إصدارات ، و أن الإيديوس ذو الثلاث إصدارات قد تفوق عليه تفوقا كاسحا .

    الأخ الوناة ،،، ربما لديك مشكلة في جهازك ،،، فلا يجوز أن تعمم أنه نهائيا لا يعمل ،،، و إلا كيف هو يعمل عند غالبية شباب المنتدى ؟؟؟

    مع خالص التقدير .

  10. #10
    اخواني حاولت الانتقال الى الاديوس لكن واجهتني مشكلة كبيرة هي ان الاديوس لم يدعم الكارت الموجودة عندي وهيpinnacle dv500dvd بالرغم انني جد مرتاح مع البروميير
    ماالعمل يااصدقائي
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية hamany90
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    الـكويـت!
    ردود
    1,384
    وأيضا أنا أعمل عليه من دون كرت .. ويعمل 1000000000% معاي ...


    رجاء التأكد قبل الافتاء ..

    وجزاه خيرا الأخ محمد باش أنه وضح الصوره للجميع ..

    وأدعو الجميع للدخول على هذه الوصله :-
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=53440

    تحياتي

    حمني90

    :My Company
    H90films.com



  12. #12
    أخوي حمني أخوي باش فيديو ..............شكرا على التعقيب

    لكن الغريب اشتغل عندكم أنا متأكد إنكم تستخدمون إصدار غير الرابع من اللإيديوس لكن الإصدار الرابع ماراح يشتغل إلا مع كانبوس dv سعره تقريبا 4000 ريال طبعاً ليس من تجربتي فقط ...

    أحد الزملاء يتلقى تدريباً في هذا البرنامج وهو لايمتلك الكرت وطبعاً يضرب مشوار لأحد القنوات ( بحكم معارفه ) ويتمرن على البرنامج وهو متفق معي على إنه يشتغل على غير الكرت ويعطيه علامة

    Hardwere Eeeror
    يعني العدة اللي معك ماتصلح لتشغيل البرنامج وإلا فمامعنى هذا الكتابة

    أظن إنكم تشتغلون على اصدار ماقبل الرابع ... طبعا كرتي عبارة عن كنابوس Last edit رفض يشتغل عليه ويقول
    Hardwere Eeeror


    أنتظر الرد ...

  13. #13
    الآن في صدد عمل فورمات للجهاز للتأكد هل هو من النظام أو من العدة والبرنامج طبعا الإصدار
    ويندوز xp برو
    الإيديوس عفوا الإصدار الثالث وليس الرابع


    في صدد التأكد

  14. #14

    Talking

    وبعد عمل الفورمات للجهاز اتضح أن الخطأ في النظام ونعتذر عن المعلومة الخاطئة للشباب ...............

    معذرة ياشباب

    وفر عليكم الأربعة الآلاف والله يعينا على البرنامج الجديد

  15. #15
    شباب ممكن تعطوني الفروقات بين البرنامجين

  16. #16
    مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المنطقة
    دولة الكويت
    العمر
    40
    ردود
    1,425
    الله يسامحك ،،، و أنا أقرأ ردك ذهبت إلى موقع كانوبس لأبحث عن الإصدار الرابع ،،، بعدها قرأت المعذرة


    جرب الإيديوس ، و شوف ليش احنا نهاجم البريمير . مع خالص التقدير

  17. #17
    قيد التجربة وانتظروا الرد في المنتدى

  18. #18
    عضو نشيط
    صور رمزية Lightning Glow
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    Palestine
    ردود
    353
    شباب أنا اليوم نزلت EDIUS 3.22 ، وفلتر TitleMotion Pro وتجولت فيه قليلا ، أخذت فكرة عنه بأنه أسرع من البريمير -حيث كنت قد جربت البريمير من قبل- ، أدخلت عليه لقطة فيديو صغيرة وعملت عليها بعض المؤثرات الجميلة ولكن لم أستطيع تصدير الفلم ، الرجاء إرشادي كيفية عمل الفلم النهائي ، وهل البرنامج يعمل Capture من الـ TV أو الكاميرا ؟؟
    Abu Ramzi


  19. #19

    تمااااااااااااااااااااااااااااااام

    كلام جميل يا اخوااااااااااااان ولكن ياليت نلتزم جميعاً بآداب الحوار حتى لا يتعدى ذلك إلى مناورات ونقاشات غير مجدية وأنتم أهل لذلك ايها الأحباب ........



    إليكم تجاربي انا ...



    أنا أيها الأحباب وأعوذ بالله من كلمة انا ...



    أنا كنت أعمل على برنامج الميديا استديو وكنت أظنه البرنامج الذي ليس له مثيل وكلما ذكر برنامج آخر لم اقتنع به وسمعت كثيراً عن البريمير وأنه للمحترفين ووو ومع ذلك لم اصدق ولم اقتنع ولكني توفقت بدوره في المونتاج على برنامج البريمير وعندها توقفت تماماً وغيرن نظرتي ووجدت البريمير فعلاً برنامج عملاق به تستطيع عمل كل شيء تقريباً وتستطيع الابداع فيه بشكل احترافي فعملت عليه وقد لاحظت تطوراته الجيده وخاصة من إصداره 6.5 والذي يعتبر عندي من أفضل الإصدارات والآن هاهو يصل إلى برو 1.5 بإمكانيات جميلة جدا وريل تايم مناسب جدا للأعمال .



    يا أحباب بالنسبة للكبتشر فأنا أكتفي بكرت الفاير وير وبقيمة لا تتجاوز ال 100 ريال فقط



    وبدقة عالية جدا ومناسبة حتى للأعمال التجارية وقد أخرجت ولله الحمد أكثر من فلم وعرض وثائقي لبعض المؤسسات والجهات وكانت مدة العرض تتراوح ما بين ال 5 - 30 دقيقة وطبعاً بمؤثرات وإفكتات ووو

    ومن ناحية التصدير فكنت أصدره متى ما خرجت من البيت أو نمت في الليل ولأستيقظ الصباح لرؤية نتائج راااائعة جدا جدا بفضل الله تعالى ....



    وأنا لا أدعي الكمال للبرنامج صحيح أني كنت أواجه أحياناً قليلة جدا بعض المشاكل ولكنها كانت تمشي والحمد لله على ذلك ... وعندما سمعت ببرنامج الإيديوس وما قيل عنه بصراحة فرحت كثيراً وقلت لعله البرنامج الذي ينتظر منذ كذا وكذا وفيه من الإمكانيات مالاينتظر بعده شيء آخر فحملت الاصدار الثاني منه وعملت عليه بعض الأشياء وأقولها بصراحة البرنامج رااائع وجيد وإمكانياته ممتازة ولكني لم ارتاح له ولم أتأقلم معه كما في البريمير حبيب القلب والذي أحس بأنه برنامج عملاق وهذا طبعاً رأي شخصي وليس انتقاص للآخر ومع ذلك اقول الناحية النفسية واختلاف ذلك عند الناس له دور كبير في المسألة ...



    فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع



    وهنا اقول الإيديوس يحتاج لفترة طويلة حتى يتأقلم عليه الشخص ويتعرف على إمكانياته ويعرف مخارجه ومهاراته الخفية والتي قد يصعب معرفتها سريعاً



    واتوقع أن كلا البرنامجين له من الإمكانيات ما يؤهله لإخراج أعمال جيده ويبقى مسألة ارتياح الشخص وتوافق جهازه مع البرنامج .............



    وكتابتي للموضوع ليس لأمدح البريمير كلا بل لأنتقد بعض الاخوة الذين بدأو يكتبون مواضيع جريئة

    في برنامج عملاق مثل البريمير وأقول لهم إن رأيتم مصلحتكم في الانتقال إلى برنامج آخر فانتقلوا

    دون تجريح لاذع لعملاق له محبيه ومبدعيه .....

  20. #20
    وإضافة بسيطة وهي .......

    ميزة تسجل للبريمير ألا وهي دعم كثير من شركات الانتاج والبرامج والفلاتر لهذا العملاق فلا تكاد تجد فلتر أو برنامج ملحق إلا وتجد البريمير من أوائل البرامج التي تدعمها بعكس غريمه ...

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل