Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا الهجوم على البريمير ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا الهجوم على البريمير ؟؟؟

يا احباب .......
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت في عدة مواضيع خلال الأسبوع المنصرم هجوم كاسح على البرنامج العملاق ( البريمير )

وكأن الاخوة قد وقفوا على إبداعاته ومميزاته ولم تعجبهم أو لم تدخل مزاجهم بالأصح وأعتذر لبعض الاحوة ذووا التجارب الجادة والذين فعلاً قد لا يكون حالفهم الحظ في استخدام البرنامج والاستمرار معه ، فهؤلاء هم معذورون وهم اصحاب رأي وتجربة ولكن المشكلة في بعض الاخوة الذين يسمعون فقط

فتراهم يتهجمون وكأنهم من عملوا على عملاقة البرامج والاستديوهات العالمية ...

فهنا اقول يا اخواني ....
    الكمبيوتر مهما وصل في تطوره فله إمكانيات محدودة ولكل برنامج مواصفات وووو
    وليس كون أشخاص يتضايقون من برنامج فمعناه أن البرنامج لا يسوى شيئاً ؟؟؟؟

بل أنتم جربوا بانفسكم فقد تفلحوا وترتاحوا للبرنامج وتصبحوا من أصحابه ....

ولو نظرتم لموضوع الأخ فنووون في الترشيح فستعلمون أن أغلب الاخوة لازالوا
    يعملون على هذا العملاق بحق

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=52907

أكرر اعتذاري للاخوة ولكن بعض المواضيع وبعض العبارات تجعل الواحد يتكلم بصراااااحة وبنصح
    وليعلم الجميع أن مسألة البرنامج لوحده لا تكفي لصنع الإبداع ولكن الأيدي والعقول هي من تصنع الإبداع
    فتجد من يعمل على برامج هوااااااه ولكنه مبدع وفعلاً أبدع وأخرج وأنتج وبالمقابل تجد الكثير ممن يتكلمون عن البرامج وعن نوعياتها ووو ومع ذلك لم يقدموا شيئاً سوى بعض الاستطلاعات البسيطة والتي لا تعد بمثابة تجارب حقيقية يقررون من خلالها قرارهم الصعب ...

فأنا دائماً ما أعمل على برنامج البريمير وخاصة الاصدار 6.5 ومرتاح معها جدا جدا وعملت الكثير والكثير من العروض والحمد لله بدون تلك المشاكل التي بالغ بعض الشباب في ذكرها ووو...

آمل إعادة النظر للموضوع وأن يكون حكمنا على الشيء من خلال تجارب حقيقية حتى تقتنع وتقرر بنفسك.

ومع ذلك اقول لا نهمل الاستشارة لمن هم أصحاب خبرات ....

أنا لدي خبره كبيره في البريمير ..

ولكن لم يسعني الوقت للعمل على نسخة الــ PRO كثيرا .. بسبب أنني أنقلت للايديوس !

صراحه برنامج خرافي جدا ..

ولا أخفي عليكم أنني أنتقدته كثيرا في الآونة الأخيره ..

بسبب أن الأخوه قارنو بين البريمير والايديوس ..

ولكي أرفع من شأن الايديوس يجب أن أنتقد بقوه البريمير ..

وكانت بدايتي في عالم " تحرير الفيديو " معه هذا البرنامج وأنتجت الكثير والكثير من الأعمال الطيبه والراقيه بهذا البرنامج العملاق ..

وأنصح من هذا الموضوع المشرف جميع الذين يريدون أن يدخلون مجال أو بالأحرى عالـــم تحرير الفيديو أن يبدؤو مع هذا البرنامج .. وأن يمارسوه جيدا .. لكي يتعلمون مبادىء مونتاج الفيديو .. من الــ time line و الافكتات ... إلخ

وبعد ذلك صدقوني ستتمكنون من العمل مع أي برنامج آخر أحترافي أو مبتدء ..

وكنصيحه أخرى لكل الأخوه الذي يعملون على البريمير الان .. أن ينتقلوا للايديوس ..

أكرر اعتذاري للاخوة ولكن بعض المواضيع وبعض العبارات تجعل الواحد يتكلم بصراااااحة وبنصح
    وبالنسبه لموضوع " الصراحه " .. فــ بالعكس هذا ما نريده لكل الأخوه هنــا .. الصراحه .. ولكن بحدود ... و أنت بالطبع لم تتعدى هذه الحدود ..

المشكلة في بعض الاخوة الذين يسمعون فقط
    وأنا أوافقك الرأي بالنسبه للأخوه الذين يسمعون فقط ..

وليعلم الجميع أن مسألة البرنامج لوحده لا تكفي لصنع الإبداع ولكن الأيدي والعقول هي من تصنع الإبداع
    أيضا أوافقك الرأي بالنسبه لهذه النقطه ..

تحياتي لك
    حمني90

:My Company
    H90films.com

يااخوان السلام عليكم
      كما يقول المتل الاسد دائما أسد حتى ولو مات فهنا ينعتو جتته يالاسد وليس باسم اخر
      برنامج البروميير دائما قوي
      لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
      وابداء رأيك فيه

اخوي سعد مساءك
        بالنسبه للهجوم على البريمير انا لا اعتبره هجوم ولكن ظهور الايديوس وبرامج اخر للمنافسة
        وقوة ظهور الايديوس وتحسن مستواه وسهوله الاستخدام وتقدمه على البريمير
        جعل البريمير يتراجع ليس بقوة البريميروانما عدم تحسينه للافضل
        انا لم اتعمق بالبريمير برو كثيرا ولكني استخدم البريمير 6.5 لانه يستخدم فلاتر كثيرة وخاصة الكسبلود والهوليود
        ولكن استخدامي الاكثر بالايديوس

موضوع جميل ياشباب ورد متزن من الإخوان ا لله ينفع بكم

لكن من خلال عملي الطويل على البرميير من الإصدار السادس وإنتقالاً إلى 1.5 هناك فرق كبير لصالح الأخير لكن لماذا الهجوم ...

أنا لم أجرب الإيديوس اسمع به كثيراً وأن كثيرا من الناس تحولو إليه لخفته ولجمال مؤثراته .....

لكن خذ في الحسبان أنه ليس في متناول الجميع لإنك ياحبيبي إذا حبيت تشتغل على الإيديوس لازم يكون عندك كرت فيديو أقل شئ يكلفك 4000ريال ياويلي ..يعني إرخ جيبك ..

بالنسبة للبرميير لاتدفع ولا ريال واشتغل عليه في البيت إلا إذا بغيت ريل تايم يصير عندك كرت متوافق مع البرنامج ...

الشباب اللي ماعندهم خبرة في المونتاج إذا توفر لديهم المبلغ حق الكرت الله يعينهم على الإيديوس ..
          أما الشباب اللي ماعندهم الكرت أعلاه ففي برميير الإبداع ( إذا كنت مبدع )

لكن البرميير ممتاز وممتاز والإيديوس ماجربته

وأظن في الإصدار القادم من البرميير إنه راح ينافس الإيديوس بالراحة لأن الشركات همهم كسب الزبائن وراح تتعدل ...

ننتظر تعليقاتكم ...

لكن خذ في الحسبان أنه ليس في متناول الجميع لإنك ياحبيبي إذا حبيت تشتغل على الإيديوس لازم يكون عندك كرت فيديو أقل شئ يكلفك 4000ريال ياويلي ..يعني إرخ جيبك
            اخوي حتى البريمير اذا انت كنت تعمل كابتشر لابد من كرت
            اما اذا كنت تريد تحميله على الجهاز والعمل عليه بدون كرت تستطيع ذلك مثل البريمير
            انا اعمل على البريمير والايديوس بدون كرت واعمل عليهما بجهاز اخر بكرت للمونتاج

اما من ناحية المنافسه فهو في نظري ينافس البريمير 1.5 واحتمال كبير يتجاوز البريمير ويتفوق عليه
            لسهولة التعامل معه وسرعة ادائه وسوف تكشف الايام

والعمل عليه بدون كرت تستطيع ذلك مثل البريمير
              انا اعمل على البريمير والايديوس بدون كرت واعمل عليهما بجهاز اخر بكرت للمونتاج

كلامك صحيح 100% لكن أنا حملت الإيديوس وطلع لي إشارة تقول
              Hardoer Eeeror
              هاردوير إيرور

والله وأنا أخوك البرنامج مافتح أبد يعطيني الإشارة هذه وأنت تقول أنك تشتغل عليه بدون كرت يعني هل هناك تعريف وهمي للكرت
              أنا عندي كانبوس لاست إيديت

ننتظر الرد

انت قصدك lets edit من كانبوس
                وانا املك كرت مثله وشغال عليه
                انا عندي هذا الكرت و dvstrom2 وشغال على الايديوس ولا اشتكي منه

شباب ،،، اللي ما يعرف الصقر يشويه ،،، مثل معروف

الأخوان هداهم الله يقولون ( أنا لم أجرب الإيديوس اسمع به كثيراً وأن كثيرا من الناس تحولو إليه لخفته ولجمال مؤثراته .....

لكن خذ في الحسبان أنه ليس في متناول الجميع لإنك ياحبيبي إذا حبيت تشتغل على الإيديوس لازم يكون عندك كرت فيديو أقل شئ يكلفك 4000ريال ياويلي ..يعني إرخ جيبك )

يقول أنا لم أجرب الإيديوس ،،، كيف عرف أنه يحتاج إلى كرت ، لالالا و الأدهى و الأمر أنه عرف سعر الكرت بـــ 4000 ريال

يا جماعة الخير ،،، أنا أعمل على بريمير من أيام 4،2 ، القديم ، و تطورت معه 5،1 ،،، ثم 6 ،،، ثم 6،5 ،،، ثم برو

و كلها تجارب و خبرة سنوات ،،، و ليست فتاوي و عدم تجربة ، الأخ يقول أنا ما جربته !!!! اشلون عرف أنه لازم كرت !!!!! أبو 4000 ؟؟؟؟؟؟

شباب أنا أشتغل على الإيديوس بواسطة لابتوب ديل ، عبر منافذ فاير واير عادية ،،، و قد تخليت عن البريمير بداية نزول الإيديوس الإصدار الأول ،،، و الآن مع نزول الإصدار الثالث ،،، يستريح البريمير ، و لم أعد أنزله على جهازي نهائيا .

فما بالكم أن للبريمير 8 إصدارات ، و أن الإيديوس ذو الثلاث إصدارات قد تفوق عليه تفوقا كاسحا .

الأخ الوناة ،،، ربما لديك مشكلة في جهازك ،،، فلا يجوز أن تعمم أنه نهائيا لا يعمل ،،، و إلا كيف هو يعمل عند غالبية شباب المنتدى ؟؟؟

مع خالص التقدير .

اخواني حاولت الانتقال الى الاديوس لكن واجهتني مشكلة كبيرة هي ان الاديوس لم يدعم الكارت الموجودة عندي وهيpinnacle dv500dvd بالرغم انني جد مرتاح مع البروميير
                    ماالعمل يااصدقائي
                    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
                    وابداء رأيك فيه

وأيضا أنا أعمل عليه من دون كرت .. ويعمل 1000000000% معاي ...

رجاء التأكد قبل الافتاء ..

وجزاه خيرا الأخ محمد باش أنه وضح الصوره للجميع ..

وأدعو الجميع للدخول على هذه الوصله :-
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=53440

تحياتي

حمني90

:My Company
                      H90films.com

أخوي حمني أخوي باش فيديو ..............شكرا على التعقيب

لكن الغريب اشتغل عندكم أنا متأكد إنكم تستخدمون إصدار غير الرابع من اللإيديوس لكن الإصدار الرابع ماراح يشتغل إلا مع كانبوس dv سعره تقريبا 4000 ريال طبعاً ليس من تجربتي فقط ...

أحد الزملاء يتلقى تدريباً في هذا البرنامج وهو لايمتلك الكرت وطبعاً يضرب مشوار لأحد القنوات ( بحكم معارفه ) ويتمرن على البرنامج وهو متفق معي على إنه يشتغل على غير الكرت ويعطيه علامة

Hardwere Eeeror
                        يعني العدة اللي معك ماتصلح لتشغيل البرنامج وإلا فمامعنى هذا الكتابة

أظن إنكم تشتغلون على اصدار ماقبل الرابع ... طبعا كرتي عبارة عن كنابوس Last edit رفض يشتغل عليه ويقول
                        Hardwere Eeeror

أنتظر الرد ...

الآن في صدد عمل فورمات للجهاز للتأكد هل هو من النظام أو من العدة والبرنامج طبعا الإصدار
                          ويندوز xp برو
                          الإيديوس عفوا الإصدار الثالث وليس الرابع

في صدد التأكد

وبعد عمل الفورمات للجهاز اتضح أن الخطأ في النظام ونعتذر عن المعلومة الخاطئة للشباب ...............

معذرة ياشباب

وفر عليكم الأربعة الآلاف والله يعينا على البرنامج الجديد

شباب ممكن تعطوني الفروقات بين البرنامجين

يعمل...
                              X