Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد في منتدى السينما الرجاء من السنماويين الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جديد في منتدى السينما الرجاء من السنماويين الدخول

السلام عليكم

تحت
    /\
    /\
    /\
    /\
    /\

اخواني انا عجبني برنامج السينما فور دي
    وافكر اني احول علية
    الي موقفني هو تعبي في تعلم الماكس
    واكيد في غيري كثير
    بس اريد ان اسال كل واحد شغال على السينما لماذا بطل البرنامج القديم وتحول للسينما او لماذا اختار السينما؟

Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

حياك الله

البرنامج عجبك بعد ما جربته ولا من مشاهدة الأعمال ؟

انا عن نفسي لم اتعمق كثيراً في البرامج الأخرى و لكن كانت هناك محاولات صغيره لتجربة كل البرامج و عجبني منها برنامج السينما لسهولته و سرعة الرندر فيه و نتائجه التي لا تقل عن اي برنامج آخر .

على العموم اتمنى لك النجاح و تعلم برنامج السينما فور دي و نحن في الخدمه

لا جربتة
      سهل مرة
      من الايقونة تعرف عملها

بعض الشباب يرفضون فكرة ( تجربة ) اكثر من برنامج و يحكرون أنفسهم مع برنامج واحد

مع العلم بأن هناك إحتمال ان يبدعوا في البرامج الأخرى , انا احب اجرب اكثر من برنامج وبعدين أشوف شو هو الانسب لي .

و انت جرب برنامج السينما في هالفتره و شوف نفسك هل ارتحت له ام لا , لانك لن تخسر شي اذا لم يعجبك ممكن ترجع للماكس الي عندك خلفيه عنه .

وأنا اعتبر ان هذه خطوه موفقه

انا اخوي كنت اشتغلت على الماكس لي زمن ( يمكن من الاصدار الثاني ) وكان متعبني مثل ماهو حاصل معك ويوم جربت السنما صراحه ارتحت معه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ونفس الوقت البرنامج قوي يعني بالنسبة لأعمالنا حنا اعتقد يكفينا وزياده

باختصار الماكس فيه تفاصيل كثير ما نحتاجها في اعمالنا في المقابل السنما احس انه مثل الزبده

حاجه ثانيه اذا كنت مستخدم للماكس واشتغلت عليه كثير راح يكون عندك اساس ممتاز لتعلم السنما وماراح تواجه اي مشاكل بإذن الله

شكرا لك ظبياني
            والله انا ارتحتلك ظبياني
            شكرا لك
            --
            حاجه ثانيه اذا كنت مستخدم للماكس واشتغلت عليه كثير راح يكون عندك اساس ممتاز لتعلم السنما وماراح تواجه اي مشاكل بإذن الله
            والله فعلا
            في تشابة
            ----
            انا استخدم النسخة السابعة
            وجدتها في جهازي وبدات اعمل بها
            ---
            ان شاء الله ساشتري النسخة الجديدة
            شكرا لكم

تحية اخوية
              بالنسبة لتحول البعض من برنامج معين الى اخر وفي اغلب حالات العاملين في مجال التصميم هي كما يلي بصورة عامة
              1- رخص البرنامج وتوفر الحد الادنى لمتطلبات تشغيلها
              2- اغلب المصممين يعملون على شاكلة الفرق ولهذا رخص او مجانية استعمال البرنامج في عدة اجهزة لها دورها
              3- قدرة الرنامج على التصدير والاستيراد من برامج التصميم التجسيمية الاخرة بسهولة ودون استخدام مقابس غالية الثمن فكل هذا تزيد من قيمة تكاليف العمل
              4- عدم دفع تكاليف كبيرة للدعم الفني (مايا تطلب 1300 دولار سنوياً فقط للاشتراك البلاتيني)
              5- سهولة الاستخدام والسرعة وقلة الانهيار
              هذه هي بصورة مختصرة ومختصرة جداً رؤؤس الاقلام
              هناك نقطة مهمة وهي انه عندما يغير احدى المصممين ادات التصميم الذي يستخده لا يعني الطلاق بل فقط عدم اعطأه الاولوية في الاستعمال ، وغلب شركات التصميم والمونتاج يشترط على المصميين العاملين معه في الالمام ب2 او 3 من البرامج التصميم الرئيسية
              ولهذا اخي العزيز ليس المسألة هو التحول الى سينما 4د بل هو استخدام 4 د "ايضاً" على اية حال سينما 4 د من البرامج ذات الاستخدام السهلل او السلس طبعاً لكل برنامج عيوبه ونواقصه ولكن من المعلوم ان سينما من البرامج السريعة جداً في الاعمال الفنية ، وللموضوع بقية

يعمل...
              X