Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راديو المنابر !!! بث حي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• راديو المنابر !!! بث حي

إخواني اتمنى بحول الله أن نخرج للوجود و لو عمل واحد
    و بما أننا كلنا خبراء صوت لما لا ننجز إذاعة حية يشارك فيها كل من لديه الرغبة و القدرة على ذلك
    و الطريقة سهلة و أنا لدي الحل و هو مجاني 100 في 100 و يمكننا أن نقوم بتذخلات حية كل في بلده
    المهم الآن هو أرائكم و إقتراحاتكم بأن يضع كل واحد نبدة (ولما لا تسجيل بسيط ) عن برنامجه
    و الله مع الجماعة

فكرة رائعة
    ممتاز
    راديو المنابر
    موافق على الفكرة
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }

ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات عالمية
    من هنا
    http://www.islam-guide.com/

454

في فلوس الشباب يشتغلون ما في فلوس محد يرد عليك
      بس لو لله محد يشتغل

ممتاز والي الامام معكم
        الله المستعان

المال .المال .الفلوس .النقود .الدولار
          هناك اناس يسعون في الخير
          ما تساوي النقود امام عمل تراه يخرج للوجود
          اذاعة المنابر ستكون تثقيفية.دينية.تعليمية.تحسيسية........وليس اذاعة دعاية او غنائية
          اذن فيها خير للناس
          فيها نصائح للمبتدئين
          الاجر عند الله
          أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

{هو اللهُ الذي لا إلهَ إلاّ هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القُدّوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون . هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى يُسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم }

ساهم بنشر الدين الأسلامي وسيرة الحبيب المصطفى بعشر لغات عالمية
          من هنا
          http://www.islam-guide.com/

أشكر كل المتذخلين ز على رأسهم الأخ عبد الحكيم

بالنسبة للأخينا صاحب الفلوس
            ما أظنك فهمت بعد معنى الأنترنيت (الدليل أننا هنا لنأخذ ليش ما نعطي)
            و ما أظن إننا محتاجين نأدي عن عمل إحنا قادرين نقوم به و ما نريد عنه أجر (أكثر من الخبرة)

نحن دائما في إنتظار المتذخلين و رجاءا اللي يجاوب يعطينا نبذة عن مشروع برنامجه أو تصوره للإذاعة
            حتى نبدأ النقاش مباشرة

اخي العزيز انا ما بدي احبطك بلعكس انا اشجع بس الكلام مش مثل الافعال احنا مابنا نفتح اذاعه للصوتيات ما شاء الله الكل في هل المجال الصوت الراديو مش مزحه بلمره بلمره وفكر راديو بدها ناس تشتغل من مذيعين مهندسين ادارين ليش لانو في النهايه اذا ما كان الشغل مزبوط الموقع بخسر شغلات كثير من النقاد وبما ان الراديو في النهايه يمثل المنابر بأسم راديو المنابر فاانا اقترح بأن المهندس عماد هوا وأمثالو من الخبراء في هاذا المجال انهم يتولو الامر ويصير عمليه انتقاء اشياء من الاعضاء وليس كلهم لان البعض مع احترامي الشديد يجهلون اشياء كثيره في الصوت واتباعه والبعض الاخر بسأل وبروح والباقي اذا حصرتهم بتلاقيهم اعداد قليله وليس دائما متفرغون للعمل لانه سيكون هناك الزام في بعض الاشياء وافي النهايه يبقى حلم لعلو يتحقق واكرر احترمي الك وللعضاء الكرام وسامحوني للأطاله

يعمل...
              X