Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر تصاميم الوجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر تصاميم الوجه

اخر تصاميم الوجه
    ان شاء الله يعجبكم طبعا انا عملته في مايا التجريبيه اقصد البرناج التجريبي لذالك لم استطع اضافه تفاصيل اكتر في الوجه والاذن من تجاعيد او ما شابه دالك اصراحه العمل علي مايا التجريبيه ممل جدا سبب انه اعمالك تكون محدوده وعدم اسطاعت استخدام الاوامر بشكل المطلوب وخاصه الرندر كما ترون في الصور طلب من الاخوه الكرام دو خبره في هذا المجال طريقت عمل اليو في للوجه لتكملته بالفوتوشوب وشكرا اخوكم سلطان

لماذا لا تستخدم نسخة مضروبه ؟
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

لقد أعجبني العمل كثيرا . هل هذا نربس .
      The Unknown Person

شكرا اخواني الصراحه انا استعمل جهازين المكنتوش ونضام الوندوز اما العمل هو بنضام المكنتوش لاني لدي اكتر خبره به او استعمله اكتر فكان لدي النسخه المضروبه للماك لاكن للاسف لم استطع فتحه اما النضام علي الوندوز فهوا شغال ميه ميه لاكن للاسف الاوقات التي اقضيها عليه لا تسمح لي بعمل شي لدالك حاولت ان ابعت الملفات التي عملته بالنسخه التجريبه الي المايا المضروب حصل انه لم يتقبل فتح الملف لا اعرف ليه حاولت اكتر من مره اما اخي سؤالك عن طريقت العمل كان بالبولي وحولته بالنهايه الي سبدفل اما عن الشخصيه فهيه خياليه من تصميمي وبارك الله بيكم

حلوه يا سلطان بس الاذن لك عليها شوي
          وينك من زمان ما شفتك وصلتك الرساله؟

خي الكريم سلمان مشكور علي الرد واهتمامك الدي يزيد في العزم علي التطور الشي المفرح اني بحمد الله استطيع انجاز الوجه الخيالي من خيالي قصدي بزمن يفوق التوقعات الحمدالله بس العمل بصور تاخد وقت اطول بكتير بسبب وجوب الدقه فالعمل اما بالنسبه للادن فحصل معاي كتير مشاكل متل توقف النضام عن العمل بسبب كترت التجاعيد الموجوده في الادن مما خلاني اعيد المجسم من البدايه لاني لم اخزن العمل بشكل مستمر اما الحاله الان اني مضطر لاخزن العمل كل خمس دقاءق لدا قررت اعمل اعمال خفيفه لا تضر البرنامج وحتي اجد المشكل في المايا يضل الحال كما هوه عليه ، اخي انا الليله موجود باذن الله علي المسنجر لا تنسي طلبي عن الخامه بارك الله بيك اخي ما اخبار الفتاه اليابانيه هل خلصت انا متشوق لاشوفها من يعلم ربما اخطبها منك بس علي شرط يكون لون عيونها اسود هههههههههههههههه امزح

انا مقدرش ادي رأي لأني لسة ماشتغلتش اوجانيك بس شكله حلو
              There is a man he would to give his life to keep a life you loved beside him
              "Charles dickens"

جوود
                بس ياريت كنت تعرض الواير بتاع البولى لأن الموضوع مش موضوع شكل وخلا أخى العزيز
                لكن مبدأيا أنا عايز اشوف الواير أما عن التصميم فهو جمييل لكن ياريت تعرض الواير لأن دا
                أهم علشان نعرف نحكم على نضافة الشغل
                Eslam Amin
                3D Generalist_Supervisor

عمل جميل جدا
                  ان شاء ننتظر الرندر النهائى
                  ====================
                  !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يعمل...
                  X