موضوع: الى أعضاء منتدى المنابر الكرام ....... طلب مهم جدا جدا جداااا

ردود: 6 | زيارات: 1188

Cool الى أعضاء منتدى المنابر الكرام ....... طلب مهم جدا جدا جداااا

سمعت عن برامج لتنقية الصوت من الشوائب ممكن تدلونى على اسمائها
    أرجوكم يا أحلى أعضاء
    وشكرا

Talking @@@@@@

لو كان قصدك النويز ممكن تزيل النويز عن طريق برنامج سامبلتيود - فلتر NOISE REDUCTION

لو كان قصدك النويز ممكن تزيل النويز عن طريق برنامج سامبلتيود وبرامج اخرى فيها نفس - فلتر Noise Reduction

مع بعض فلاتر اليكولايزر بتخفف كثير بس كل اشي بتسوي هو على حساب الماده الصوتيه الموجوده معك

اسمع في فلتر جيت نويز ممكن يفيدك

نعم أخي العزيز عندك برنامج Adobe Audition 1.5 وهو من انتاج شركة Adobe العملاقة والمشهورة في برامج الملتميديا .. فيه قائمة الفلاتر هنالك قسم خاص فقط لفلاتر الnoise reduction وكل فلتر له طريقة عمل منفصله عن الآخر فواحد لتنقيه ال hiss من الملفات الصوتية والاخر لتنقيته من الشوائب زي اللي تصير لما تنقل شريط الى الجهاز الكمبيوتر .. فتجد هذا الفلتر لجعل الماده الصوتية كانها من سيدي اصلي !! والعديد من المزايا اللي صراحه تفوق برنامج السامبلتيود ..

وهذي صورة من الفلاتر الخاصة بالتصفيه فقط الموجوده في البرنامج

نعم أخي العزيز عندك برنامج Adobe Audition 1.5 وهو من انتاج شركة Adobe العملاقة والمشهورة في برامج الملتميديا .. فيه قائمة الفلاتر هنالك قسم خاص فقط لفلاتر الnoise reduction وكل فلتر له طريقة عمل منفصله عن الآخر فواحد لتنقيه ال hiss من الملفات الصوتية والاخر لتنقيته من الشوائب زي اللي تصير لما تنقل شريط الى الجهاز الكمبيوتر .. فتجد هذا الفلتر لجعل الماده الصوتية كانها من سيدي اصلي !! والعديد من المزايا اللي صراحه تفوق برنامج السامبلتيود ..

وهذي صورة من الفلاتر الخاصة بالتصفيه فقط الموجوده في البرنامج

اسمع اخي خذ النويز واستعمل الفلتر اعلى في قائمه ايفيكت

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل