صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 34

موضوع: كيف هو حال فدائي بعدما انتقل إلى جوار زوجته (رحمة الله عليه وعلى جميع المتزوجين)

ردود: 34 | زيارات: 2059
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414

    كيف هو حال فدائي بعدما انتقل إلى جوار زوجته (رحمة الله عليه وعلى جميع المتزوجين)

    كثير منا يعرف ان اخانا الكريم فدائي قد قام بعملية فدائية
    عملية فدائية من اكبر العمليات التي يمكن لشاب مثله ان يفعلها
    تعالوا نتخيل كيف سوف يكون حال اخانا فدائي بعد الزواج
    دعوه للتخيل
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط


  2. #2
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    نايم ...........

  3. #3
    أول يوم













































































































    سارح فى الخيال
    أبواسلام.
    كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
    رابطة الجرافيك الدعوى


  4. #4
    المثل بقول كل فرحة ولها رقصه
    اول يوم
    ثاني يوم
    اول شهر
    ثاني شهر
    ثالث شهر
    رابع شهر
    خامس شهر
    سادس شهر
    وتمر الايام واول صبي
    توفير الحاجات وامور البيت والعمل والزيارات ووووووووووووووووووووووووو كله على راسك
    هذا غير حماتو لم تصير دكتورة وتفهم بكل شي هههههههه

    واحد من زملائي متزوج قال لي العروس بتبكي يوم العرس على فراق اهلها لكن العريس بيبكي طول العمر بعد ما يتزوج
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية y@sser
    تاريخ التسجيل
    May 2003
    المنطقة
    جوانتانامو مصر
    ردود
    10,884
    لم تتح لي الظروف ان افرح فيه اقصد بيه عن قرب
    امبارح كلمته
    وكان لسه والحمد لله ليه صوت
    لاكن لا اعلم التطورات
    الف مبروك لفدائي

    ممكن نتفرج علي السي ان ان ونعرف
    بلاد الكوارث
    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

    مدونتي

  6. #6
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    كثير منا يعرف ان اخانا الكريم فدائي قد قام بعملية فدائية
    عملية فدائية من اكبر العمليات التي يمكن لشاب مثله ان يفعلها
    رحمة الله عليك يا فدائي ..
    .

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    انه في يوم الجمعة 23/8/2005 قد فارق ديار العزوبية
    رجل من اعظم الرجال
    ومن افضل الرجال
    رجل قلما يجود الزمان بمثله


    انا حضرت فرحه امبارح وكان اول مره اشوفه
    كان شكله مخضوض وخاسس وايده بتترعش وكان باين عليه ان اول مره يتجوز

    والله كان اخ كريم وعزيز علينا
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية abou_mazen
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المغرب/البيضاء
    ردود
    3,875
    انه في يوم الجمعة 23/8/2005 قد فارق ديار العزوبية
    رجل من اعظم الرجال
    ومن افضل الرجال
    رجل قلما يجود الزمان بمثله
    انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم زوجنا زوجة صالحة
    والحقنا باخينا فدائي



    بأبي أنت وأمي يا رسول الله



    فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء


    اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء


    اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
    اللهم اني احبهم فيك

    لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

    دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى










  9. #9
    يااخوان حرام عليكم احنا ناقصين
    ارحموا اخوانكم الغير المتزوجين بهدا يصبح الواحد لايفكر بالزواج ولاحتى التفكير فيه.......صح اخي ياسين....اكيد خفت



    اللهما اتينا بدرية وزوجة صالحة
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

  10. #10
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    لا تخف يا محمد ، تشجع و ألق بنفسك في العملية الفدائية ..

    هيا ..


  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    الله يرزقنا الزوجة الصالحة التي تعين على البر والتقوى

    والله مسكين الذي يعدي 23 سنة وهو لم يتزوج بعد

    وأسألو فدائي عن الطمأنينة والراحة النفسية في الزواج

    والله يرزقنا

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  12. #12
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    والله مسكين الذي يعدي 23 سنة وهو لم يتزوج بعد
    ...................

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية abou_mazen
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المغرب/البيضاء
    ردود
    3,875
    والله مسكين الذي يعدي 23 سنة وهو لم يتزوج بعد



    بأبي أنت وأمي يا رسول الله



    فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء


    اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء


    اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
    اللهم اني احبهم فيك

    لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

    دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى










  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    ياسين . أبومازن


    أنا آسف من كل قلبي

    أنا كنت أمزح فقط

    بالعكس اللي متزوج تلاقيه تعبان وغلبان و يحسد العزاب

    وأسألوا فدائي عن التعب والمشاكل اللي بعد الزواج



































    كذا أحسن

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  15. #15
    ههههههههههههههههه
    أبو هاشم .. الله يرج عدوك

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية أبوهاشم
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    في أحب بقعة إلى الله(مكة)
    ردود
    1,201
    عدونا واحد يا أبوالبراء

    آمين

    ههههههه

    لا اله لا الله محمد رسول الله

  17. #17
    أبوهاشم]الله يرزقنا الزوجة الصالحة التي تعين على البر والتقوى
    اللهما امين


    والله مسكين الذي يعدي 23 سنة وهو لم يتزوج بعد
    كلام جميل رغم انه لم يعجبني اما السبب اسأل عليه أخي ياسين


    وأسألو فدائي عن الطمأنينة والراحة النفسية في الزواج
    هدا مانتمناه لأخي فدائي ولجميع المتزوجين
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية ehabrashad
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    2,414
    سؤال احد الناس بعد زواجه عن حاله فقال الحمد لله حي ارزق
    ثم سؤال عن حال زوجته فقال حيةً تسعى


    اللهم ارزقنا الزوجة الصالحة التي إذا نظرنا اليها اسرتنا
    وإذا اقصسمنا عليها ابرتنا
    وإذا غبنا عنها حفظتنا في المال ونفسها والولد
    كل اناء بما فيه ينضح
    إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

  19. #19
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    بالعكس اللي متزوج تلاقيه تعبان وغلبان و يحسد العزاب
    أخاف أن يحسدني فدائي على الراحة والاستقرار الذي أنا فيه ..














  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية abou_mazen
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المنطقة
    المغرب/البيضاء
    ردود
    3,875
    اللهم ان نسالك قلبا خاشعا وعينا دامعة وزوجة صالحة تعيننا على ذكرك



    بأبي أنت وأمي يا رسول الله



    فدتك نجد و طيبة ومكة وأرض الأسراء


    اللهم احشرني مع نبيك يوم يكون اللقاء


    اجمل شئ في الحياة حينما تكتشف اناس قلوبهم مثل اللؤلؤ المكنون في الرقة والبريق والنقاء قلوبهم مثل افئدة الطير
    اللهم اني احبهم فيك

    لك نصحي وما عليك جدالي ........وافة النصح ان يكون جدال

    دعوة لحفظ القرآن الكريم عن طريق المنتدى










Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل