Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعدة في تلوين وفرش رسومات هندسية أرسلتها من الاوتوكاد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعدة في تلوين وفرش رسومات هندسية أرسلتها من الاوتوكاد

أخواني الأعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا مهندس وأرسم فيلات وبنايات عبارة عن مساقط أفقية وواجهات وكذلك مناظير ثري دي في الأوتوكاد وأرسلها للفوتوشوب أريد المساعدة في مرحلة بعد إرسال الرسومات للفوتوشوب
    أولاً : - في المساقط الافقية أريد معرفة كيفية وضع خامة الرخام مثلا في الطرقات والمجالس وكيفية فرش غرفة النوم والحمامات مع العلم ان هذه الخامات موجودة لدي لكن أريد كيفية وضعها في المساقط الافقية وتظبيطها في المساحات المختلفة
    ثانياً :- في الواجهات أريد كيفية وضع السماء بالخلف وإنعكاس شكلها على النوافذ وكذلك عمل الطرق حول الفيلا الأسفلت والحشائش مع إضافة اشخاص وسيارات واشجار - معي هذه البلوكات لكن اريد الطريقة الامثل لتطبيقها بأسلوب صحيح ونسب صحيحة
    انا تابعت الامثلة كلها وهي جميلة ومفيدة جداً لكن لا تفي بالغرض بالنسبة لي فارجو منكم المساعدة بمثال بسيط لغرفة واحدة وطرقة مثلا وواجه لهم فقط لا غير
    شاكر لكم حسن قراءتكم وكل من يساهم بالرد له جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي اذا ترفع لنا كم صوره مثلا
    جزء من العمل ومجموعة بلكات حتى نتمكن من مساعتدك

محبك
    DizainLand

مرفق مثال بسيط لمسقط افقي وواجهة وبعض البلوكات للفرش

الأخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً أود أن أشكرك يا أخي العزيز على ردك السريع على سؤالي

مرفق طية مثال بسيط لمسقط أفقي لغرفتين نوم ملحقين بحمامين وغرفة تغيير ملابس وبعض البلوكات التي أريد استخدامها.. ففي المسقط الأفقي أود فرش الرخام في أرضية المدخل – المساحة الصغير يمين مدخل الغرفة والسجادة والسرير في غرفة النوم وحول المبنى من الخارج أضع الإنترلوك

أما في الواجهة المرفقة أريد وضع السماء بالخلف وانعكاس السماء على النوافذ الصغيرة والباب الزجاج مثلا ووضع شكل الحجر على الواجهة كأنها واجهة عليها حجر من الخارج وأعتقد أني ممكن أضيف شخص أو سيارة بعد ذلك
      شكرا لتجاوبكم معي وفي انتظار ردكم الكريم

أخي الكريم smart_amr
        أنا مثلك مهندس ولكن من الأفضل إذا كنت تعرف ثري دي ماكس أن تقوم بالعمل عليه لأن انعاكس السماء على البلور أكثر واقعية في الماكس منه في الفوتوشوب

على كل حال مافي مشكلة سوف احاول لك

على فكرة هذه بلوك مثل هذا السرير الجميل الذي ارفقته دخت وأنا دور واسأل عليهم ولكن بدون رد
        هل لديك شيء موقع !!!

يعمل...
        X