Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Car Headlights and Flashlights

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Car Headlights and Flashlights

السلام عليكم

اخواني الكرام ، هذه هي اول مرة اكتب بمنتدي الفوتوشوب

عندي طلب منكم بسيط ان شاء الله ..... انتو عارفين الخامة الزجاجية اللي بتكون علي ال Headlights

في السيارات (مثل الصورة بالاسفل ) او التي بالخلف علي ال Flashlight (الحمراء ) .....

اريد درس لعمل مثل هذه الخامات لاضعها علي سيارتي ارجوكم

او حتي اللي عندو الخامات ما يبخلش عليا ويحطها

وشكرا لكم
    اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

السلام عليكم
    اخي تستطيع عمل ذلك من Filter > Distort > Glass
    اذا تحب تضيف تشويش في الزجاج
    استخدم Noise

محبك
    DizainLand

الف شكر اخي الكريم علي الرد و المعلومات القيمة

ولكن هذا ليس ما اريد بالضبط ......

وشكرا لك مرة اخري

والله تعبت بس الحمد لله الموضوع معاك والتطبيق طبعا بالماكس مش بالفوتوشوب
        على فكرة الموضوع كان أصلا بالروسى والانجليزى ثم قمت بالترجمة بالمساعدة وتحياتى لك الإخوة

الأضواء العلوية الجزء المهم من سيارتك. كيفية تجعل تلك الأضواء حقيقة ؟

دعنا نحاول عمل الأضواء العلوية المستديرة الحقيقية لـ10-15 min. نظّم أربعة أجسام: جسم ضوء علوي، عاكس، مصباح، وزجاج ضوء علوي (scatterer). هو سهل جدا. كلّ موضوع مشهدنا أجسام إدارة أو الإشتقاقات من بدائي مألوف - مجال. . .

دعنا يخصّص المواد إلى أجسامنا. يستلم جسم ضوء علوي مادّة قياسية من اللون الأسود بإنبهار بصر مملّ. عاكس ومصباح سيستلمان من 3 دي إستوديو ماكس مكتبة مادّة "معدن كروم معدني". والزجاج (scatterer) سيستلم مادّة جديدة " زجاج " ، خلق بواسطتنا بالخرائط " الصدمة "و" الإنكسار ".

قبل لتحرّك أكثر، هو ضروري لجعل شيء مهم واحد. إنقر بالزرّ الصحيح على جسم "زجاجنا - scatterer "وبريد منتقى "بروبيرتيس" في قائمة السقوط. في ملكيات هذا الجسم يلغي صندوق مراقبة "ألقى الظلال" - زجاجنا يجب أن لا يلقي ظلالا.

الآن لقد حان وقت الإحتلال ب"زجاجنا" المادي الجديد (نستعمل طريقة الظلّ الذي يخلق بليهن). في باديء الأمر نحن سنضع بارامتر "عدم شفافية = 50 ". دعنا يعدّل مستوى "منظاري = 150 "و" غلوسينيس = 80 ". أيضا نحن سنعطي خريطتان - صدمة وإنكسار. لـ"صدمة = 250 "مستعمل "مدقّق" خريطة إجرائي، ول"إنكسار = 25 "الخريطة "رايتراس" مفيد. (studing المفصّل 3 دي إستوديو ماكس ليس في درسنا)

-------
        most of us will never do great things
        but we can do small things in a great way
        -------

السلام عليكم

اخي الكريم zone_shady ، انا مش عارف اشكرك ازاي علي الدرس الجميل دا وعلي المجهود

الرائع وبالتأكيد هايفيد ان شاء الله ، جزاك الله كل خير

الف الف شكر

لكن لو انت معاك الرابط الاصلي بالانجليزي ، اكون شاكر ليك جدا

اخوك عصام

يعمل...
          X