Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم غلاف >> رأيكم مطلوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم غلاف >> رأيكم مطلوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا تصميم غلاف كتاب بقي منه تقريباً 10% حتى يصبح جاهز بإذن الله

آرائكم وملاحظاتكم وأفكاركم مطلوبة بشدة

التعديل الأخير تم بواسطة saeed225; 17 / 08 / 2005, 09:15 PM. سبب آخر: طلعت روحي لتحميل الصورة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لم تظهر الصور

وما زالت الصور لم تظهر ..
      مهارات فوتوشوبية

عمل جميل ..

ألوان متناسقة جدا ..

أظن أن الشريط في الوسط به اعوجاج بسيط ..

بالتوفيق ياأخي

..

الصوره لم تظهر
          Just Now

عمل جديل و الوان متناسقة و لا اعرف ان كان هذا التصميم كله فأن كان كذلك فالتصميم خطأ اذ كا سوف يطبع بالمطابع و اذا اردت المعرفة لمذا فقلي كي اشرحها لك كون شرحها طويل شوي
            Anmar - Studio

أخي انمار ثري دي , ممكن تشرح لنا لم التصميم لن يكون جيدا للطباعة؟
              و بالنسبة للأخ بارحيم فكما يبدو لي من الوهلة الأولى ان التصميم جيد و لكن ... ألم يكن من الأفضل لو قمت باستعمال لون آخر عوضا عن الأخضر , لأن لون القبة بالأصل أخضر و كان من الأفضل لو كان لون الغلاف مختلفا عنه حتى يسهل تمييزه
              http://graphicna.wordpress.com/

جرافيكنا : معا نحو نهضة الفن الجرافيكي العربي و الإسلامي

السلام عليكم

أشكر كل من أبدا ملاحظاته

أخي ياسين اعتقد أن هذا الإعوجاج ما هو إلا خداع نظر ، ولكنه مضبوط 100% إن شاء الله

أخي باسل : كلامك صحيح حول لون القبة ولون الخلفية .. ولكن اعتقد إنها بارزة إلى حد ما

أخي أنمار : ودي عاوزه كلام .. أنت تتكلم على طول ياريت تفيدني أخي بما عندك

وبالنسبة لمن لم تظهر الصورة عنده ارفقت . ولكن لا أعرف لماذا لم تظهر الصورة حتى أنا أحملها على موقع صور ويقولي تم تحميل الملف ، ثم أقوم بفتحها فلا يوجد شي ... شيء غريب

وعذراً على الإطالة

اها.... الآن وضح التصميم
                  نص ( مسافة بيننا وبينه ) كأنها مايله حبتين
                  واللون الأسود للنص اشوف لو تغيره أفضل
                  والشريط الفاصل السفلي... مو متناسق مع باقي التصميم
                  غير الإستايل له
                  لكن التصميم عامة.... جيد

بالتوفيق..
                  Just Now

الحمد لله إن الصورة ظهرت

أهلاً حبيبي فالنسيا ..
                    ايش حكاية الميلان دي انت تقول ميلان وقبلك ياسين

المهم أشكرك على ملاحظاتك
                    وأي لون تراه أفضل للنص الأسود ؟

شوف يا حبيبي انا لا انصحك بأن تضيف لون اخر غير ال أخضر و الأسود و حاول تحول اي شيء بالصورة غير الأخضر و الأسود الى اخضر او اسود لأنها تفرق بالسعر عند الطباعة هذه 1
                      اثنين اذا كان التصميم للمطبعة فيجب عليك ان تغير بض الخيارات او بالأحرى ان تنتبه لبعض الأشياء بالمستقبل
                      اتمنى انك عملت التصميم على احدى برامج ال layout او يعني InDesing او Quark Express لو التصميم كان على برنامج اخر فياريت لو تحوله الى EPS , تستخدم احدى البرامج هذه لصنع كتاب بأكمله او فقط الغلاف و اتمنى ان تستخدم ال InDesing و ال البرنامجين بنفس الكفائة ولكن الفرق ان ال InDesign يتعامل بسلاسة اكبر و اكثر مع باقي برامج Adobe كال Illustrator و ال Photoshop الى اخره و عند العمل ضع المرغاريس margrins و سوف اكمل لك الشرح لك بالصور في ما بعد حبيبي
                      Anmar - Studio

أخوي التصميم جميل
                        لكن فيه بعض الملاحظات أولاً النصوص سيئة جداً جداً جداً حول تستخدم خط يدك أو تستعمل خطوط أخرى
                        ممكن تضع خلفية أزرق وسحب بس تأثر عليها تأثير طيب وعلى العموم هذا تصميمك بس هذه ملاحظات
                        إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

هذا سوف يختفي بالطباعة

اسف على تشويه الكغلاف ولكن فقط احببت ان اريك مذا سوف يختفي بالطباعة شوف الطابعة تمسك الورقة التي سوف يطبع عليها الغلاف فمكان مسك الورقة هو عادتة يكون 0.5 سم و الأحسن انك تتصل بالمطبعة و تستفسر كم حجم مسككة الطابعة لأن ممكن بعض المطابع يكون 0.7 او 0.3 المهم و لكن ما عليك ان تعملها ابيض و لكن اعملها اخظر عادي او يعني طبيعي اكمل التصميم ولكن لا تضع نص على الحافة مثل ما هو موضح بالصورة و لا تدع المساحة بيظاء في الحواف املأها كلها

انا متأسف على عربيتي السيئة و لكن اتمنى بأنك فهمتني

المساحة المحددة بالأحمل لن تظهر بالطباعة
                          Anmar - Studio

شكراً جزيلاً لك أخي أنمار على مجهودك وعلى المعلومات المفيدة

وبالنسبة الكتاب فهو مطبوع على الوورد ، ولكن الغلاف بالفوتوشوب

وهل أفهم من كلامك أن برنامج InDesign يستخدم في طباعة الكتب ؟؟

أخي خليل
                            بالراحة علينا ياشيخ ..
                            بالنسبة للخطوط قد يكون معك حقك لكن أنا عملتها بالكلك .. ولكن ربما تحتاج بعض الترتيب

أما الخلفية
                            حطمتني والله ..
                            خلفية أزرق وسحاب وعصافير وشمس >>>>>> ههههه هذي من عندي
                            باين على التصميم ما عجبك إطلاقاً

على العموم شكراً لك أخوي على ملاحظاتك وإن شاء الله في المرة الجاية تشوف حاجه تفرحك

نعم عزيزي ال InDesing و ال Quark تستخدم للكتب و سوف تشاهد هذا حينما تذهب الى File > NEW <
                              Book
                              Anmar - Studio

يعمل...
                              X