موضوع: وينك أخ جابر أنا عملت مثال مشابه لل Gta

ردود: 6 | زيارات: 974

وينك أخ جابر أنا عملت مثال مشابه لل Gta

ممكن تتكلم معي أنا أحتاج مساعدتك
    على فكرة أصبحت أعرف كيف تجعل مثلا القاتل باللعبة يطلق عليك مرات يصيبك و مرات ما يصيبك
    ممكن نتكلم
    ..........................تحية.............................

عضو
    صور رمزية iraq boy
    المنطقة
    عراقي مقيم في مصر
    ردود
    103
    يا اخي هذا المنتدى ليس للنقاش الشخصي

أنا آسف شباب لكن منذ بعض الوقت كتبت موضوع سألت فيه عن من يستطيع تعليمي برمجة الالعاب بالفيجوال بيسيك و Dx7 و لكن لم يرد أحد على موضوعي إلا هو( الأخ جابر) فظننت أنه لا يوجد أحد غيرنا أنا و هو في هذا المنتدى مع الأسف الشديد .
    أخي أنا آسف على كتابة موضوعي بشكل عنصري و تمييزي و لكن ممكن سؤال ؟؟
    على أية لغة برمجتم لعبتكم هذه ؟
    ممكن أحد منكم أن يفيدني ؟

عضو
    صور رمزية iraq boy
    المنطقة
    عراقي مقيم في مصر
    ردود
    103

السلام عليكم

اخي هذه اللعبة نصممها ببرنامج الجيم ميكر و لسنا نبرمجها لان هذه اول لعبة لنا لكن سأعمل المقدمة بالفيشوال بيسك و بدأنا بالجيم ميكر لان هذه اول لعبة لنا و اخترناها لانها توفر كل ما نريده و الباقي يتبع الجرافيكس لان اي لاعب لا يجد فرق في البرمجة كثيرا بينما في الجرافيكس هو الذي يسيطر على مستوى اللعبة
    لذلك قمنا بعمل جرافيكس سيكون قوي ان شاء الله و عملناها بواسطة الماكس و البوزر والصور الموجودة في موقع اللعبة تبع الرسم القديم و سوف تراها غير مناسبة لانها كانت يدوية

عضو
    صور رمزية iraq boy
    المنطقة
    عراقي مقيم في مصر
    ردود
    103

السلام عليكم

اخي هذه اللعبة نصممها ببرنامج الجيم ميكر و لسنا نبرمجها لان هذه اول لعبة لنا لكن سأعمل المقدمة بالفيشوال بيسك و بدأنا بالجيم ميكر لان هذه اول لعبة لنا و اخترناها لانها توفر كل ما نريده و الباقي يتبع الجرافيكس لان اي لاعب لا يجد فرق في البرمجة كثيرا بينما في الجرافيكس هو الذي يسيطر على مستوى اللعبة
    لذلك قمنا بعمل جرافيكس سيكون قوي ان شاء الله و عملناها بواسطة الماكس و البوزر والصور الموجودة في موقع اللعبة تبع الرسم القديم و سوف تراها غير مناسبة لانها كانت يدوية وووووووشششكككككككككرررااااااا

Thumbs up بعد الغياب الطويل نعم

اخي عماد اعذرني على التاخير ....
    اذا عندك اي سؤال ارسلياه على شكل ايميل و انشاء الله اجاوبك
    بالنسبه لجميع طلباتك السابقه سارسل لك مثال يحوي جميع الاجوبه التي تشغل بالك .. بلغني حين تستلم الايميل
    سلامي ...
    اخوك
    lionforce

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل