Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحت المجهر ((للمبتدئين))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحت المجهر ((للمبتدئين))

السلام عليكم ورحمة الله

أولاً لي قرابة الشهر وانا احاول التسجيل ولم استطع ولكن لحسن الحظ تمر رفع الحصار اليوم

مسيتم بالخير ياسنمائيين

في الحقيقة البرنامج جديد علي كلياً

وقريت بعض مشاركاتكم واستفدت كثيراً ولكن يوجد امور كثير وصغيرة لم اجدها واذا سمحتم لي بجدد هذا الموضوع كل فتره

بحيث اي استفسار ماراح افتح له موضوع جديد لكن بيكون في نفس هذا الموضوع

لرببما تتكون مجموعة فوائد للمبتدئين

وأي مبتدئ عنده سؤال ارجو طرحه في هذا الموضوع للتقليل من عملية البحث

المهم
    انا حملت البرنامج وحست فيه كثير طلعت بأشياء تفشل بقووه

بس ماعلينا مع الايام بيتحسن الوضع

ولكن لي ثلاث استفسارات

الأول هو :- كل ماصممت تصميم الاقي اطواله 240*320 فكيف اغير الاطول بزيادة او نقص

حست لها لين دخت ماعرفت

اما السؤال الثاني فهو بخصوص المقابس انا حملت بعض المقابس المجانية واستخدمتها مع التصميم عشان اشوف النتيجة بس ماحصلت اي فرق فهل لها طرق معينه والا وش سالفتها بالضبط؟

أما السؤال الاخير حاليا فهو :- اشوف مصميمين يسوون دله والا ابريق شاي والا يضبط جسم انسان او حيوان او ورده او كأس وهكذا

فهل هذه نماذج أو موديلات يقوم بتحميلها جاهزه ويعدل عليها والا هو يرسمها من الصفر

اذا كانت موديلات تتحمل فأرجو مد يد العون بكم ابريق شاي على كم فنجان قهوة اما اذا تصميم من الصفر فاليتفضل احدكم مأجورا بشرح ولو مبسط لكي ندرك شيءً ولو يسيراً

هذه هي الاسئلة المهمة لي حالياً واي استفسار مثل ما قلت سابقاً سوف اطرجه هنا يعني اللي يشوف اني رفعت الموضوع يفهمها ويدخل على طول واي احد عنده اسفسار يطرحه هنا لكي يستفيد الجميع على ان يكون سؤال لمستوى المبتدئين وليس المستوى المتوسط او المحترفين (( فسوف يخصص لكل قسم فيها موضوع مستقبلاً)) بعد ماننتقل من المرحله الإبتدائية

وانتوا يالمحترفين ياللي ماعندكم اي استفسارات الرجاء كل مادخلت النت وجا في بالك معلومه حتى لو بسيطه جداً تفيد المبتدء وليس المحترف انت تضعها وانت ماشي يعني لا تبخل

فمثلا كيف تحفظ عملك كصورة قد يكون سهل للبعض وصعب عند البعض فمايظرك شي لو دخلت وبدون محد يسأل تتكلم عن هذا الشي وتشير له انه معلومه جانبية وهكذا

هذا ودمتم وارجو التفاعل .....
    <<<<< يبي اول عمل له يكون مجهر والا مكرسكوب ضخم لزوم الشغل

انتظرت التسجيل شهر وشكلي راح انتظر الجواب شهر ثاني

هلا أخوي مجهر

أسالتك ليست صعبه و لكن أنت لازم تخف علينا شوي في الطلبات , لان الطلب سهل اما تلبية الطلب أحيانا يآخذ وقت و جهد و لهذا السبب اتوقع محد رد عليك .

السؤال الاول :
      إذهب إلى Render/Render Setting
      و إختر من القائمه على اليسار Output و في اول قائمه ستجد مقاسات كثيره اختر ما يناسبك منها

السؤال الثاني :
      المقابس انواع و اشكال و كل مقبس له وضيفه خاصه بس لازم تتعلم عليهم عشان تعرف نتيجة كل مقبس و اذا لم تحصل على نتيجه معناها انت لم تستخدمه بالشكل الصحيح .

السؤال الثالث :
      توجد موديلات جاهزه و بإمكانك تصميم موديلاتك الخاصه , و اذا كنت تريد موديلات جاهزه فهي متوفره و لكن ليست بجودة الموديلات المعروضه للبيع .

يوجد موضوعين مثبتين في القسم من عشرين سنه بإمكانك الإطلاع عليهم و الإستفاده من الروابط الموجوده فيهم , و كبدايه أنا انصحك بالتجربه و التعرف على الادوات و من ثم تدخل مرحلة التصميم .

و إعذرني على التقصير

يعطيك العافية اخوي ماقصرت

بس احسك معصب خخخخخخخخخخخ

بالنسبة للمواضيع اللي اشرت لها والله مريتها كلها بس المخ مقفل

وبيني وبينك اي شي فيه انجليزي يرفع ضغطي صراحة واكثر المواقع التعليمية انجليزي

عموما ان شاء الله قريب تشوف اول اعمالي

شاكر لك استاذي

تشااااااااااااو

هلا مجهر ...
          أنصحك أدخل هالموقع http://www.ac4d.com/ تراه عربي ..
          وتلاقيه في دروس مرة جيدة واهم شيء حمل الكتاب الموجود في خانة الدروس والله أنه مفيدة مرة
          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

تسلم اخوي ابو صالح

انا من متابعين الموقع الذي ذكرت وهو موقع جيد ولكن يعيب على صاحبه الإهمال الملحوظ

يعمل...
            X