Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال.....ياليت تجيبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال.....ياليت تجيبوني

السلام عليكم......

انا اعمل على ثري دي ماكس 5 ...و قررت ان اعمل على ماكس 7.......فهل تنصحونني بذلك؟

علما اني اتقنت بعض المهارات على 5 و خوفي ان يكون ماكس 7 اكثر صعوبة من ماكس 5فهل هذا صحيح؟؟

علما ان السبب الرئيسي الذي جعلني انتقل الى 7 هو افتقار ماكس 5 لبعض المقابس مثل التشجير و في راي و الشعر,,و توفرها في ماكس7....

ياليت تردوا.....و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته,,,,,,,,,
    لا اله الا الله محمدا رسول الله......

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم......

السلام عليكم أخي
    الإنتقال من إصدار إلى إصدار في الماكس أعده أنا شي عادي فلا تخاف عادي جداجدا فلا يوجد أي صعوبات أخي فتوكل على الله

وشكرا
    (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
    ----------------------------------------------
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

الآن

أخي الكريم
      أنصحك ألا تتردد أبدافكل اصدارجديد للماكس به أشياء جديدة أخرى كذلك المهمة سهلة و لا تحتاج الى تفكير و لا توجد فوارق كبيرة بين الاصدارات المختلفة للماكس

اخي انا معاك على حسب معلوماتي ان الاصدالاات لايوجد فيها فرق شاسع اللهم فرق بسيط جدا جدا مثل خلفية البرنامج, لك نفس انك تبدع
        وانا عندي ماكس السادس واريد ان ارى السابع فياليت تعطينا الرابط
        سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
        موقع سوف تستفيد منه كثيرا
        دروس لجميع البرامج

من صاحب الموضوع:

اشكركم يا شباب على الردود و ان شاء الله تكون في موازين حسناتكم.......

و لكن هل صحيح ان الاصدارات الجديدة تحوي على المقابس التي لا توجد في الاصدار الخامس؟؟؟؟((مثل مقبس الشعر--النار--......))

لا اله الا الله محمدا رسول الله......

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم......

فعلا ماكس 7 اصعب شوية بس فية امكانبات احسن من ماكس 5 على فكرة هتحب ماكس 7

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed 4all
              فعلا ماكس 7 اصعب شوية بس فية امكانبات احسن من ماكس 5 على فكرة هتحب ماكس 7
              لا اصعب ولا اي حاجة لا يخوفك هذا الرد توكل على الله هنالك فقط زيادات طفيفة في ماكس 7
              ابو محمد
              قال غاندي:
              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يعمل...
              X