Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم داخلي من أجل الجنس الناعم - الكل مدعوون للمشاهدة و النقد .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم داخلي من أجل الجنس الناعم - الكل مدعوون للمشاهدة و النقد .

السلام عليكم ........

الجنس الناعم يستاهل نسوي عشانة تصميم داخلي ولو أستغرق التصيير مايزيد على عشر ساعات بسبب الأعدادات العالية الجودة للصورة ......... لكن كله علشان خاطر عيونهن !!

التصميم لغرفة معيشة صغيرة بالألوان صيفية أنثوية , مايميز التصميم هو القماش المستعمل فيه وهو قماش بحسب معلوماتي إنجليزي الصنع من ماركة آشلي حاجة ...... لا أتذكر الإسم بالضبط , لكن هذة النوعية من الأقمشة ذات الزخارف الخفيفة والصيفية هي أقمشة لم نتعود عليها كثيرا في منطقتنا الخليجية التي تتميز بالألوان الداكنة نوعا ما والتصاميم الكلاسيكية ....... وهذا طبعا إنعكاس للطراز المحلي السائد في منطقتنا .

أترككم مع التصميم و أنتظر بفارغ الصبر تعليقاتكم البناءة و تقييمكم للموضوع , ولا أنسى أن أذكر الأخوة المشرفين أن الجنس اللطيف يستاهل أن نضع له تصميم في واجهة المنابر في الصفحة الأولى !! ..... و أنتوا كلكم ذوق .............
    43
    جيد جدا إلى ممتاز
    0%
    15
    جيد إلى جيد جدا
    0%
    11
    عادي إلى جيد
    0%
    10
    مقبول إلى عادي
    0%
    5
    سيء إلى مقبول
    0%
    2

هذا الاستطلاع منتهي

إيه الحلاوة هاذي
    لكن لفت انتباهي الشباك ياريت تهتم فيه صاير كنه رسمه ياريت تبرزه علشان يظهر أنه شباك حقيقي

وشكرا
    (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
    ----------------------------------------------
    عضو في منتدى بكسل
    بإسم ( King 3Ds max)
    مع تحيات
    ثري 4

اخي العزيز
      لقد لاحظت من كلامك أنك تريد وضع هذا التصميم في الصفحة الرئيسية للمنتدى، وأنا رغم عضويتي الجديدة في منتدى المنابر العظيم، أعتقد أن القائمين عليه لا يضعون أي تصميم في واجهة الصفحة الأولى للمنتدى ألا اذا كان هذا التصميم جدير بذلك من ناحية الجودة والاتقان، لا من أجل الجنس الناعم أو غيره.
      المهم...
      تصميمك جميل وأحييك عليه،
      ولكن
      يجب اعطاء بعض الواقعية للنافذة واستخدام متريال جيد لاطار النافذة، أما باقية الغرفة فهى جيدة وان كانت الاضاءة تحتاج الى زيادة قليلا لمحاكاة ضوء النهار الساطع.
      وأحييك مرة أخرى على التصميم بالنسبة للمجهود المبذول فيه لا من أجل كونه للجنس الناعم.

حلو بس انا اشوف ان مرتب بشكل مرة
        لازم يكون فيه لخبطة
        يعني الكنب مايل شوي
        المخدات بعضها مقلب
        مخدة على الارض
        الحاجات فوق الطاولة لاتخليها كذا
        اللوحات خليها لوحة او لوحتين خليتة معرض
        اتمنى انك ماتزعل اخي
        تصميم رائع ورندر اروع ونمذجة دبل اروع بس يبغالها لخبطة

Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

أكيد يبغالها بعض اللخبطه لأنهم مرتبين جدا الترتيب والنظافة يدلون على أصحاب البيت مو كيذا
          (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
          ----------------------------------------------
          عضو في منتدى بكسل
          بإسم ( King 3Ds max)
          مع تحيات
          ثري 4

رغم اني لست متخصصه في الماكس ، و خبرتي فيه قليله جدا ... الا انني ارى ان التصميم جيد جدا و وفقت في اختيار الالوان و التأثيرات ، فعلا غرفه تشرح النفس و ياريت غرفتي بهذا الشكل ماكانت والدتي عملتلي مشاكل على طول و رتبي غرفتج رتبي غرفتج ....

طبعا يدل على اصحاب البيت
              بس كذا مو واقعي ابدا
              لازم فيه لخبطة بسيطة

Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

يالسلام على التصميم والنعومة الموجوده فيه

أخي الحواف للكنب لا يبدو ناعما فيبدو بزوايا أرجو أن تصله
                  وتصميم ممتاز
                  ووفقك اللله

الظل يحتاج لميزد من الضبط

أول حاجة سيبك من الجنس الناعم والكلام ده
                      أما بالنسبة للتصميم فهو جيد هناك بعض الملاحظات
                      1- راجع خامة النافذه
                      2- المساند الي علي أيدك اليمين رفيعة للغاية
                      3-راجع إعدادات الرندر لان هناك تشويش في الصورة
                      أما التصميم كا كل جيد وفكرة جيدة ...بالتوفيق

لا اعلم والله اعلم
                        هل انت مصمم ديكور يعني مصمم داخلي؟ اعتقد نعم
                        والجنس الناعم ليس له الوان غير والجنس الخشن الوان غير هذه خزعبلات اعلامية بحته ، الالوان علم لا دخل للرجال ولا النساء بصفة منفصلة به فعلم الالوان علم خاص يدرس ضمن منهج علم النفس والذي هو علم انساني ووووووو الكلام مش ح يخلص . واحسبك عرفت قصدي - بصفة عامة التصميم جيد.

اهديك بعض الخزعبلات:
                        يعني انا مش ممكن اعمل غرفة معيشة بهذه الالوان لاني سوداني ومش عندي ذوق في الالوان زي ما يشاع عننا بس ممكن اعمل لك غرفة معيشة كلها لون اخضر عشان نحن بنسكن وسط الغابة - مش هيك بيقولوا عن السودانيين - وممكن اعمل لك ستائر كلها من قماش العمة السودانية - الثقافة تحدد الالوان والذوق - كلام في الهوا - احب اسأل سؤال لماذا خلق الله السماء زرقاء؟ ولماذا جعل البحر ازرق؟ ولماذا جعل لون الاشجار اخضر ؟ هل مللت يوما وانت جالس تطالع البحر؟ هنالك ثلاث الوان ريسية في الطبيعة وهي
                        الاخضر - الاشجار
                        الازرق - النيل - البحر - السماء
                        البيج - الارض - الصحراء

وهذه نظرية فنية جديدة اسمها الصحراء والغابة ، فماذا ترى اذا عملت تصميم من مشتقات هذه الالوان ودرجاتها

انا في انتظار النتائج

لا اكون عملت لك روشة ( لقيت نفسي فاضي قلت اهزر شوية )
                        ابو محمد
                        قال غاندي:
                        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

السلام عليكم مجددا .....

شكرا للجميع على الردود والنصائح البناءة ....
                          الأخ max_smile الظاهر أنت أخذت المسألة جد بزيادة ..... المسألة لا تتعدى كونها غرفة بألوان بناتية صممتها من أجل زبون معين هي و غرف عدة غيرها ..... يعني التصميم في الحقيقة هو لمقابل مادي لا أكثر ولا أقل وحبيت أشارككم فيه .... الكلام كان مجرد تلطيف للجو ومقدمة لمحتوى الموضوع الي به تصميم يتناسب مع الذوق البناتي .

الأخ نوري ... شكرا على الملاحظات التي قد أختلف معك فيها قليلا .... أخي من المتعارف عليه أن درجات اللون الوردي هي الوان بناتية تستخدم في حجر البنات و في لبس البنات و في أكسسوارات البنات وغيرها ... فتخيل يا أخي أن رجل يلبس جلابية وردية أو بانطلون وردي !! ..... فهذا أمر لا خلاف عليه لكن لا أعرف ماهو الوضع عندكم في السودان .

عزيزي الثقافة تحدد الألوان و الذوق العام ليس كلاما في الهواء !!! ..... نعم أنا مهندس ديكور وأعرف ما أقول عز المعرفة , و الأدلة على ذلك كثيرة جدا لا تحصى .... أنت يا أخي مهندس و مطلع , ولكن ستجد مفاجأة جميلة عندما تراجع الأعمال التي طرحتها أنت بنفسك في المنابر ..... ستلاحظ ان معظمها يعتمد على اللون الأخضر !! .... بل أن بعض الردود قد تناولت هذة النقطة وأنا من المتابعين لأعمالك ..... أنت قلت ممكن تعمل غرف معيشة باللون الأخضر على سبيل الدعابة لكنك و من غير أن تشعر نفذت ذلك فعلا في أعمالك !! ....

يقول تعالى :
                          (( سنريهم اياتنا في الافاق وفي انفسهم حتى يتبين لهم انه الحق ))

عزيزي .... سأضرب لك مثال آخر , هل تعرف أن لكل حضارة ألوان معينة تشتهر بها ؟؟!!
                          قد تقول أن ذلك كلام في الهواء لكن لاحظ أخي العمارة الإسلامية , ألا ترى يا أخي أنها تعتمد على درجات الأصفر و البني و البيج ..... هل ترى أن الأخضر مثلا شاءع الإستعمال في هذة العمارة ؟؟ .... بالطبع لا إلا ما ندر..... بينما العمارة الفارسية وهي قريبة جدا من الإسلامية الأصيلة لأنها نابعة منها نلاحظ بروز اللون الأزرق فيها وهو أمر غير منتشر في العمارة الإسلامية ................ سآخذك بعيدا عن هنا .... هل تعرف أن الدول الإسكندنافية بها عمارة تشتهر باللون الأحمر و الأسود !! وهو أمر غريب علينا في مناطقنا .

عزيزي حتى الزخارف تختلف .... لاحظ العمارةالإسلامية المعتمدة على الزخارف الهندسية بينما تعتمد العمارة اليونانية على أشكال النباتات و الأزهار ..... لماذا هذا الأختلاف الجذري ؟؟؟

إن الفنان يا عزيزي هو وليد البيئة و الثقافة و الفكر , فلايمكن فصله عن هذة العوامل المؤثرة في فيه .
                          شكرا للتادخلك مرة أخرى و بالتوفيق للجميع .

اخي العزيز التصميم جميل و لو اتعدل حيبقى روعة لكن لا تكابر هناك اخطاء بالفعل في التصميم

1 - لا يمكن ان تكون قماش الستارة من نفس خامة الانتريه
                            2- كذلك هناك هارموني زيادة في الاالوان
                            3- الترابيزة الوسطى غير متزنة بالمرة

ما تزعلش من كلامي لان هذا نقد بغرض التعديل و الوصول بتصميمك بافضل نتيجة حتى يتم عرضه انشاء الله في الصفحة الرئيسية

مفيش مكابرة ولا حاجة ......... أصلا أنا لم أقل رأيي في التصميم لحد الآن , ولأكون صريحا أكثر معك فأنا أعطي التصميم من عادي إلى جيد , فالفكرة كلها في الألوان والقماش !! ...... لكن كل واحد له رأي .

أتفق معك أن الألوان هارموني بزيادة لكن هذا ليس عيبا خصوصا في أجواء مطلوب فيها راحة البصر .
                              الطاولة فعلا تبدو غير متزنة لكن أعتقد أن أهل الزجاج لهم رأي آخر .
                              لماذا لا يمكن أن تكون الستارة من خامة الأنتريه ؟؟ ماهي النظرية ؟؟

أشكرك عل النقد البناء و أنتظر منكم المزيد ........

يعمل...
                              X