Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني مدراء واعضاء موقع ومنتديات المنابر ( مهم )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني مدراء واعضاء موقع ومنتديات المنابر ( مهم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا والد الطفل عبد المحسن الذي يشارك معكم على نفس المعرف ( عنترة )

اخواني
    انني اضع فلذة كبدي امانة في اعناقكم وانا اعلم جيدا انه في ايدي امينة طالما هو بينكم وتحت توجيهكم
    ورعاية الله سبحانه فوق كل اعتبار.

ابني غاوي تصاميم من صغر سنه ووجدت لديه رغبة شديدة للتعلم فبحثت كثيرا عن مواقع لتعليم برنامج المايا فوجدت كل المواقع العربية خير وبركة وموقعكم من المواقع التي يشار اليها بالبنان وعملت له هذا اليوزر كي يشارك في هذا الصرح العلمي الكبير ويستفيد قدر الإمكان لأنه طفل صغير وانا واثق بمشيئة الله سبحانه ثم بمجهودكم سوف ينجح نجاح منقطع النظير هذا والله يحفظكم.

اخوكم/ والد عبد المحسن

هلا هلا بيه وبابوه:d

انصحه في البدايه ان تشتري له تعليم واجهة مايا من نومون فهي جدا ممتازه للمبتدئين
    ولا انصحه ان يتعلم من المنتدى لأن المنتدى فيه اراء كثيره مختلفه
    شكرا لك

السلام عليكم
      أعجبني جدا أسلوبك أخي العزيز , بارك الله فيك وبارك لك في ولدك.
      أخي لو تقدر تقلنا مستوى ولدك في الغرافيك ( مبتدئ -متوسط ) وكمان شئ , اذا كانت لغة ولدك الانكليزية جيدة نوعا ما , فيكون أحسن وأحسن .
      اذا رغبت في الحصول على ديفيدهات (غنومون والياس ... وكل ما يخص المايا من مصادر تعيليمة من مبتدئ الى محترف ) , فقط أرسل لي على الخاص .
      اما بالنسبة لموضوع التعلم في المنابر , طبعا المنابر هو أفضل صرح غرافيك في الوطن العربي , لكن للأسف في مجال المايا حصرا لازالت ضعيفة .
      بالتوفيق
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

يا أخى ولدك أخ صغير ليينا وكلنا ليينا أخواتنا ونفسنا نلاقي منهم اللى بيتعلم الجرافيك من صغر سنه
        حتى نصل إلى الإتقان والكمستوى المرجو
        وكلنا هنا إن شاء الله إخوه ليه ولييك يا أخى الكريم

عمر جعلوك مجرما لماذا ؟
        Eslam Amin
        3D Generalist_Supervisor

يعمل...
        X