Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
    من قبل سنة وانا اتصفح مواضيعكم الشيقة والمفيدة انا كنت في برنامج الماكس لاكن حولت الي السينما
    لصغر البرنامج وقوته ولاكن اليوم احتاج مساعدتكم في الريل ويف انا حمله البرنامج وحمله الفلاتر التي تكون
    علاقه بين السينما والريل ويف لاكن لا اعرف كيف اصدر عملي من السينما الي الريل ويف والعكس كذالك
    انا رايت دروس فيديو لاكن في الماكس ولاكن اشعر ان هناك اختلاف كبير وايظا عندما كنت امارس التصميم في الماكس لم يحالفني الحظ ان اجد فلتر يعمل العلاقة بينهما . واليوم لا ارى الا انتم فالمطلوب بسيط والشكر عميق ؟ كيف اصدر عملي من السينما الى الريل ويف والعكس كذالك

الدخول الي الموضع 25 مره لاكن مافي ولا رد ما ادري شلون افهمها هل هو بخل منكم او شي ثاني
    يا اخواني لو على الاقل تكتبون مانعرف وتخلون عنكم الكلام الفاضي
    لو انا حاط اسمي اسم بنت القاكم كلكم في هذا الموضوع حتى صاحب الموقع بنفسه واشوف الايميلات شغاله لعن الله المنافقين

يا اخي الكريم ، ممكن الـ 25 شخص الذين قرأوا موضوعك لا يعرفون الإجابة ، يعني أنت في البداية تقول أن مواضيعنا شيقة ومفيدة ، والآن تقول عنا بأننا منافقون !! الله يسامحك .
      على كل حال اقرأ المانيوال المرفق مع المقبس الذي يجمع بين السينما والريال فلو ، وإن شاء الله سترى الإجابة على سؤالك .
      Abu Ramzi

يعمل...
      X