صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 32

موضوع: هل سبق و أن فاز أحد الأعضاء بهذه الجائزة ؟

ردود: 32 | زيارات: 2410

هل سبق و أن فاز أحد الأعضاء بهذه الجائزة ؟

السلام عليكم

طبعا اكيد عرفتوها و عرفتوا مصدرها

ولكن بعد كل هذه السنوات من التدريب و التعلم و الورش و المحاظرات , هل سبق و أن فاز أي من الأعضاء بهذه الجائزة ؟

و أنا اناشد المحترفين بأن يضعوا هذه الجائزه كهدف لهم من خلال تصميم عمل إحترافي يدخل قائمة الشرف في السي جي تولك .

وهكذا هي الحياة يجب ان تضع نصب عينيك هدف معين لتحقيقه و بعد انت تحققه تضع لك هدف آخر و أصعب .

و بالتوفيق للجميع

لي الفخر أن أقول لا لم أفز بهذه الجائزة

لكن لم لا نجعل جوائز مثلها محفزة في المنابر

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الحسني
    لي الفخر أن أقول لا لم أفز بهذه الجائزة
    شيء طبيعي أخوي الحسني لانك ما تصمم أعمال للعرض و النقد , أغلب وقتك على الدروس و الإشراف

صدقت وربما أخذ إجازه من هذه حتى أطور نفسي قليلاً ..

ما رأيك بالإجازة هل تراها مناسبة ؟؟

رؤساء الدول ياخذون إجازه , ما شفت بوش من كم يوم وهو يلعب في مزرعته

و من فوائد الإجازه إنها تخليك ترجع للعمل بأفكار جديده و نشاط أكبر و سبحان الله يمكن من خلالها تطلع لك فكره و تربح الجائزه

عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    ردود
    3,301
    كلام صحيح أخي ظبياني...ولكن صحيح لما لانجعل هناك جوائر ومحفزات
    www.DEEPEFFECTS.COM

أخوكم عبد الرحمن يوسف

أخي طبياني كيف حالك
    ياريت تزودنا بمعلومات حول هده الجائزة وجزاك الله خيرا
    اخي الحسني كلامك جميل لمادا لاتكون هناك جوائز بالمنابر ولاتكون خاصة ببرنامج واحد فقط بل عدة برامج
    لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
    وابداء رأيك فيه

يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

صور رمزية maxspider
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    ردود
    5,585
    موضوع رائع يا ظبياني ....

وأنا معك فعلا ... لا بد من هذف نضعه نصب أعيننا ...

وانا أسعى لهذا الهدف إن شاء الله ...

عضو نشيط
    صور رمزية ibraheem3d
    المنطقة
    in Maya View Port
    ردود
    940
    تسلم أخى الكريم

فعلا الاعضاء وأنا منهم محتاجين للجوائز

بهدف تشجيع والممارسة

والتميز الى عالم الأبدأع ...!

انا اعتقد اذا وجد هدف سيحفز ذلك الاعضاء على تحسين العمل ووجود التنافس الشريف

وسيودى اى تنشيط الموقع ورفع المستوى والفائده على الجميع

أشكر الشباب على تفاعلهم
    و أدعوهم بنفس الوقت لعدم الإتكال على الإداره و إنتظار توفير الجوائز و المحفزات
    و من الأفضل أن يكون لكل عضو هدف خاص به ولا يشترط أن تكون تلك الجائزه لعلمنا بأنها صعبه بعض الشيء كبداية , كل واحد يسال نفسه سوال ( لماذا اتعلم على الثريدي ؟ ) من خلال الإجابه قد ترتسم في مخيلتك بعض الاهداف التي يجب أن تسعى لها .

و إذا فكرة الإدارة في توفير حافز للأعضاء من خلال وضع جائزه لأفضل المصممين فذالك شيء تشكر عليه , و العمليه ليست صعبه أبداً ( هاك الأوسمه ) سيحل هذه المشكله وهو متوفر و مجاني .

و بالتوفيق للجيمع

عضو نشيط
    صور رمزية eng_Adel
    المنطقة
    مصر
    ردود
    564

Thumbs up

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة احمد teeka
    انا اعتقد اذا وجد هدف سيحفز ذلك الاعضاء على تحسين العمل ووجود التنافس الشريف

وسيودى اى تنشيط الموقع ورفع المستوى والفائده على الجميع
    لازم يكون فية حافز

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    اخي ظبياني
    ربما ناخذها قريبا واتمنى ان تسمع جبر جميل بهذا الخصوص
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

لدي تعليق على وسام سي جي توك، أنا أعتقد انه من الصعب الحصول على هذا الوسام حتى و إن كان عملك متقن، وهذا بسبب الشروط التي يشترطونها للوسام:
    1- يجب أن يكون عدد الزوار للموضوع اكثر من ألف
    2- يجب أن يحصل الموضوع على أكثر من ثلاثة نجوم
    3- و بعد ذلك يوضع في صف للمصادقة عليه من قبل لجنة سي جي توك و غالباً ما يكون مصيره الإستبعاد.
    كذلك نجد أن بعض الأعمال التي يضعونها في معرض أفضل ما عندهم ليست بذلك المستوى و لكن لأن صانعيها أسماء كبيرة تم اختيارها.يعني هناك يوجد شلليات بس على كبير.
    و حتى يستطيع عضو من المنابر الحصول على هذا الوسام لابد من تكتل أعضاء المنابر في منتدى السي جي توك،بحيث أن كل عضو في المنابر يقوم البقية بالرد على موضوعه و إعطائه تقدير من النجوم،أنا لا أدخل السي جي توك كثيراً و لكني إذا دخلت ووجدت عمل لعضو في المنابر أضع رداً مشجعاً عليه و أعطيه خمسة نجوم.
    هذه وجهة نظري و قد تحتمل الخطأ.
    بالنسبة لعملية الوسام في المنابر قد قام بعض الأعضاء بالمحاولة لإحياء هذه المنافسة و لكن باءت بالفشل،الأخ طارق قام بعمل مسابقة لوسام المنابر وكانت الأعمال جميلةو كثيرة و لكن المشاركة في التصويت كانت ضعيفة مما تسبب في إلغاء الفكرة تلقائيا|ً.
    أنا كذلك قمت بعمل فكرة لمسابقة فرسان الأسبوع،الفارس صاحب أفضل تصميم و آخر صاحب أفضل موضوع و آخر أفضل عضو في مساعدته للبقية، و استمرت عدد من الأسابيع و لكنها ماتت بسبب إحجام الأعضاء عن التصويت.
    لا أريد أن أعجزكم و لكن هذه خلفية تاريخية لابد منها.
    شكراً أخي ظبياني على الموضوع و آسف على هذه المداخلة.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    المنطقة
    شمال السودان شرق ليبيا غرب السعودية جنوب فلسطين
    ردود
    1,388
    اخي نجيب اعترض معك في الفكرة كيف نتكتل ونقيم غير مستحق بخمس نجوم .. ياخي ده الغرض الاساسي من عرض الاعمال هو تقيم مستوي الشخصي وراءئ الغرب في عملي ... ولو الجائزة دي صعبة فهي مش منعنها عن العرب لان بصراحة مشفتش اي عمل عربي يستحق ان يوضع في الجاليري في السي جي توك. وهي صعبة ايضا علي الغرب شوف اخر عمل وضع من امتي وللي قبله وهكذا ..

اتمني نحن العرب ان نبتعد عن المجاملات لانها بتاخرنا مش بتقدمنا...

واتمني فعلا في ان اي عربي او مسلم ان ياخذ هذه الجائزة عن جدارة لانه شرف لنا جميعا..
    وشكرا..

يا أخي هي مجرد طريقة للفت النظر للأعمال المتميزة لا أكثر و إذا كان العمل غير مميز أكيد أنه لا يستحق حتى الرد عليه.

و ابحث يا أخي ستجد أعمال مميزة لبعض الأعضاء و إن كانت نادرة إلا أنها موجودة،مثلاً فراس3d و سيدرا و سامران و رجل السماء و رابحي مالك و.........
    كم من تصميم جميل يضيع بسبب عدم وجود ردود كافية عليه.
    مدونتي
    http://www.alkhalil.net

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    انا مع نجيب الفاتح يجب ان نشكل قوة ضاربة في منتدى السي جي توك ونرشح واحد يعمل عمل كبير ويرسله للسي جي توك ونقوم نحن بعمل اللازم من التصويت وبهذه الطريقة ممكن نعمل ليهم شغب كبير جدا عندهم وح يعملوا لاعمالنا الف حساب في المستقبل .

صراحة فكرة كدة
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    المنطقة
    ردود
    1,388
    لا ياخي العمل الجيد هو الذي يلفت الانظار وانا رائيت بعض اعمال الاخوة الذين ذكرتهم واعمالهم جميلة لكن الصراحة
    لا توصل للدرجة ان تاخذ جائزة واعلي تقيم لهم ممكن يصل الي اربع نجوم ثاني الاعمال التي تاخذ الجائزة ليست علي اتقان برامج الثري دي لاكن علي الفكرة الجديدة التي في التصميم دول عدوا مرحلة الاتقان من زمان ..

وارجو ان تكون فهمتني .. وان كنت سترد علي عمل في السي جي توك فيجب ان ترد بحيادية . يعني اذا كنت بترد علي عمل واحد عربي يبقي يجب ترد علي كل الاعمال التي لاتقل عنه...

عضو متميز
    صور رمزية Limponi_3d
    المنطقة
    ردود
    1,388

انا مع نجيب الفاتح يجب ان نشكل قوة ضاربة في منتدى السي جي توك ونرشح واحد يعمل عمل كبير ويرسله للسي جي توك ونقوم نحن بعمل اللازم من التصويت وبهذه الطريقة ممكن نعمل ليهم شغب كبير جدا عندهم وح يعملوا لاعمالنا الف حساب في المستقبل .

صراحة فكرة كدة

يا اخي اتري اهذه الطريقة نصل الي مستواهم .. بدل من نساعد بعض في تعلم البرامج نتجمع بالتصويت ... ياخي اذا كان العمل مميز فسيرد عليه سواء من الغرب او العرب.. ياخي انظر الي اي عمل في جاليري السي جي توك تري الردود من جميع دول العالم ...

الصراحه انا مستغرب من رد نجيب الفاتح و نوري و رأيهم حول الموضوع

جميع الأعمال المعروضه في الجاليري الخاص بالسي جي تولك أعمال قمه و تستحق 10 نجوم و ليس 5 او 4 , و بالنسبه للتكتل !!! هذه من صفات العرب لأن الأجانب كل واحد منهم في حاله و ما عليه من الثاني ولو إفترضنا بأن هناك تكتل , كم سيكون عددهم ؟ هل من المعقول أن يصل عددهم إلى ألف شخص ؟؟؟

خلونا واقعيين الأعمال المعروضه عندهم أعمال تجبر العدو قبل الصديق على تقيمها بمستوى ممتاز , و إذا كانت وسيلة العرب للدخول في هذا المعرض هي الغش و الأحزاب فالأفضل لنا البقاء في الخارج و نحفظ كرامتنا ولا ندخل للمعرض بصوره غير شرعيه ... و ياريت بندخل إذا المسـاله فيها تقييم من لجنه خاصه .

الزبده ... العمل الممتاز سيفرض نفسه بغض النظر عن صاحبه , و انا شفت ناس فازت بتلك الجائزه و عدد مشاركاتها 3 او 4 مشاركات يعني لها فتره بسيطه في المنتدى و ما عندها لا شله ولا واسطه .

ولهذا السبب نطالب إدارة المنابر بعمل جائزه على مستوى العرب , لان يبدوا أن الحصول على تلك الجائزه بطريقه شرعيه هدف صعب المنال .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل