موضوع: 3d max + Photo Shop

ردود: 15 | زيارات: 962
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904

    3d max + Photo Shop

    السلام عليكم يا شباب
    دي اول محاولة لعمل نموذج يشترك فيه الماكس + الفوتوشوب
    طبعا العمل على الماكس لم يتغرق اكثر من نصف ساعة كذلك على الفوتو شوب
    لانه ( لسه تجربة )
    لكن ان شاء الله قريبا سترون اعمالا اكثر احترافية سواء كان في الماكس او الفوتو شوب
    العمل عبارة عن زجاجة برفان ليست فاخرة جدا و ايضا لست تعبانة جدا في المتوسط
    اترككم مع العمل
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy


  2. #2
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    ممكن توضح المنفذ على الماكس والمنفذ على الفوتوشوب يا محمود ؟

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    ايوه يا عم يوسف
    اكيد ممكن تشوف منفذ الرؤية بس بتاع الماكس
    اما الفوتو شوب دي صعبة اوي لاني ماسيفتش المشروع الخاص بالفوتو شوب ، يعني اخذت صورة و لم اسيف الملف نفسه
    اما عن منفذ الرؤية الخاص بالماكس ستجده في المرفقات
    و جزاك الله كل خير على المرور الكريم
    اخوك : محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية Rami3D
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    38
    ردود
    479
    حلو يا محمود استمر
    Palestine4Ever

  5. #5
    عضو جديد
    صور رمزية ابو الحج
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    38
    يمكنك عمل اشياء احسن من ذلك بكثير يالتوفيق

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    اهلا رامي
    جزاك الله كل خير على الاطراء و التشجيع
    اهلا ابو الحج
    جزاك الله كل خير على المرور الكريم
    و بالطبع يمكن عمل ما هو افضل بكثير لكن انا ذرت دي مجرد تجربة مش اكتر
    و ان شاء الله انتظر مني المزيد
    اخوك : محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  7. #7
    عضو جديد
    صور رمزية ابو الحج
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    38
    ننتظر منك المذيد يأخي فلن نتعلم دون ان ان ينتقدنا احد وان نري اعمال الاخرين بالتوفيق ان شاء الله

  8. #8
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    ايه يا شباب
    54 زائر و اربع اعضاء ( طبعا غاليين عليّ ) اللي ردوا
    على رأي المثل : قولي حاجة اي حاجة قول .......................... - حذف بسبب عدم توافقه مع الوضع العام -
    يا شباب شارك و لو حتى بـ ( وحش جدا )
    اخوكم : محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    جيد
    ولكن هل الكلمات المطبوعة عليه بالفوتوشوب ام ماكس؟
    وانت بإمكانك تصنع احلى فعلا
    بيه ما تبتكر شكل جديد ويكون ناعم ليش الاسطح متكسرة ولو انها فكرة جيدة
    تحياتي لك وانتظر ابداعاتك القادمة

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    جزاك الله كل خير اخي العاشق على المرور الكريم
    الكلمات الموجودة على المجسم نفسه تم عملها بالماكس ، هي مجرد خامة فقط
    و ان شاء الله اعمل الافضل و لكن بعد معرفة نتيجة التجربة
    بالنسبة للاسطح المتكسرة تم تفعيل اختيار Facted من الخامات
    جزاك الله كل خير
    اخوك : محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  11. #11
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    ههههههههههههه

    انت فهمتني غلط يا محمود ...

    أنا قصدي تقول .. ايه اللي اتعمل على ماكس وايه اللي اتعمل على الفوتوشوب ...

    العمل حلو ... بس حاول تنعم الزجاجة ...

    وعلة فكرة .. لو عايز العمل في ماكس من غير خلفية خالص .... عشان تحطها في الفوتوشوب ...

    اعمل حفظ للصورة بامتداد .. tga

    بالتوفيق ...

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية al3ashiq64
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    ارض الله الواسعة
    ردود
    3,291
    اخي العزيز محمود
    بالنسبة للأسطح المتكسرة اعلم الطريقة وشكرا على كرمك في ايضاحها
    ولكن اقصد بأن الاسطح المتكسرة لم يكن لها داع ٍ
    لم لا تحاول بشكل معقد تقريباً ويكون ناعم الاسطح
    واضبط شفافية الزجاجة سيكون رائعاً بالفعل
    تحياتي

  13. #13
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    اخي الكريم يوسف ولا يهمك ياعم ، عادي
    و جزاك الله كل خير على الاطراء و على المعلومة
    جزاك الله كل خير اخي العاشق على الملاحظات الطيبة
    ان شاء الله اعدلها في زاجة ابرفان القادمة
    تحياتي لكم جميعا
    اخوكم : محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية الخط الجلي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    ::أرض الله واسعة::
    العمر
    31
    ردود
    284
    حلو و بإمكانك تصنع احلى فعلا
    تحياتي لك وانتظر ابداعاتك
    تعلم ..... فليس المرء يولد عالما...

    http://aymh2012.wix.com/designs#!home/mainPage

  15. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المنطقة
    Egypt-Naser City
    العمر
    33
    ردود
    1,904
    جزاك الله كل خير اخي الخط الجلي على الاطراء و المرور الكريم
    ان شاء الله تشوفوا مني ابداعات قادمة في الطريق ان شاء الله
    هذه مجرد تجارب
    دعواتكم لي
    اخوكم : محمود
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

    Mahmoud Fawzy

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل